• ×
الأربعاء 3 مارس 2021 | 03-02-2021
اسماعيل محمد علي

أجانب الهلال

اسماعيل محمد علي

 0  0  12605
اسماعيل محمد علي
أجانب الهلال
أتدرون أن بالكشف الهلالي 4لاعبين أجانب عديمي الفائدة للفريق بل ويتقاضون رواتبهم ونثرياتهم بالدولار مما يتسببون في إرهاق خزينة النادي كثيراً.
*سيدي بيه - سي سيه - كانوتيه -وبوتاكو ..الرباعي "ماعدا كانوتيه" أخذ فرصته بالكامل مع الفريق ومع ذلك لم يقدم لنا مايشفع له البقاء فاللاعب الأجنبي في الأصل إذ لم يصنع لك الفوارق فلا داع من وجوده طالما أن هنالك أكثر من لاعب محلي باستطاعته تقديم الأفضل.

*اعتمد المدرب على بوتاكو الأثيوبي في الظهير الأيسر فكان ثغرة واضحة للخصوم، فتم تحويله للوسط فظهر بأخطاء ساذجة في التمرير والإستلام .. لاعب مثل هذا كيف له يفكر في البقاء بكشوفات الهلال، بالواضح عليه أن يحزم حقائب الرحيل قبل ماتشرق عليه شمس يونيو.

*حكاية التأقلم على الأجواء هذه انتهت فاللاعب اليوم يتم تسجيله صباحاً ويتألق مساء أو يغادر سريعاً.. هذا هو عصر الاحتراف لامكان للمجاملة فالفيصل هو الملعب وبالسوداني "ياغرقت أو جيت حازما".. لاوسطية في الحلول.
*سيدي بيه - سي سيه استنفذا أغراضهما ولن يفيدا الهلال يجب أن يتم تكريمهما والمغادرة بالتي هي أحسن.

*المالي كانوتيه هذا حكايته حكاية، قبل أن نتحدث عنه يجب أن تتم مساءلة الطبيب السوداني الذي أجرى عملية الكشف الطبي بل وأفتى من قبل بسلامة اللاعب .
* الطبيب الذي ورط الهلال في لاعب مصاب يجب أن يسئل أو يقطع الهلال أي علاقة معه حتى لانتورط في مصائب أخرى.

* من قبل صعّد نادي مصري شهير الأمر للفيفا للمطالبة بالتعويض المناسب على الأضرار المالية التى تعرض لها خاصة بعد أن اكتشف النادي أمر إصابة لاعبه الأجنبي بمرض خطير.
*الآن النصف الأول للموسم على وشك النهاية ومع ذلك لايزال غياب كانوتيه يتواصل وبلا انقطاع ... الهلال يجب أن يصل لتسوية سريعة مع هذا اللاعب وقبل ذلك الطبيب يجب أن تتم مسألته أرجو أن يكون عباس عبدالكريم أو وائل طرفاً في الأمر.
* على غير العادة دوري المجموعات بالبطولة الأفريقية سيكون هذا العام برداً وسلاماً على الجميع خاصة وأن الفرق المرشحة للترقي لربع النهائي جميعها تمر بفترة اهتزاز في المستوى"الهلال -مازيمبي -الأهلي -الترجي" مرشحة بقوة للترقي بحكم نتائج الذهاب خارج الأرض.
* ربما يكون المستثني الوحيد من التذبذب في المستوى وفاق سطيف بطل النسخة الماضية.
* إذن أمام الهلال فرصة كبيرة لترميم صفوفه بمحترفين أصحاب مستوى مهول لمقارعة الكبار في بطولة الأبطال وإذانجح الفريق في ترميم بعض صفوفه لم لا نحلم باللقب الأفريقي.
*أسمعوها مني الهلال قريب للبطولة فقط يحتاج لدعم صفوفه بثلاث لاعبين أجانب من العيار الثقيل لكن بعيدا من لجنة دبي.
*هي فرصتك يالكاردينال لتحقيق الحلم الأفريقي أدعم الفريق وستجني الثمار لامحالة.
*جوهرة زرقاء .. وبطولة بيضاء حلم كل هلالي.

*أخبرني حبيبنا صديق كوباني بأنه سيغادر برفقة المريخ إلى تونس .. سألته عن ترباس هل سيرافقهم هو الأخر لمؤازرة لاعبي المريخ في لقاء أشبه بالمعركة الحربية ..ردة فعل كوباني لم أتخيلها إذ أغلق الهاتف في وجهي لاأعرف هل هو خوفاً من الإجابة أم من المصير المحتوم.

*الأسبوع المقبل وفي "2/5" الترجي يستدرج المريخ الرقم بين الأقواس ليس تكهناً بنتيجة المباراة وإنما هو تاريخ اللقاء يعني السبت اثنين مايو"عشان ماتفهمونا غلط.
* المهم الأسبوع المقبل سيكون بمثابة الفرح الكبير لاسياد البلد كيف لا والهلال يواجه سانغا الكنغولي في المقبرة بعد الفوز المريح خارج الديار والمريخ يلاعب كبير أفريقيا بتونس.

*اللهم لانسألك رد القضاء لكن نسألك اللطف فيه.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : اسماعيل محمد علي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019