• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024
عمر عطية

علي جعفر يهزم المريخ بتنزانيا

عمر عطية

 0  0  9255
عمر عطية
بروح رياضية
عمر عطية
*تعرض فريق المريخ لهزيمة غير متوقعة من عزام التنزاني بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جري عصر امس في زهاب دوري ابطال افريقيا ..
*كان الاحمر الافضل اداءا والاحسن شكلا طوال الشوطين من خلال الفرص المتعددة التي توفرت لمهاجميه والتي كانت كفيلة بخروج الفريق متعادلا علي اقل تقدير ..
*جاء الهدف الاول بخطأ من المدافع علي جعفر والذي ارجع كرة قصيرة الي الحارس جمال سالم فخطفها المهاجم التنزاني اسكنها الشباك وذلك في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الاول ..
*يتحمل مسئولية الهدف المدافع كثير الاخطاء علي جعفر والذي كان السبب المباشر في خروج المريخ المبكر العام الماضي امام كمبالا سيتي الاوغندي ..
*استطاع الفريق الاوغندي ان يتفوق علي المريخ بهدفين العام الماضي باستاد الخرطوم وتسبب جعفر في الهدف الاول بتهاونه في ابعاد الكرة من امام المهاجم الاوغندي فسجل منها هدف التقدم ..
*تواصلت اخطاء المدافع علي جعفر في مباراة العودة باوغندا والتي نتج منها هدفا في مرمي اكرم الهادي سليم فودع المريخ البطولة رغم فوزه بهدفين مقابل هدف ..
*لانعلم الطريقة التي تم بها تسجيل هذا المدافع الضعيف في صفوف المريخ ولماذا يتم مجاملته باشراكه اساسيا علي حساب من هم افضل وافيد امثال النيجيري مالك والوطني احمد عبدالله ضفر ..
*يعاني المدافع في بطء في الحركة وعدم القدرة علي اداء الادوار الرقابية والي جانب توهانه وعدم التركيز في حالة الضغط الدفاعي ..
*اصبح الاحمر في موقف لايحسد عليه باعداد نفسه بصورة طيبة لتعويض فارق الهدفين ومن ثم البحث عن الفوز في الجولة المقبلة باستاده بعد اسبوعين ..
*من الضرورة ان يقف المدرب غارزيتو علي الاسباب الحقيقية التي ادت الي هزيمة الفريق امام فريق اكثر من عادي وهو حديث عهد بالبطولات حيث تم تكوينه قبل سبعة اعوام ..
*من خلال الوصف التحليلي للمباراة ذكر الاستاذ الرشيد بدوي عبيد ان واقع المباراة لايعبر عن نتيجتها لان الفريق لعب مباراة جادة و اضاع عدة فرص سهلة ..
*ادي امير كمال بصورة طيبة وتحمل اخطاء خط الدفاع وبذل رمضان وراجي مجهودا مقدرا في خط الوسط مما اتاح توفر عدة فرص اهدرت بعامل الشفقة والتسرع ..
*برز الحارس جمال سالم بشكل لافت وتصدي لكرات خطيرة من قبل مهاجمي عزام ولايسأل عن الهدفين والذين ولجا المرمي باخطاء دفاعية فادحة ..
*انتهت جولة وخسر المريخ النتيجة بهدفين دون مقابل ولكن الكرة لازالت في ملعب الاحمر بالتعويض بعد اسبوعين باستاده وبين جماهيره التي تحلم ان يقدر اللاعبون المسئولية ويعودوا الي اجواء المباراة من جديد ..
*وفر المجلس كل شئ ودعم الصفوف باميز العناصر وتعاقد مع جهاز فني مقتدر وليس هناك اي عذر للاعبين اذا فشلوا في عبور عقبة الفريق التنزاني ..
*ليس هناك مستحيل في كرة القدم وبمثلما وصل التنزاني الي شباكنا مرتين يستطيع المريخ ان يصل مرات ومرات وان يعبر الي الدور المقبل من بطولة الكبار ..
وبكره الشوق بيجمعنا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر عطية
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019