• ×
الأحد 25 أكتوبر 2020 | 10-25-2020
اسماعيل محمد علي

الهلال بدون قلب

اسماعيل محمد علي

 5  0  2194
اسماعيل محمد علي



رجل لا يفتر من تكرار أخطائه هو الوصف الحقيقي لأشرف الكاردينال فيما يتعلق بشأن ملف استقدام اللاعبين الأجانب، نكتب اليوم محذرين من مغبة تواصل مسيرة الفشل خاصة وأن التسجيلات على الأبواب.

*نعلم يقينا أن الكاردينال سيجبرنا على تجرع مرارة الفشل في التسجيلات المقبلة مرة أخرى كيف لا والرجل لايملك أداوت الإداري الناجح بكل ماتحمل الكلمات من معاني.

*يعاني الهلال في كل عام من خانة قلب الدفاع، وفي غباء يحسد عليه يتغابى الكاردينال وزمرته من إنهاء أزمة تمددت أكثر من 5أعوام، فمنذ مغادرة ديمبا باري لم ينعم الهلال بقلب دفاع يعتمد عليه في المحك الأفريقي.
*الآلة الاعلامية لكردنة تُعد هذه الأيام لسيناريو التسجيلات، أي حديث عن ان القوة الضاربة تخطط لاستجلاب محترفين أجانب من العيار الثقيل، يجب أن لا تنطلي على جماهير الهلال، السنوات الماضية كشفت لنا عقلية الرجل ومن خلفه "فرقة حسب الله" التي تجيد فن المصلحة.

*لن نستغرب إذا أخفق كردنة مرة أخرى في استجلاب قلب دفاع يقود الفريق بموسم 2019م.

*لا أجد وصفا يحاكي حالة الفشل المتستمر مع الهلال في استقدام اللاعبين الأجانب غير حديث أبو الأسود "كعنز السوء تبحث عن حتفها بظلفها".

*لماذا لايتجه الهلال لاستجلاب لاعبين من الدوري المصري، لأنهم ببساطة يجيدون الأداء بتكتيك عال في الدفاع عكس محترفي غرب افريقيا.
*اللاعب المصري لايكلف خزينة النادي الكثير، ونجاحه مضمون لعدة عوامل أهمها اللغة والتواصل مع حراس المرمى وبقية لاعبي خط الدفاع إلا إذا كان سماسرة كردنة لديهم رأي أخر خوفا من ضياع عمولة الدولار.

*لا أجد مبررا البتة لحالة الفرح الخرافي التي اجتاحت القبيلة الزرقاء هذه الأيام بعد حسم لقب نسخة الدوري الممتاز 2018م، نعم يجب أن يكون تفكيرنا أبعد من الدوري المحلي، ماذا يضيف لنا الفوز بلقب محلي فدولاب النادي أصابته التخمة من الفوز بهكذا ألقاب، نريد البطولة القارية ويجب أن نبدأ في التخطيط السليم لايهم أن نفوز بها خلال عام أو عامين أو ثلاثة، علينا أن نبدأ بصورة جادة نحو اللقب القاري.

* اللقب الافريقي ليس مستحيلا، وبقليل من الخطيط السليم سنصل لامحالة لكن بربكم كيف نحقق مانريد في ظل التخبط الإداري الذي يمارسه كردنة بغباء محكم.

.. صلوا أرحامكم وقابلوا إساءتهم بالإحسان ابتغاء مرضاة الله .. (لا يدخل الجنة قاطعُ رَحِم).
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : اسماعيل محمد علي
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن ميرغني عثمان محمد 10-14-2018 04:0
    يا أستاذ محمد جلي من هو صاحب العمود وشايت وين
  • #2
    الابريق 10-14-2018 07:0
    لا تشيل هم
    (الملايين من دولارات الجنوب المنكوب) جاهزة
  • #3
    Tariq 10-14-2018 07:0
    ده منو ده كمان .. خلاص يا مفتي الديار جيب انت محترفين يا افهم زول غور بالله ما تنظروا ساكت عالم موهومة بالفهم
  • #4
    sabir osman 10-14-2018 06:0
    سبحان الله يا الحبيب كل الكتابة دي علشان تحشر لينا المصريين في المقال المصري ما بينفع في السودان وريني مصري نجح طبعا مجرد دخولهم السودان ويبداء الكلام عن الجو والاكل كانهم جايين من اوربا شوفوا لينا قلب دفاع افريقي ومهاج افريقي
  • #5
    محمد جلي 10-14-2018 02:0
    الأخ (أو ربما الابن) الكاتب - لك التحية. تعجبت وأنا أقرأ كلامك فكأنما الكتابة لشخصين مختلفين. فأنت تكتب من واقع خلفيتين مختلفتين: الأولى تريد أن تكتب كلاما سيئا تسيء فيه لإدارة الهلال وخصوصا رئيس النادي. والثانية تكتب مما يمليه عليه ضميرك من أجل مصلحة الهلال وما تراه مناسبا لكي يستقيم الشأن الهلالي. فلماذا يا ابني لا تكتب من وحي الخلفية الثانية وأنا واثق أنك ستكتب كلاما متزنا يفيد الهلال. دعك من عداء الناس. أنت ختمت عمودك بكلام جميل( صلوا أرحامكم وقابلوا إساءتهم بالإحسان ابتغاء مرضاة الله .. (لا يدخل الجنة قاطعُ رَحِم ) فلماذا لا تطبق أنت ما تطلبه من الناس. لماذا تسيء إلى الآخرين وتصفهم بالغباء وتسخر منهم وتطلب من قرائك أن لا يفعلوا ما تفعله أنت. أرجو أن تتدبر كلمات المخلصة هذه برغم أن هناك الكثير الذي كان المفروض أن أكتب عنه تعليقا على ما كتبته أنت. ولكني أكتفي بهذا وأنا على يقين أنك ستصل إلى بقية ما أعنيه.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:0 الأحد 25 أكتوبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019