• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
محمد احمد سوقي

الهلال يحتاج إلى الصبر ورحيل البلولة خلف أطنان من الحزن

محمد احمد سوقي

 2  0  1854
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد أحمد دسوقي

× رغم ان أداء الهلال في مباراته الدورية أمام الأمل عطبرة لم يكن سيئاً فقد خرجت بعض الجماهير الزرقاء غير راضية عن الأداء لأنها تريد الهلال دائماً وأبداً في مستوى رائع وصورة زاهية حتى لو كانت هناك جملة من الأسباب الموضوعية حالت دون ذلك والمتمثلة في ان الفريق في بداية الموسم وان لياقته البدنية والفنية لم تكتمل وتحتاج الى ست او سبع مباريات ليدخل اللاعبين الفورمة ويكونوا في قمة جاهزيتهم للمنافسات اضافة الى ان المدرب البلجيكي الجديد لا زال في بداية الطريق ولم يستطع اللاعبون ان يهضموا فكره وخططه وتكتيكاته والتي تحتاج الى فترة من الزمن لتنفيذها بالمستوى المطلوب.. واليوم يواجه الهلال فريق الخرطوم الوطني في مباراة تعتبر تحدي جديد لنجوم الهلال لابد أن يجتازوه لمنح أنفسهم دفعة معنوية كبيرة لمواصلة مشوار الانتصارات الذي بدأ بالفوز على الأمل.
× ان أهمية مباراة اليوم لا تنبع من الرغبة في تحقيق الفوز من أجل وضع ثلاث نقاط جديدة تفيد الفريق في مشوار الحفاظ على لقب الدوري الممتاز فقط فالموضوع أكبر من ذلك فهذه المباراة تعبر واحدة من المباريات الإعدادية وفي ذات الوقت الرسمية قبل إنطلاقة المشوار الافريقي والذي سيبدأ بعد أيام قليلة والذي يريد من خلاله الهلال ان يؤكد ان نتائجه غير المميزة في السنوات الأخيرة كان كبوة جواد لأحد أكبر الأندية الافريقية والذي ظل داخل دائرة المنافسة القارية طوال العشر سنوات الماضية ويتحمل الآن مسؤولية تمثيل الكرة السودانية وهو يحمل آمال أمة وتطلعات شعب يريد للهلال ان يشرف الوطن بالوصول للمباراة النهائية للبطولة الأكبر للمرة الثالثة في تاريخه.
× والخرطوم الوطني سيقدم فائدة كبيرة للهلال من خلال مباراة اليوم فهذا الفريق من الفرق القوية في الدوري الممتاز وقد تواجد كثيرا من خلال السنوات الأخيرة في مقدمة لائحة الترتيب وسط الأربعة الأوائل والفائدة التي سيخرج بها الهلال اليوم أكبر وأهم من نقاط المباراة الثلاث رغم التأكيد على ضرورة وأهمية هذه النقاط مع المنافسة الكبيرة والقوية بين الهلال والمريخ.. المريخ الذي نجح في الفوز في أول مباراتين في الدوري على ثنائي كوستي وقد لعب بالأمس أمام الأهلي الخرطومي وفي الغالب الأعم سيكون قد وصل برصيده إلى تسع نقاط.
× أتمنى أن يظهر التطور في أداء لاعبي الهلال من خلال مباراة اليوم حتى ولو كان تطورا بطيئاً وأتمنى أن يواصل شباب الهلال الواعد وليد علاء الدين وأطهر الطاهر تقديم المستويات الرائعة وأن يظهر سيدي بيه بنفس المستوى الذي ظهر به في مباراة الأمل وأن يعود كاريكا للتهديف.. فهذا اللاعب يحتاج إلى هدف واحد فقط وإذا سجل هذا الهدف فإنه سيجد نفسه ويستعيد مستواه المعروف.. وأتمنى ايضا أن يصبر إعلام وجمهور الهلال على الفريق فالموسم ما زال في بدايته والمستويات والنتائج قادمة بإذنه تعالى.


رحيل البلولة خلف أطنان من الحزن
× رحل عن الدنيا الفانية إلى دار البقاء والخلود قبل أيام مشجع الهلال المعروف البلولة أحمد الريح وقد كانت الوفاة في القاهرة التي غادر إليها للعلاج.. والبلولة أعرفه على المستوى الشخصي فهو رجل طيب المعشر وحسن الأخلاق والكل يشهد له بهذه الصفات الكريمة وقد كان محبا وعاشقا للهلال ويحرص على متابعة مبارياته من داخل الاستاد كما كان يستقبل اللاعبين الأجانب عند وصولهم للسودان وكثيرا ما كان شاهدا على تعاقدات اللاعبين مع الهلال وبالإضافة إلى ذلك تجده في جميع مناسبات الهلال ويحرص على زيارة الصحف الزرقاء وكثيرا ما زارني في مكتبي في صحيفة الكابتن وبعد ذلك المشاهد.
× ألا رحم الله البلولة رحمة واسعة وتقبله الله قبولا حسنا واسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا والهم آله وذويه وأحبابه في الهلال الصبر والسلوان وحسن العزاء.. إنا لله وإنا إليه راجعون.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    طارق عبده 02-05-2015 11:0
    الهم امين و كل ا المؤمنين والمؤمنات و المسلمين و المسلمات الاحياء والاموات
    يلا معنا نفراء سورة الفاتحة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019