• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024
عمر عطية

العزيمة القوية... لتحقيق نتيجة إيجابية

عمر عطية

 0  0  7234
عمر عطية
بروح رياضية
عمرعطية
*تتواجد هذه الأيام بالعاصمة التنزانية دار السلام بعثة فريق المريخ وذلك لمواجهة فريق عزام يوم الأحد المقبل في جولة الذهاب من دوري أبطال افريقيا بعد أن أعد الفريق نفسه بشكل جيد لهذا النزال الأفريقي الشرس ..
*الفرقة الحمراء في روح معنوية عالية ووضع فني وبدني مميز للغاية بعد إعداد خارجي نموذجي بدأ بالقاهرة وإكتمل بالدوحة وتم تدعيمه باربع جولات في الدوري الممتاز خرج منها بحصيلة طيبة من النقاط والأهداف فجلس علي صدارة المنافسة بارتياح تام ..
*سعي مجلس الإدارة بجدية كبيرة لتحضير الفريق لهذا الموسم بشكل جاد بتدعيم الصفوف بخيرة العناصر والتعاقد مع مدرب صاحب سمعه مميزة أفريقيا الي جانب الفترات التحضرية المتنوعة والمباريات الأعدادية مع أندية قوية لها وزنها وقيمتها العالية .
* وضع المريخ أفضل من الموسم الماضي بعد أن تعاقد مع لاعبين مميزين أمثال الغاني أوغستين أوكرا والحارس جمال سالم ونجم التسجيلات المهاجم بكري المدينة وهناك لاعب المحور النيجيري جابسون واللاعب الجوكر العاجي كوفي والذين كانوا إضافة حقيقية لقدامي المحاربين ..
*يسعي الأحمر من خلال جولة الذهاب الي أداء مباراة قوية وحماسية تكفل له تحقيق نتيجة إيجابية والتي بلاشك ستعينه في جولة الإياب بعد أسبوعين بالقلعة الحمراء ..والخصم هذه المره ليس بالخصم السهل وإنما هو من أشرس وأقوي الأندية التنزانية وقد جهز نفسه جيدا لهذا اللقاء الشرس ..
*عندما تواجه أندية قوية في البداية تدخلك مباشرة في أجواء التنافس الأفريقي وتجعلك في قمة الجاهزية لتخطي اي خصم مهما كانت قوته ومكانته ...لأن كل اللاعبين سيلعبون بتحدي وحماس وروح عالية وليس هناك أية مساحه للتراخي والإستهتار ..
*الإهتمام الكبير من قبل القاعدة الحمراء بمباراة عزام التنزاني شي طبيعي من واقع أن ذلك هو أول مشوار الفريق مع الكبار أضف الي ذلك الحرص والحذر من تكرار سيناريو العام الماضي بالوداع المبكر والذي خلف الكثير من الحزن والألم لدي كافة الرياضين وخاصة لدي المنتسبين للأحمر لأنه كان أمام فريق أكثر من عادي وليس له أي تأريخ ولا أمجاد بالقارة السمراء ..
*تحتاج مواجهة التنزاني الي تكتيك معين والي لاعبين أصحاب الخبرة والقتال والمجهود الوافر ويجب علي الجهاز الفني تذكير لاعبيه باهمية المباراة وخطورتها ليبذلوا مزيدا من الجهد والعرق للعودة بنتيجة إيجابية تخدم الأحمر في لقاء العودة بامدرمان ..
*يفقد المريخ في تلك المباراة جهود ثنائي المحور المصري أيمن سعيد والنيجيري جابسون بعامل الإصابة وليس هناك تخوف كبير من هذا الغياب لتواجد علاء يوسف وراجي ورمضان عجب الي جانب كوفي واوكرا ومصعب عمر ويمكن لاي أربعه منهم أداء المهمة علي أفضل مايكون ..
*عودة المالي تراروي يمكن أن تكون إضافة حقيقية الي المقدمة الهجومية ..لترتفع الخيارات الي أربعة مهاجمين لجاهزية بكري المدينة وعنكبه والكيني وانغا ونرجح كفة بكري ووانغا لبداية الشوط الأول ومن ثم إتاحة الفرصة في الشوط الثاني لبقية الخيارات الأخري والتي يتقدمها المالي ومن ثم اللاعب عنكبه والذي قدم نفسه جيدا خلال مباريات الدوري الممتاز ..
*نرجو أن يضع الجهاز الفني التكشيلة المناسبة والخطة المثلي للحصول علي نتيجة طيبة أمام الفريق التنزاني والذي يعتبر كتابا مفتوحا للأحمر والذي واجهه قبل أشهر في بطولة سيكافا التي جرت برواندا والتي توشح بها فريق المريخ بعد أن قدم أفضل المستويات وأحلي العروض ..
وبكره الشوق بيجمعنا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر عطية
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019