• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
عمر عطية

المريخ الجديد والرابطة الطموح

عمر عطية

 0  0  1377
عمر عطية
بروح رياضية
عمرعطية
*يبدأ المريخ مساء اليوم مشواره الدوري الممتاز بإستضافه فريق الرابطة كوستي بالقلعة الحمراء بعد أن أدي مباراة درع الإستقلال أمام نده الهلال وظهر بشكل مشرف وطيب وكان علي أعتاب كسب الجولة بعد تقدمه بقذيفة لاعبه علاء الدين يوسف ..
*ظهر تنظيم الفريق الجيد وتكتيكه العالي وترابط خطوطه خاصة خطي الوسط والهجوم بينما يحتاج خط الدفاع الي مزيد من العمل ليكتسب المزيد من المنعة والقوة خاصة اللاعب علي جعفر الذي يؤدي ببطء شديد ويفشل في أدوار مراقبه مهاجمي الخصم .
*نرجو أن يسعي لاعبو الفريق في مباراة اليوم لتقديم أفضل مالديهم من عطاء وتميز لكسب أول جولة أداءا ونتيجة وتلافي سلبيات مباراة درع الإستقلال المتمثلة في ظاهرة ضياع الفرص السهلة وأخطاء الإستلام والتمرير وعدم الضغط علي حامل الكرة لحظة الفقدان ..
*نتائج معسكري القاهرة والدوحة يجب ان تظهر اليوم وثماره يجب أن تتنزل علي ارض الواقع أمام الرابطة كوستي والذي يعتبر من أميز فرق الدوري الممتاز ويضم كوكبة من اللاعبين يملكون الدافع الطموح للظهور بمستوي طيب ومميز ..
*فريق الرابطة كتاب مفتوح للجهاز الفني للأحمر وهو الذي يؤدي بجماعية عند الإستحواز والأداء الضاغط عند فقدان الكرة ويعتمد علي اللعب السهل والتمريرات القصيرة والتي جعلته من أميز الفرق في الموسم الماضي ..
*خاض المريخ العام الماضي تجربة مريرة مع هذا الفريق المميز وكان من أسباب حرمانه من لقب البطولة حينما تعادل معه بإستاد كوستي بهدفين لكل فريق والذين تسبب فيهما الحارس إيهاب زغبير وحينها ذهبت البطولة الي العرضة شمال ..
*نرجو أن يستفيد الجهاز الفني من التجربة السابقه بإختيار العناصر الجاهزة والفاعلة لتقديم أداء جاد ومسئول حتي يظهر المريخ بشكل طيب في مباراته الأولي بالدوري الممتاز حتي تستمع القاعدة الحمراء بابداعات نجومها والذين ترجو منهم الكثير في هذا الموسم ..
*الظهور بشكل مميز والفوز علي ذئاب كوستي في مساء اليوم يكون بمثابة فاتحة شهية لنجوم المريخ في مقبل المباريات لأن تعثر الفريق اليوم لاقدر الله سيرمي بظلاله السالبة علي قادم جولاته في الدوري الممتاز ..
*مشاركة الأحمر الأفريقية والمضي قدما في مشوار التنافس له علاقة مباشرة بتحقيق نتائج مميزة في الدوري المحلي مما سيكون له بالغ الأثر برفع الروح المعنوية لدي اللاعبين وإرتفاع سقف الطموحات لبلوغ مراحل متقدمة ..
*نتوقع أن تتدافع جماهير المريخ من كل مكان صوب ملعب الفريق لمتابعته في أول ظهور حقيقي في نسخة الممتاز أمام الرابطة كوستي ونرجو أن تقول الجماهير كلمتها في مباراة اليوم كما ظلت تلعب تلك الأدوار طوال مشاركات الأحمر المحلية والأفريقية ..
*بلا شك سيلعب الفريق بعناصر مباراة درع الإستقلال وهناك إحتمالات لمشاركة ايمن سعيد حال شفاءه من الإصابة في مكان النيجيري جابسون وربما يزج المدرب باحمد الباشا أو العاجي كوفي إذا لم يتأكد شفاء الغاني أوكرا من إصابته في مباراة القمة الماضية ..
وبكره الشوق بيجمعنا

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر عطية
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019