• ×
الأربعاء 3 مارس 2021 | 03-02-2021
اسماعيل محمد علي

عتبة "الخمارة"

اسماعيل محمد علي

 0  0  11383
اسماعيل محمد علي
إسماعيل محمد علي

عتبة "الخمارة"




بالرغم من أن الله كرم الإنسان إلا أن البعض يصر أن يكون منحطاً في أخلاقه مثل عتبة خمارة رخيصة يدوسها الجميع.فلماذا هذا الفساد والانحطاط الأخلاقي في أمة رسالتها الأخلاق.




*سأكتفي بهذا ولن أدخل في تفاصيل تناولتها "سارة منصور" من قبل وذلك إحتراماً للذوق العام ولأشخاص نعزهم أمطرونا برسائل تطالبنا بعدم النشر وهانحن نستجيب لرغباتهم.

*مغادرة السيراليوني سيمبو لكشوفات الهلال نرجو أن لاتكون وبالاً على خط الدفاع الذي بات بفعل تخبطات المجلس في متناول يد المهاجمين.

*شطب سيمبو في الوقت الحالي وبدون بديل له يبدو بمثابة الانتحار .. كان من الأحرى لمجلس الهلال أن يتكيف مع حالة الفريق الآنية بحكم أن "بوي وكانوتيه" يعانيان ويلات الإصابة وبالتالي الدفاع كان الأولى بالدعم من المقدمة الهجومية والوسط.

* تسجيلات الهلال في التكميلية تحاكي الواقع الإداري المرير الذي نعاني من بإستمرار.

*الكل يطالب بضرورة تدعيم خط دفاع الهلال بالذات في الأطراف فإذا مجلس الهلال يفاجئنا بتقليص العدد ثلاثة لاعبين دفعة واحدة.

*خط الدفاع بات يضم مساوي -اتير - فداسي "ماشاء الله"..والحسنة الوحيدة وجود الثنائي أطهر وسيسي.

*3 لاعبين في خط الدفاع حتى وهم في قمة مستواهم لايطمئنوا أبداً لماذا لانهم استنفذوا أغراضهم وفي أي لحظة ربما يفقدهم الهلال لدواعي الإصابة.

*ثنائي السامبا جونيور وجوليام لن يملكا عصا موسى حتى نتعشم في رؤية هلال مختلف ..على الجماهير أن تجعل سقف الطموحات منخفضاً بعض الشيء أو على الأقل فليكن طموحنا على قدر مانملك.



*في الشأن الهلالي كتبت أمس المنسقة أن تيجانا لاعب "ماسورة" يشابه مواسير أبوبكر مصطفى التي تعود أن يرمي بها في الهلال ليتكسب من ورائها.




*بعيداً عن الانحطاط اللغوي هل تعلم المنسقة أن رئيس الهلال أشرف الكاردينال والمحامي عماد الطيب ومدرب الفريق نبيل الكوكي هم من طلبوا التعاقد مع المالي تيجانا وذلك بعد أن درسوا سيرته الفنية جيداً.

* الهلال أرسل التاشيرة وتذاكر الطيران للاعب المالي قبل أن يجرى له الفحص الطبي وذلك تمهيدا لقيدة إلا أن بعض الظروف الخاصة حرمت الهلال من قيد اللاعب مثله مثل عشرات اللاعبين الذين يحضرون ويرجعون بدون خفي حنين.




*قرار عدم قيد اللاعب في الهلال يجب أن يكون محل احترام بالذات للعاملين في النادي الكبير، لأن أي تعليق سلبي يعني بالضرورة أتهام مجلس الهلال بأنه لايعرف العمل الإداري كما ينبغي.




*فعلا عدو عاقل خير من صديق جاهل ..على الأقل تستطيع أن تتعامل مع العدو وتتجنب مصاعبه،أماالصديق الجاهل قد يلحق بك الأذي دون تدبير منه.




*تظن المنسقة أنها تخدم الهلال بماتكتب تماماً مثل الذي يفعله الصديق الجاهل وإذا سألتوني أوضح لكم.




* المتهم بجلب "المواسير" للهلال هو من ساهم في استجلاب المدرب نبيل الكوكي ومن قبل استجلب كاريكا من النيل، وبشة من الموردة وكلتشي ويوسف محمد من أدغال أفريقيا.

* هل تعرف المنسقة"إني أشك" أن الوكيل المفترى عليه ساهم أمس الأول في إعادة قيد الشغيل للهلال وبدون شروط.. عليها أن تسأل مجلس الهلال لتعرف مدى الدعم الكبير الذي يقدمه الوكيل ..وقبل ذلك يجب أن لاتنسى أن توضح لنا مدى الفائدة التي تقدمها هي للهلال.


*ويرن هاتف المدرب الشاب الخلوق محمد الفاتح والمتصل في الجانب الأخر يطالب مقابلته على "انفراد"إبان معسكر الهلال الأخير في الفجيرة ويرفض الشاب الخلوق، فيغضب الطرف الأخر ويتم الاستغناء عن المدرب محمد الفاتح.

* ذات السيناريو يتكرر مع النابي ويغادر التونسي دون أن يوضح للجميع الأسباب .. غداً لانعرف من يكون الضحية.




* رحم الله شاعرنا الفخيم الدوش وهو يقول:

ولسَّه بترقُد الخرطوم

تبيع أوراكْها للماشين

تَطِل من فوق عماراتهْا

وتَلِز اطفالهْا في النيلين

وترجع للرُقاد تاني.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : اسماعيل محمد علي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019