• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024
محمد كامل سعيد

بالتوفيق لرفاق جمال (المجروح)..!!

محمد كامل سعيد

 27  0  3639
محمد كامل سعيد

* بعد شد وجذب، وتأجيل وتأخير تغادر بعثة المريخ فجر اليوم الاربعاء متوجهة الى الجزائر وذلك تمهيداً لملاقاة (رديف) العلمة درجة ثانية السبت في خامس جولات ربع نهائي رابطة الابطال.. ونتمنى ان لا ينعكس تأخير السفر بالسلب على اللاعبين..!!

* ولعل تأجيل سفر البعثة وتبديل الخطوط الجوية بسبب عدم وجود حجز يندرج تحت بند الاخطاء التي يتحمل مسئوليتها مجلس الادارة الذي كان من المفترض ان يكون أكثر حرصاُ ودقة في توفير كل المعينات للاعبين قبل لقاء السبت..!!

* المدير الفني الفرنسي غارزيتو ابدى انزعاجه من التخبط الذي حدث في (حكاية) الحجز للبعثة، لكن مثل اخبار غضب الخواجة أو المتعلق بتناول الفوضى وابتعاد المجلس عن المؤسسية لا ولن تأتي على صدر صفحات صحف التطبيل وبيع الوهم..!!

* لقد كتم الفرنسي غيظه وبلع غضبه الذي نتج من حرصه على اراحة اللاعبين وابعادهم عن الارهاق المتوقع من طول الرحلة البديلة لأن شركة الطيران التي تلكأ المجلس في الحجز للبعثة فيها كانت ستوفر الراحة وتختصر زمن الرحلة..!!

* انها العشوائية التي تطابقت مع طريقة تعامل المجلس امام المطالب الفنية للفرنسي غارزيتو في التسجيلات التكميلية عندما اهمل القادة التوصية المتعلقة بالعناصر التي طالب الخواجة بالتعاقد معها فتم وضعه امام واقع استمرارية بعض اللاعبين..!!

* واذا كانت الحجة التي استند عليها قادة المجلس في عدم تنفيذهم للقرارات الفني وبالتالي وضع غارزيتو امام واقع استمرار كوفي وأوغستين لصعوبة الحصول على جنسية فان الحجة الجديدة ارتبطت بعدم وجود حجز في شركة الطيران الأسهل..!!

* يعني ان المجلس اراد القول للفرنسي وبالواضح كده (عليك بالتعامل وفق الواقع المتاح دون التفكير في اي شئ آخر) اما ما يتعلق بارهاق اللاعبين فالمباراة سهلة واذا خسر المريخ فانك انت الذي ستتحمل المسئولية امام الجميع..!!

* سفرية المريخ ستستغرق سبع ساعات، في حين ان السفر عبر العاصمة المصرية القاهرة كان بالامكان ان يوفر ما يقارب الأربع ساعات من شأنها ان تجنّب اللاعبين الارهاق والمعاناة وتجعلهم اكثر تركيزاً في اللقاء المصيري..!!

* خبر آخر يهم المريخ تقول تفاصيله ان مولودية العلمة (حصالة المجموعة) سيعتمد في مباراته امام المريخ على مجموعة من لاعبي الفريق الرديف والبدلاء وذلك لتجنيب لاعبيه الكبار خطر الارهاق ومنحهم فرصة الاستعداد لمباراتهم بدوري الثانية..!!

* وللعلم فان تلك المعلومة، ولمن يرى من خلف السطور، تمثل الخطر الحقيقي على المريخ ما لم يتعامل افراده في التشكيلة الاساسية الحمراء بكل الحرص والحذر خاصة وان البدلاء في العلمة سيشاركون بمعزل عن الضغوط..!!

* وتبقى الاشارة الى ان مباراة الجولة الخامسة، ورغم سوء التقدير والاهمال الذي تعامل به قادة المجلس المريخي معها هي المعبر الأهم والفوز فيها سيعلن عبور الاحمر الى الدور نصف النهائي لأول مع ضرورة فوز الاتحاد او تعادله مع سطيف الجمعة..!!

* تخريمة أولى: جميلة جداً عودة الكابتن عادل ابو جريشة لقيادة دائرة الكرة بالمريخ والأجمل ان نسمع عن نيته الشروع في حل اشكالية بله جابر والباشا والتي فيما يبدو انها استعصت كثيراً على قادة النادي..!!

* تخريمة ثانية: عودة ابو جريشة وعبد الصمد ستساعد على فرض الهيبة وتفتح الباب امام اعادة ترتيب الأوضاع المعوجة داخل النادي، هذا بخلاف انها تعني (قفل) المزيد من (الأبلاااف)..!!

* تخريمة ثالثة: مشاركة العلمة بلاعبي الفريق الرديف والبدلاء تحمل اشارات متباينة فهي قد تمنح المريخ فرصة التفوق بالخبرة، من جهة، وقد تحفز الشباب الجزائري للفوز على الاحمر.. هذا من جهة اخرى.. وبالتوفيق لرفاق جمال (المجروح)..!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 27  0
التعليقات ( 27 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فاضل حسن البشير 08-20-2015 01:0
    انسوه ياشباب وماتعملوا ليهو راس وقعر دا انسان بااااهت لو ماكتب زي كدا مابياكل عيش...مسكين وسخيف
  • #2
    فاضل حسن البشير 08-20-2015 07:0
    يامحمد كامل سعيد يابتاع التخريمات تخرم فوقك تريلة
  • #6
    زعيمكم 08-19-2015 06:0
    نعمل شيرنق نلم ليهو القروش الطلبها نثريات من جمال الوالي وما ادوها ليهو يمكن يسكت شوية ويحسن ملافظو ..
  • #8
    عبدالرحمن عبدالملك 08-19-2015 04:0
    مواضيعك دايمآ مافيها فايدة لا للقراء ولا للمريخ
    قلنا ليك قبل كدة ما عندك اى موضوع واحسن تشوف ليك شغلة تانية
    لانك بتكتب من سنة 90 ومستواك فى الكتابة صفر
    الله إكون فى عونك
  • #9
    عوض البراري 08-19-2015 04:0
    دا دوري الابطال مش دوري الجزائر عشان يلعب بالرديف . يعني اي لاعب مسجل افريقيا بيلعب فيهو ولو قصدك الاحتياط . الفرق الكبيرة في المنافسات الطويلة بتعتمد على الاحتياط و ارجع بشريط الذكريات لمنتخب نيجريا ايام امانويل امونيكي و اكوشا و اموكاشي و المرحوم يكيني
  • #10
    M.HUSSEIN 08-19-2015 03:0
    لا تستحق الرد انت مريض وكان راجل جد جد ادخل استاد المريخ او نادى المريخ والله الا تكون تحت جلباب الوالى ولا تحت بدلة مزمل .عداءك للاتنين ديل خلاك عايش مطرود ومنبوز من مجتمع المريخ والله خلوك كورة المريخ الاتشوفها فى التلفزيون عافى منهم وفى نفس اللحظة هم ماشغالين بيك خالص يعنى حقدك عليهم بس وصلك المرحلة ولو حصل اشتغلوا بيك زى ما انت شغال بيهم السودان بضيق عليك الا تمشى تشتغل مع الكاردينال فى جوبا انشاءالله تسوق الامجاد ترحل ليهو عمال مصنع.....
  • #11
    الكمندان 08-19-2015 12:0
    هل يعقل ان تكون انت صحفي... وانت تدعي بأن العلمة سيقابل المريخ بالرديف يا ابني هل هناك فريق في العالم يسجل لعيبي الرديف ويترك اللاعبين الاساسيين في كشف البطولة
  • #12
    محمد محمد 08-19-2015 12:0
    والله اشك في انتمائك للمريخ انت غواصة للهلال على ما أظن لانو هدف الغواصات الأول خراب البيت الداخلي وزعزعة الكيان وإشعال الفتن ودا الانت حاليا شغال بيه. .. ولو انت مريض نفسي امشي اتعالج.. ولو انت فاكر نفسك بكتاباتك دي صحفي دغري وبتقول الحق ولا شيئ سواه تبقى كارثه لأنك كده أثبت وبما لا يدع مجال للشك انك غبي جدا..
    السؤال: انت ياتو في ديل؟
    ملاحظه: انت خجلان من صورتك الحديثه وشكلك بعد كبرت ولا شنوووووو.. خلي الناس تشوف صورتك الحديثه لانو احتمال تكون هي السبب في كراهيتك للمريخ والله أعلم
  • #13
    أسد الشمال 08-19-2015 10:0
    تخريمة أولى ساعدنا بسكاتك وادينا ارض أكتافك
    تخريمة ثانية. بمباراة فريقك مهمة لا عب بفرصة واحدة لماذا لم تركز مع فريقك
    تخريمة ثالثة اذا مزمل طردك من من صحيفة الصدى جمهور المريخ كفيل بمنعك من العارضة جنوب
    تخريمة رابعة. سلملى على زميلك شوربة. ممكن تكلمنا انت مفصول من الصدى طيب الشوربة مفصول من اى صحيفة
    يا بتاع. التخريمات ة
  • #14
    حسن الامين 08-19-2015 10:0
    أصعب مباراة للمريخ
    العلمة سوف يلعب من أجل الفوز
    بعد ما علم الجميع تحالف الاتحاد والوفاق والعلمة الاطاحة بالمريخ
    العلمة سوف يلعب بالاساسين وليس الرديف
  • #15
    عمر 08-19-2015 09:0
    لملاقاة (رديف) العلمة درجة ثانية رديف ياحاقد اتقى الله فى ارضك وبلدك
  • #16
    عمر 08-19-2015 09:0
    لملاقاة (رديف) العلمة درجة ثانية رديف ياحاقد اتقى الله فى ارضك وبلدك
  • #17
    ود الباى الباى 08-19-2015 09:0
    لاول مرة ينتابنى احساس بخسارة فريقى نسبة للاهمال التى يجده فريق الكرة ان كان هناليك اصحاب المصالح فعليهم عن يبتعدوا حتى لا يتاثر نجم السعدفى مشواره الافريقى
  • #18
    شاكوش 08-19-2015 09:0
    هل انت واع بكلامك كيف عرفت أن العلمة سجل 11 لاعب من الرديف في الكشف الأفريقي
  • #19
    عصام / جدة 08-19-2015 09:0
    ياخي انت والله شين شنة مفروض يعملوا ليك كم عملية تجميل رحمة بالمشاهدين
  • #20
    عثمان ابوه 08-19-2015 08:0
    يا راجل ماترسي على بر مقادر احددك انت مريخابي ولا هلالبي
  • #21
    عاشق المريخ 08-19-2015 08:0
    انت مريض نفسياً ارجو ان تعرض نفسك على دكتور الله يشفيك
  • #22
    عبدول 08-19-2015 08:0
    هل هي مشكلة المريخ اذا كان العلمة لاعب بالرديف او غيره؟ اشتم من مقالك رائحة تريقة علي المريخ. الا يمكنك ان تقول كلمة حق واحدة في حق هذا الكيان العظيم ان كنت عاشق له فعلاً؟ لاحظت عندك قهر المريخ وفاق سطيف لم يفتح الله عليك بكلمة حق او كلمة شكر وتشجيع لهولاء الأبطال الذين اهدوا السودان اعظم انتصار. حقيقة لا يوجد صحفي رياضي جاد في عموم السودان في رايي المتواضع الا علم الدين والنعمان. علم الدين مريخابي لكنه لا يتكلم الا عن المريخ والنعمان لانه صحفي يحترم نفسه ويحترم قسم المهنة. الباقين علي درجات متفاوتة لكن كلهم تبع السخافة الرياضية. ربنا يهديك لقول الحق ولو لمرة في حق معشوقك المريخ ان كنت فعلا تعشقه. والله من وراء القصد.
  • #23
    أبو ليلى 08-19-2015 08:0
    والله الوالي غلطان لو أداك الأمجاد الطلبتها منو ما كان حتكتب بالحقد ده ... وبرضو مزمل غلطان لأنو طردك من الصدى ...يا أخي إختشي على دمك المريخ ليس الوالي ولا مزمل.
  • #24
    سوداني 08-19-2015 07:0
    (والفوز فيها سيعلن عبور الاحمر الى الدور نصف النهائي لأول مع ضرورة فوز الاتحاد او تعادله مع سطيف)

    الفوز يعلن صعود المريخ بغض النظر عن نتيجة الاتحاد وسطيف يا استاذ!!
  • #25
    ابوبكري 08-19-2015 07:0
    مولودية العلمه بتلعب من اجل الوفاق ياشاطر وايضا الاتحاد
  • #26
    برتقال ابوصرة 08-19-2015 07:0
    الدورى الجزائرى قوى العلمة قبل خمسة جوالات من انتهاء الدورى كانت متصدر الدورى لانو الفارق ضئيل بين المركز الاول و الاخير وفاق سظيف بطل افريقيا من الدرجة الثانية حال فريق العلمة نحن فى السودان بين الاول و االاخير 70 نقطة
  • #27
    الرايق 08-19-2015 06:0
    المديدة حرقتني بالله دا صحفي واللا مشاطة يا اخي خلي عندك حسن ظن بالناس ولو مرة واحدة همك كلو تفتش عن السلبيات وتضخمها وعندما ينتصر اامريخ تعمل اضان الحامل طرشا لو ما تخلصت من مراراتك من جمال الوالي ومزمل ابوالقاسم لن تصير صحفيا ناجحا انت تشتم وتلعن وتبخس في انجازات الفريق والمريخ يتقدم والوالي من نجاح الي نجاح ومزمل ماشاء الله وانت كل عام ترذلون شفاك الله
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019