• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024
عمر عطية

مشاهد من معسكر المريخ بقطر

عمر عطية

 0  0  1627
عمر عطية
بروح رياضية
عمرعطية
*يواصل فريق الكرة بنادي المريخ معسكره الناجح بدولة قطر هذه الأيام وهو عبارة عن تكلمة للبرنامج الذي بدأ بقاهرة المعز وقد وصل الفريق مرحلة متقدمة من الجاهزية للموسم الجديد وستقام خلال أيام ثلاث مباريات إعدادية ختماها لقاء من عيار ثقيل ..
*تتواصل التدريبات علي فترتين صباحية ومسائية تحت إشرف المدرب غارزيتو وطاقمه المعاون ... فالفترة الأولي تركز علي تمارين اللياقة البدنية حيث ظل المدرب المختص بها مستر أنطوني يخضع اللاعبين الي تدريبات متنوعة ..
*تدريبات الفترة الثانية والتي يشرف عليها المدرب الفرنسي يخضع اللاعبون الي تدريبات متعلقة بتنمية القدرات وإستعراض المهارات والتي أقبل عليها اللاعبون بشهية مفتوحة من أجل حجز مقعد أساسي بتوليفة الفريق في الموسم الجديد ..
*ظل الجهاز الفني يركز في الفترة الماضية علي تدريبات الكرة والتكتيك حيث عمل الفرنسي ومعاونوه علي السعي من أجل تحسين خطة الفريق داخل الملعب وتطبيق الكثير من الجمل التكتيكية بصورة صحيحة حرصا علي تحقيق التفاهم والإنسجام بين نجوم الفريق .
*كشف القطاع الرياضي عن برنامج المواجهات الإعدادية بدوحة العرب حيث سيؤدي الأحمر مباراة في الثامن من الشهر الجاري أمام نادي الوكرة والذي أبدي موافقته الفوريه وتقام مباراة النجم سكسك أمام فريق المريخه يوم الجمعه المقبل علي أن يكون مسك الختام أمام شاكله الألماني يوم الأحد المقبل ..
*أفادت الأخبار بأن النجم الغاني أوكرا قد أدهش جماهير الجالية السودانية والتي تابعت تدريبات الأحمر الأخيرة وقد إستعرض اللاعب مهاراته وقدراته العالية في التحكم علي الكرة والإستلام والتمرير وصناعة الفرص السهلة الي زملائه المهاجمين ..
*ذكر دكتور أسامه الشاذلي رئيس القطاع الطبي أن اللاعب إقترب من العودة الي الملاعب بشكل نهائي بعد أن قطع شوطا بعيدا في البرنامج التأهيلي الموضوع مسبقا من الإطار الطبي وقد أمضي نصف المدة وتبقي له أسبوعان للمشاركة بشكل طبيعي..
*هناك بعض اللاعبين ظلوا يواصلوا رحلة التألق والأداء الجاد أمثال القاطرة النيجرية جابسون والذي حجز مقعده بالتوليفة الأساسية واللاعب الغاني كوفي والذي برز في الوسط الأيسر المتقدم في الإختراق والمراوغة وصناعة الأهداف وقد شكل مثلث مرعب مع أيمن سعيد والعائد مصعب عمر ..
*هناك بعض اللاعبين الوطنيين الذين ثبتوا أقدامهم كأساسين مثل المدافع المميز أمير كمال وزميله الريح علي الي جانبهم مصعب عمر وبله جابر ويرابط كبدلاء مالك وعلي جعفر وأحمد عبدالله ضفر ..
*نجم التسجيلات بكري المدينة حجز مقعده مبكرا في المقدمة الهجومية وكان نجم معسكر الفريق بالقاهرة وشكل ثنائية مرعبة مع المالي مامادو والفرصة متاحة للكيني الان وانغا والوطنيين عبده جابر وعنكبه ويمكن أن تكشف الأيام المقبلة الكثير عن المقدمة الهجومية للفرقة الحمراء في الموسم الجديد ..
*يتابع كابتن برهان تيه فريق عزام التنزاني منافس الفريق الأفريقي والذي يشارك هذه الأيام في بطولة مابندوزي الودية بزنزبار حيث تعادل في مباراة وفاز في أخري ونرجو أن يكون المدرب برهان قد دون الكثير من الملاحظات والتي قد تساعد في تخطي هذا الفريق العنيد ..
*نحي رابطة أبناء المريخ بقطر علي دورها الكبير والرائد في الترتيب لإقامة المعسكر وتوفير معيناته وقد سخروا علاقاتهم وإمكاناتهم لمصلحتة فكان ذلك دفعة كبيرة لمسيرة المعسكر وتحقيق النجاحات المرجوه ..
وبكره الشوق بيجمعنا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر عطية
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019