• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
عمر عطية

إعتذارك مابفيدك يا ود جعفر

عمر عطية

 0  0  8303
عمر عطية
بروح رياضية
عمر عطية
*أفردت صحف المريخ صباح أمس مساحات واسعة لمدافع المريخ علي جعفر والذي إعتذر لجماهير النادي علي تسببه في هزيمة الفريق أمام عزام التنزاني يوم الأحد الماضي بهدفين دون مقابل ..
*ذكر اللاعب أنه يشعر بالحزن والآسي علي الخطأ الذي كلف فريقه الكثير وجعله في موقف لايحسد عليه وهو علي مشارف وداع البطولة الأفريقية ..
*كانت مبررات اللاعب بانه كان مشغول بهذه المباراة المهمة ..فدخل الملعب شاردا وغير مركز فتسبب في الهدف الأول بنسبة كبيرة والإشتراك في ولوج الهدف لثاني لمرمي الحارس جمال ..
*نعلم أن الخطأ وارد في كرة القدم وأنه ليس هناك شخص معصوم عن الخطأ وليس هناك لاعب يقصد أن يتسبب في هزيمة فريقه الذي يلبس شعاره وينتمي اليه ولكن إعتذار اللاعب جعفر غير منطقي وغير مقبول ..
*اللاعب لايستفيد من أخطاءه ولايتعظ ولايعي الدروس لأن خطاءه في مباراة عزام كان هو سيناريو العام الماضي حينما أخطأ باستاد الخرطوم أمام كمبالا سيتي الاوغندي وإنهزم الفريق بثنائية ..
*عاد اللاعب وكرر الخطأ في جولة الإياب التي جرت باوغندا بتسببه في هدف التقدم للفريق الخصم والذي جاء في وقت مبكر ومن ثم أدرك الأحمر التعادل ثم أحرز هدف الفوز والذي لم يكن كافيا الي العبور الي المرحلة المقبلة من البطولة ..
*أنفق المريخ المليارات في التسجيلات وفي إقامة المعسكرات ودفع إستحقاقات الجهاز الفني واللاعبين ليضيع ذلك بخطأ أرعن من مدافع أدمن الإخفاق والفشل ..
*عاشت الجماهير حلما جميلا بتعويض إخفاق العام الماضي وتناست الأحزان والألام وهي تمني النفس بنجاحات وإشراقات في هذا العام ليجدد علي جعفر الأحزان وهو يضع فريقه علي اعتاب الوداع الحزين للعام الثاني علي التوالي ...
*من الذي إرتكب جرما في حق المريخ بتسجيل هذا اللاعب الضعيف في كشوفات الأحمر والذي لايشبه الفريق لا في أداءه ولا في عطاءه ؟؟فارتدي الشعار في غفلة من الزمان ..
*ظلت علاقة المريخ والأهلي الخرطوم خصما علي النادي باستيراد البضاعة الفاشلة وتخزين أنصاف المواهب ومعدومي العطاء ..
*ياتري هل سيكفي إعتزارا خالي المحتوي والمضمون علي تضميد جراح الالاف من الجماهير التي عاشت ليلة حالكة السواد وهي تري فريقها يتهاوي أمام فريق ضعيف ومغمور ؟؟
*تم تكوين عزام التنزاني قبل سبع سنوات فقط فانتصر علي الأحمر بثنائية فطرب وإنتشي منتسبوه في مشهد جسد كل معاني الإستفزاز والتفشي ..
*إنتهت الجولة الأولي وتبقت جولة الحسم والعبور ..ويجب أن يعد المريخ نفسه بشكل جيد ليلقن التنزاني درسا قاسيا لن ينساه علي مر العصور ..
*يجب ان يشمر فرسان الأحمر عن ساعد الجد لإعادة الأمور الي نصابها الصحيح باداء مباراة قتالية وإنتحارية لإسعاد الجماهير المكلومه من هول صدمة مباراة الذهاب ..
*نرجو من المدرب غارزيتو أن يختار أميز العناصر وأن يبعد أنصاف المواهب ومحدودي العطاء أمثال علي جعفر والريح علي إن أراد تحقيق الإنتصار وخطف بطاقة العبور الي المرحلة المقبلة من البطولة ..



وبكره الشوق بيجمعنا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر عطية
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019