• ×
الأحد 16 مايو 2021 | 05-15-2021
محمد احمد سوقي

الهلال يحتاج لهيثم ونأمل ان يأتي قرار المجلس لمصلحة الفريق..!!

محمد احمد سوقي

 22  0  2048
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد أحمد دسوقي

× قال اشرف الكاردينال رئيس الهلال انه لا توجد قوة في الارض تمنع مجلس الهلال من اعادة هيثم مصطفى أو عدم اعادته لكشوفات الفريق وان المجلس سيتخذ القرار المناسب بعد اجتماعه القادم وسيتحمل تبعات القرار..!
× نحن نتفق مع الكاردينال ان المجلس هو الجهة الوحيدة التي تملك حق اعادة هيثم وليس اي جهة اخرى لانه السلطة التي تدير النادي بعد انتخابها بواسطة الجمعية العمومية كأعلى سلطة بالنادي..
× هذا لا خلاف عليه ولا يوجد من يستطيع ان يقول ان هناك جهة تملك القدرة لاعادة هيثم في وجود مجلس شرعي جاء بالديمقراطية ولكن ما نأمله ونرجوه ان تتم مناقشة قضية هيثم بعيداً عن المعارضين والمؤيدين وان يراعي المجلس ما تعرض له هيثم من ظلم وعداء وذل قبل شطبه بطريقة مهينة لا تليق بكابتن الهلال الذي قاد الفريق للانتصارات والبطولات بجهده وتضحياته واهدافه الرائعة وتمريراته الذكية كذلك لابد ان يراعي المجلس ان توقيعه للمريخ كان في لحظات غضب وانفعال ورغبة جامحة لاثبات انه لا زال قادراً على العطاء ان شطبه كان تصفية لخلافات وحسابات قديمة..!
× نحن لا نفرض على مجلس الهلال اعادة هيثم لأن هذا حقه وقراره ولكننا نعتقد ان الهلال فعلاً يحتاج لقدرات الكابتن كصانع العاب وقائد للفرقة.. واذا كان المجلس يريد للفريق ان يرتاد آفاق البطولات الخارجية بعد دعمه لصفوفه بعدد كبير من المحترفين الأجانب واللاعبين المحليين فلابد من وجود افضل صانع العاب ليقوم بخلق الفرص وبناء الهجمات للمهاجمين المقتدرين الذين تعاقد معهم الهلال للوصول لشباك المنافسين..!
× مرة اخرى نؤكد ان قرار اعادة هيثم من عدمه من حق المجلس ونرجو ان يكون في صالح الكابتن لرد اعتباره وانهاء حياته في الهلال الذي لم يستطع العيش بعيداً عنه..!
الهلال يشيد بالقضاء والشرطة ويؤكد عدم لجوئه للوساطة في قضيه فداسي أمام المحكمة
× بعد انفراد الانتباهة وتحقيقها لسبق صحفي بنشرها لخبر محاكمة معاوية فداسي بالسجن لمدة ثلاثة أشهر بسبب معارضته لتنفيذ حكم قضائي واعتدائه على رجل شرطة والذي تناولته معظم الصحف الرياضية والسياسية بالتعليق أو الحصول على معلومات جديدة بعد نشر هذا الخبر الذي علق عليه الجنرال عصام كرار أمين خزينة الهلال, تحركت ادارة النادي وبعثت بمدير الكرة عاطف النور لمدني بصحبة أحد المحامين لمتابعة تطورات القضية واتخاذ الاجراءات المطلوبة بتقديم استرحام لمحكمة الاستئناف بمدني والذي تم صباح أمس الأول الخميس بعد أن أعد المحامي الذي بصحبة عاطف والأستاذ ماهر عبدالحفيظ من مدني صيغة الاسترحام ليعود عاطف النور مساء الخميس للخرطوم بعد ان قضى يومين تابع خلالهما اجراءات الاسترحام الذي أصبح الآن في يد محكمة الاستئناف التي نثق في عدالتها ونزاهتها وشفافيتها المستمدة من القضاء السوداني الذي عرف عبر تاريخه الطويل بالتطبيق العادل للقوانين وانصاف كل صاحب حق يقف امام منصاته المشهود لها بالكفاءة واتاحة الفرصة لكل متهم ومحاميه للدفاع عن نفسه بالمعلومات والحجج والشهود وصولاً للحكم السليم والعادل..
× ورغم قناعتنا ان خروج فداسي عن طوره ورفضه لتنفيذ قرار الازالة كان بسبب الظروف النفسية السيئة وخوفه من تشريد أسرته من المنزل الذي عاشت فيه 25 عاماً اذا تم هدمه ولذلك فان الهلال كمؤسسة رياضية لها قيم ومباديء وتقاليد ترفض اعتداء معاوية على أحد أفراد الشرطة التي تعمل اناء الليل وأطراف النهار لحماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم وتحقيق الأمن والاستقرار الذي بدونه ينفرط عقد النظام وتتحول البلاد الى غابة البقاء فيها للأقوى, وعليه فإننا نلتمس من عدالة محكمة الاستئناف الموقرة مراعاة ظروف معاوية النفسية والانسانية وتأثير هذه الحادثة على مستقبله الرياضي ومستقبل اسرته التي تعتمد عليه بعد الله في توفير احتياجاتها لحياة كريمة, كما ان ادارة الهلال مطالبة بالتحقيق مع فداسي في هذه الواقعة واصدار عقوبة تربوية تنير له الطريق وتمنعه من مثل هذه التصرفات التي تعكس صورة غير جميلة لنادي ظل طوال مسيرته مدرسة للسلوك الحضاري والتعامل الراقي مع الذين يتحرشون بادارته ولاعبيه ومنسوبيه..
× وأخيراً فان ما يتردد عن لجوء ادارة الهلال لجهات سيادية للتوسط في قضية معاوية فداسي غير صحيح لأنها تدرك انه لا وساطة في القانون الذي لابد ان يأخذ مجراه ويقول كلمته التي تثق ادارة الهلال في انها ستكون عادلة ومنصفة وتعطي كل ذي حق حقه دون مجاملة أو انحياز لأي جهة..!


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 22  0
التعليقات ( 22 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله الخير 11-23-2014 08:0
    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
    17 سنة كانت كلها مشاكل وعكنة ومحسوبية
    اين الانجاز الوحيد الذي تركة هيثم في الهلال
    والله والله والله عودة هيثم تعني عودة العكننة والتكبر والعجرفة
  • #2
    seeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeda 11-23-2014 12:0
    الله عليك يا دسوقي قلت الحق فالهلال فعلا محتاج لهيثم وبشده وعاجل جدا ,,, قالو كروجر مثل أدورا مع هيثم مسكين مدفوع ومغلوب على أمره والفلوس تعمي النفوس رغم أنه كان يعتمد عليه في وضع التشكيله والدليل لما أخد المريخ الممتاز رأينا تلك التحية العجيبه من كروجر لهيثم ولكن الوالي صابتو الغيره وصار لا يدكر غير إسم هيثم في المريخ والناس سكتو من الوالي وسير طوالي وهكدا نحن في الرياضة الرئيس وبس يغور الفريق في ستين داهية وما تقولي لي 2015 ولا غيرو نحن مكانك سر كاس سودان وممتاز ده الطموح طالما يسيطر على الأمر أصحاب الفلوس
  • #3
    ياسر دنقلاوى 11-22-2014 04:0
    عزيزى دسوقى دعوا قطار الهلال يمضى فما تحقق خلال هذه الفترة البسيطه اكبر من عودة هيثم، وقيم وموروثات الهلال التى تتحدثون عنهالاتعطى الحق لاى لاعب مهما كان وزنه ومهما كان الظلم الذى تعرض له يعطيه الحق فى الاساءة لرئيس الهلال وتتصدر كل تصريحاته منشيتات الصحف هل ادب واخلاقيات وموروثات الهلال تعطيه هذا الحق ماذنب الجماهير التى اعتصمت وتسلقت ابراج الاضاءة بسبب هيثم ماهو جزاؤها من هذا الهيثم الاتجاه للوصيف .
    اتمنى من الاعلام الهلالى تجاوز محطة الكابتن والانصراف للدفاع عن سيد البلد والمحافظه على قيم وارث الهلال كما تدعون .
  • #4
    الصواعق 11-22-2014 03:0
    اعيد لكم هنا رد من من الاخ حسن حلفا واعيد نشرها بعد قليل من التعديلات موجه للمدمر الثلاثي : دسوقي ،اكرم حماد وقسم خالد: عمركم سمعتم من مشجع او صحفي برشاوي (برشلونة) طالب ادارتو عشان يرجعو (لويس فيجو) الذي ترك برشلونه وذهب الي ريال مدريد؟؟؟؟ ارحم ليكم بسبب هذا العشق النبيل ان تعلنوا وصلاح ادريس ولاءكم للاحمر ؟؟؟؟ فسيدكم يلبس الآن الاحمر والاصفر.!!!! ..انتو وقت بتحبوا سيبا كدا ؟؟؟خليكم معاه محل ما يمشي وفكونا من هضربتكم دي ... شفاكم الله.. ان صمتكم حقيقة هو احترام للقاريء فشعار "التكرار يعلم الحمار" لن ينطبق علينا فنحن لسنا بحمير لتكرروا لنا دروسكم الفارغة ... ان هيثم كان قائدا لفريق الهلال والقائد ينتحر ولا ينضم للعدو مهما كانت الظروف .. وسؤال آخر يقول لقد تقلد كل من عمر بخيت ومهند الطاهر والمعز محجوب قيادة الهلال .. فلماذا الكيل بمكيالين... انها سنة الحياة ويسحقون التكريم من ملايين الاهلة لما قدموه لنا.. يستحقون ان يبتعثوا للتدريب وللاستفادة منهم في ادارة مرافق الهلال المستقبلية والمشاركة في لجانه الفنية... لأنهم لم يستجيروا بالعدو وييلبسوا شعاره ويدافعوا عنه... انهم مازالوا في قلوبنا ولن يخرجوا منها ماداموا على العهد حافظين... فتكريمهم واحترامهم ومستقبلهم سيضمنه لهم الكيان لسبب بسيط انه سيكون مؤسسة اقتصادية ورياضية واجتماعية عملاقة تحتاج ادارتها لكل من خدم الهلال واخلص له ولم يتنكر له .. لكل من دعمه سؤاء بالمال او بالحب او بالتشجيع... الهلال سيكبر بعقول واموال محبيه كان كذلك وسينموا الى ان يحقق انشاء الجوهرة والبنك التجاري والفضائية ومصانع تدار اقتصاديا لتسويق الشعارات من اعلام وشالات وطواقي وكابات ومطبعة لتعمل على اصدار صحف الهلال ... الخ... وميادين لكافة ضروب الرياضة المختلفة ومطاعم وحدائق وملاهي كلها مؤسسات اقتصادية ستنجح وتجعل من الهلال اكبر مؤسسة مدنية في البلاد... فسبق ان قلت في احد كتاباتي في كفر ووتر قبل اكثر من عشر سنوات تقريبا عندما دقدق صلاح ادريس مشاعرنا بالاستاد العالمي الكاذب وقد سمعت انه قد حاز على قطعة الارض لتشييد النادي العالمي والاستاد بالصالحة وانه استطاع بنفوذه المالي ان يسجلها باسمه الشخصي... على ادارة الهلال التأكد من هذه المعلومة؟؟؟ فان صح ذلك فسيكون لذلك ما بعده خاصة وانه لا يستطيع الخروج من السعودية بامر قضائي وانه يدير مؤامراته بالهاتف والبريد الالكتروني .. اما مسألة برأته فقد قيل انه خبر مشتول هدفه الترشح لرئاسة الهلال ... وقيل ايضا ان طلبه من رئيس لجنة التسيير الحاج عطا المنان بتجديد اشتراكه في عضوية الهلال هو صرف الانظار عن العودة للتفكير في مسألة انتهاء قضيته في السعودية بخبر البراءة المشتولة.. فصبرا فالايام كفيلة بكشف المستور... لكن تحدينا لصدق موقف صلاح ادريس ونمنحه شهرا كاملا ان يأتي للخرطوم ليوم واحد فقط ثم يعود لجدة ليؤكد فقط برأته من منعه من السفر وليؤكد برأته من القضايا المرفوعة ضده بالمملكة... فهل يستجيب ليؤكد عدم صحة شكوكنا؟؟؟؟؟
  • #5
    الصواعق 11-22-2014 01:0
    [SIZE=7]كل ردي سيتلخص في سؤال للاخ كمال الهدي الصحفي الهلالي الذي اصفه بالتوازن والصدق: وهو
    أيعقل يا أهلة أن يختزل الواحد منا كياناً بأكمله في لاعب مهما كانت مكانته؟!
    [/SIZE]
  • #6
    Mutasim 11-22-2014 12:0
    مع كامل احترامنا للتعليقات في هذا المقال فلا يجب ان يخرج التعليق عن أدب الحوار.. ليس المؤمن بطعان.. ولا شنو يا حسن حلفا.. اتفقو واختلفو في عودة هيثم محتفظين بأدب الحوار.. ليظل الهلال قلعة الديمقراطية المبرأة من سوء الأدب .. ما تشمتو فينا رؤساء النادي مرة البرير يقول رجرجة ومرة الكاردينال يقول حاعلمكم الأدب
  • #7
    أبو مازن 11-22-2014 10:0
    إذا كنت تعلم بأن المجلس هو الجهة الوحيدة التي تملك حق إعادة هذا الخائن فلماذا الردحي اليومي في هذا الموضوع كرهتنا يا خي.
    وإذا كنت تقول بأن الهلال هو النادي الذي ظل طوال مسيرته مدرسة للسلوك الحضاري والتعامل الراقي مع الذين يتحرشون بإدارته ولاعبيه ومنسوبيه فلماذا تطالب بعودة من أساء السلوك والأدب ليس مع إدارة النادي ولكن مع رأس هذه الإدارة ومع مدرب الفريق وجماهير النادي لماذا هذا التناقض إلا أن يكون ذلك لغرض ما أو أن تكون مدفوعاً من جهة ما وأنا أربأ بك ككاتب مخضرم وكاتب كبير أن تكون كذلك فنرجو أن تعيد حساباتك في هذا الموضوع وتعترف بخطأك وتعتذر لجمهور الهلال، فماذا يفيد هذا الخائن الهلال فنياً وهو على مشارف الأربعين فقطعاً الهلال لا يحتاج له والهلال ليس داراً للعجزة.
  • #8
    یحیی 11-22-2014 10:0
    لام عن هیثم العاطفی ماالجدید فیه؟! هیثم یا دسوقی متوقف عن اللعب التنافسی لموسم امل فهذه الفتره افیه لتراجعه فنیا وبدنیا ..هل مسیره الهلال ستتوقف إذا لم یعد هیثم لا وألف لا ..الشطب هو الشطب والحدیث عن الإذلال وغیره لن یستدر عواطفنا ولن نعود الی الوراء ابدا ..قضیة فداسی حملت الاخبار أن أسرة اللاعب شرت جمال الوالی لتدخله (الخیل تجقلب والشر للوالی) والجاومی رب منه رئیس الاتحاد العام ولحق بقضیه فداسی وأنت ماتزال تلو فی الموضوع!! یادسوقی حول اهتمامات التابیه ناحیه الارشیف وحایات زمان هلال مریخ ولاتنس حبایب القراقیر !!
  • #9
    أبو عثمان 11-22-2014 09:0
    عليك الله يادسوقى تعال أتسجل إنت كصانع ألعاب فى الهلال وفكنا من سيرة هيثم التى اصبحت مملة وبايخة على الأقل نضمن أنك لن تشتم رئيس النادى وتقول أسوأ رئيس مر على الهلال ولن تشتم المدرب وتقول مثل أنبوبة الغار يعبوه ويشتعل صراحة سيرة هيثم اصبحت تعمل لينا طمام بطن لكن إنت وقسم خالد مصرين تفرضوا علينا هيثم !! الله يسامحكم فى حقنا وحق الهلال ، وبعدين يا أخى هيثم ده ماراجل متصوف وزاهد فى الدنيا والآن عمره اربعين سنة مفروض يصدر لكم أوامر ويقول لكم ـأنا عايز أقعد فى المسجد وأحفظ القرآن والسن لها حكمها
  • #10
    عاشق الهلال 11-22-2014 09:0
    ذكر الاستاذ نحمد عبد الماجد ان هنالك جهات حاولت دفعه للكتابة اليومية الضاغطة لاعادة هيثم الا انه يرفض ان يكتب الا ما يمليه عليه ضميره ،، يا ترى هل وجدت هذه الجهات من يكتب لحسابها بصورة راتبة !!! اذا لم تجد فانا على استعداد لان ادلهم على اثنين من كبار الصحفيين (سنا) لديهم المقدره على اثبات ان العارف عزو وردت فى القرآن فما بالك بعودة روجيه ميلا زمانو
  • #11
    ابو قصى الدمام 11-22-2014 09:0
    كردينال قال قول الفصل بعدم حاجة الهلال لهيثم فنيا وانت مازلت و مازلت فى ضلالك القديم و تطالب عوته كصانع العاب والناس تبحث عن حل وسط لينهى حياته الرياضية بالهلال بتضحية خانة تقديرا تلك السنوات و يجب التفكير فقط فى هذا الاطار و وهنالك خيار ثانى هو ان تأتي انت كمدير فنى وترفع تقرير بحاجة الهلال الملحة لخدماته .
  • #12
    ابو قصى الدمام 11-22-2014 09:0
    كردينال قال قول الفصل بعدم حاجة الهلال لهيثم فنيا وانت مازلت و مازلت فى ضلالك القديم و تطالب عوته كصانع العاب والناس تبحث عن حل وسط لينهى حياته الرياضية بالهلال بتضحية خانة تقديرا تلك السنوات و يجب التفكير فقط فى هذا الاطار و وهنالك خيار ثانى هو ان تأتي انت كمدير فنى وترفع تقرير بحاجة الهلال الملحة لخدماته .
  • #13
    sami 11-22-2014 08:0
    يا جماعه ..ﻻتتعبو انفسكم..والله امس عرفت انو هذا الدسوقى ﻻ يستطيع التعامل مع العولمة وﻻ يقرا الردود على عموده..عشان كده انا اليوم دا الاخير لى ولن ادخل هذا الموقع مجددا..لان اللوم يقع على ادارة الموقع
  • #14
    ابو الملوك 11-22-2014 08:0
    ارجو من كفر و وتر امانة الكلمة بنشر تعليقي الذي كتبته على مقال دسوقي قبل قليل
  • #15
    ابو الملوك 11-22-2014 08:0
    دسوقي قال هيثم يمكن ان يحقق بطولة خارجية للهلال في وجود محترفين كبار .. تخيلوا مدى لوي عنق الحقيقة في هذا الموضوع , فدسوقي يعلم تمام العلم ان هيثم عندما كان في قمة عطائه و في وجود محترفين امثال قودوين و كلتشي و سادمبا و امبيلي عجز ان يصعد بالهلال للنهائي الابطال او الكونفدرالية لمدة 17 عام فكيف لهيثم ابن الاربعين عاما
    ان يقود الهلال للتتويج ..
    هديه لدسوقي من نفس هذه الصفحة في خبر ردود الفعل على لقاء الكاردينال...
    حيث يشير استطلاع للرأي اجرته كفر و وتر في هذا الشأن رفض اكثر من 65% من الجماهير عودة هيثم لكشوفات الفريق مجددا . (نص منقول من كفر و وتر)
    دسوقي الذي يدعي كذبا وقوفه مع الديمقراطية يريد ان يفرض راي الاقلية على الاغلبية

    عاجل : اعلنت وزارة الصحة عن اكتشاف مرض جديد اسمه مجانين هيثم يسببه فيروس
    اطلق على اسمه الحب القاتل بكاريزما هيثم .. عدد الاصابات حتى الان محدود و لكن اشهرها اصابة دسوقي و قسم خالد بهذا المرض الذي لم يكتشف له علاج حتى الان ولكن المرض يعتبر غير معدي و الحمد لله و رغم عن ذلك تحذر الوزارة بالابتعاد عن المصابين بمرض مجانبن هيثم لحين وصول طاقم صحي اجنبي تخصص في علاج امراض شبيهة .. و نسأل الله
    السلامة.
  • #16
    يوسف حسين 11-22-2014 07:0
    إعادة تسجيل هيثم ستدهدم إستقرار الهلال سيكون هناك صراع في المدرجات بين مشعجي الهلال ...نعم مع إعادة تسجيل هيثم لكن فقط ليختم مسيرته الكروية لكن بدون أن يلعب
  • #17
    حسن حلفا 11-22-2014 06:0
    دسوقي زهايمر وهيثم الشيبا ..مسلسل مكسيكي عايش عليه الصحفي الذي فقد عقله .....المدعو محمد أحمد دسوقي...
  • #18
    شهاب الحق 11-22-2014 06:0
    عودة البرنس هي عودة الروح للهلال والبرنس ليس أول لاعب ولن يكون آخر لاعب هجر الهلال وذهب لنده المريخ ويكفي أنه رفض المريخ وأموال المريخ وكان خياره العودة للهلال أو الإعتزال .
  • #19
    موسى عمرالحسن 11-22-2014 04:0
    ما عندك موضوع غير هيثم
    عليك الله شوف ليك موضوع تانى
  • #20
    ابو محمد 11-22-2014 03:0
    بالله يادسوقى اتركنا من هيثم مصطفى حيث اكل عليه الدهر وشرب وانت كاتب كبير وقديم حقوا عندك نظره ثاقبه حتى يحترمك الجميع
  • #21
    ماجد 11-22-2014 03:0
    اخ دسوقي كلامك صاح بس ف نقطه فائته عليك هيثم كيف يضمن انو يرجع ومع ظهوره ف اول مباره م يكون هناك من يهتف ضده ويقلل من شأنه وانت وقتها تمتطي المقصوره وتشجب في عمودك هذا التصرف دون ان تعي للاضرار النفسيه المترتبه لهذا الحدث في نفس هيثم ،،،، هيثم صنع و مجًًّد تاريخ الكره السودانيه ويبقي التاريخ العظيم رغم انف كردنه واللمين الذي ايضا سعي ليحفر اسمه ف التاريخ بشطبه لسيدا ولكن الظالم للظلمات
  • #22
    ابو محمد 11-22-2014 02:0
    رغم ان كتابات الصحفي دسوقي في معظم الأحيان تتصف بالموضوعية الا ان مقالاته الاخيرة المتعلقة باللاعب هيثم مصطفي غلب عليها طابع العاطفة ، للاعب اقترب من سن الأربعين لا أظنه يفيد الهلال الذي يتجه الي بناء فريق مستقبلي ، لماذا يعيد الهلال هيثم هل هناك اجابة موضوعية لهذا لسؤال
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019