• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
محمد كامل سعيد

البداية العادية.. وبالألوان الطبيعية..!!

محمد كامل سعيد

 5  0  2310
محمد كامل سعيد
{ لا أدري كيف وافق الكابتن برهان تية على التباري مع فريق (سكر الحوامدية) الذي لا ولم يسمع عنه أحد.. كما أنني أتساءل هل يا ترى المدير الفني غارزيتو لديه علم بوضعية الفرق التي سيلاقيها الفريق في غيابه..؟!!
{ فريق (المعلمين ولاّ الإعلاميين) ولو وجدنا العذر للجهاز الفني على موافقته التباري معه ودياً من باب أن التجربة الأولى يجب أن تأتي مع أحد الفرق الصغيرة، فإننا لا نفهم ما هي الصيغة التي استند إليها الجهاز الفني في تجربة السكر هذه..!!
{ استبشرنا خيراً بمعسكر القاهرة وتفاءلنا باستمرار مباريات الدوري المصري الذي يعني أن جميع الفرق ستكون متاحة لمنازلة المريخ وتقديم الفائدة المطلوبة للفريق بعيداً عن حسابات الفوز والهزيمة التي لا مكان لها من الإعراب في هذه المرحلة.. ولكن...!!
{ سافر غارزيتو، وفيما يبدو أن أصحاب المصالح وجدوا الفرصة وفرضوا على الجهاز الفني أداء مباريات أبسط ما يمكن أن نصفها به أنها (هايفة) وعديمة القيمة الفنية ولن ننتظر منها أية نتائج غير القشور..!!
{ لقد دفع المجلس من قبل مبلغاً خرافياً للنادي الأهلي المصري مقابل التباري معه في الخرطوم ودياً.. ولا أدري لماذا لم يفكر ذات المجلس ويقوم بتوجيه البعثة الإدارية للتقدم بطلبات للتباري مع الأندية الكبيرة بحثاً عن الفائدة..؟!!
{ بعيداً عن (الهرجلة) التي يفتعلها المريخ وبنظرة للتجارب التي خاضها الأهلي شندي نجدها بالجد تجارب حقيقية استحق عليها قادة النادي الإشادة لشجاعتهم وفهمهم المتقدم للأهداف التي من أجلها تقام المعسكرات والمباريات الودية..!!
{ الأهلي شندي، ورغم حداثة عهده في المعسكرات والمشاركات الأفريقية، إلاّ أنه أدى تجارب من العيار الثقيل فاز في بعضها وخسر البعض الآخر، وأعتقد أن لاعبيه وجهازهم الفني استفادوا كما لم يستفيدوا من قبل..!!
{ المريخ (الراجف)، الذي ثبت أنه يتهيب ويتهرب من ملاقاة الفرق الكبيرة، حصر نفسه في مكان بعيد واكتفى بمواجهة الإعلاميين وسكر الحوامدية وتلفونات بني سويف، وكأن أندية الممتاز في شمال الوادي صارت محظورة عليه..!!
{ نحن مع التجارب المتدرجة، لكن ليس بالطريقة التي نتابعها حالياً ولو من باب أن الوجود في مصر لم يكن لأجل التسوّق والفسحة، بل لأن لبعثة سافرت بحثاً عن الفائدة الفنية عبر التجارب القوية..!!
{ عفواً إدارة المريخ.. عفواً قادة الجهاز الفني.. فإن معسكر القاهرة لم يحقق الأهداف التي من أجلها سافر الفريق، وأعتقد أننا تعرضنا لخدعة كبرى عنوانها الفوز الهلامي على الإعلاميين (ولاّ المعلمين مش عارف) بثلاثية بكري وعبده ووانغا..!!
{ التحية لإدارة الأهلي شندي والجهاز الفني للفريق واللاعبين.. ولا عزاء لتجارب المريخ (الفشنك) أمام الزمالك والإسماعيلي وأنبي التي لم تخرج عن إطار الدعاية التي تشابهت مع مباراة باريس سان جيرمان..!!
} تخريمة أولى: كما توقعنا فقد تفرغ المطبلاتية لممارسة الغزل الأشتر في بكري المدينة، ليس حباً في المريخ بل لمكاواة الهلالاب.. ولسسسه ياما في الجراب يا حاوي..!!
} تخريمة ثانية: أكد أبو جريشة أن أداء المريخ سيتحسّن في قادم المباريات.. بينما أكد المطبلاتية أن الأحمر قدم عرضاً خرافياً وأجاد.. نصدق مين ونكذب مين..؟!!
} تخريمة ثالثة: إنها البداية العادية وبالألوان الطبيعية.. ألم أقل لكم إننا (ح نقعد جنب الحيطة.. ونسمع الزيطة)..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيداحمد الحاج محمود 12-27-2014 02:0
    هههههههههه يا محمد كامل سعيد معروف ان المريخ لا يتبارى في معسكرات العتبة الا مع الفرق الضعيفة فريق الاعلاميين الذين لا نسمع بهم الا عندما يعسكر المريخ بالقاهرة وكمان جابت ليها اتصالات ومصانع سكر ... طيب ما عندنا هنا كل الاشكال دي يعني فريق الاعلاميين موجود بقيادة ابوشيبة ومزمز وهلمجرا .. ومصنع اسمنت عطبرة موجود .. وتلفونات كنار فيها فريق يتلتل .... ماذا تتوقع هروب من مواجهة الفرق الكبرى لماذا اعتذروا عن ملاقاة انبي وخاصة بعد ان فاز على الزمالك ويتصدر الدوري الآن؟؟؟؟؟
  • #2
    ياسر بوب 12-27-2014 01:0
    كلمات كلها سواد قاحل... و فهم ضيق للامور ... الزول ده كان دخل الجنه بقول ضيقه ... بعارض لاجل المعارضه فقط ..
  • #3
    homad 12-27-2014 10:0
    انت شفقان مالك الزعيم سيلاقى وادى دجلة الذى تعادل مع الاهلى والذمالك فى الدورى المصرى وشالكا الالمانى وكمبالا سيتى
  • #4
    بكري الحاج 12-27-2014 10:0
    ههههههههههههههه سكر الحوامديه والفرحة الدلقونيه
    ههههههههههههههه سكر الحوامديه ولخمة المطبلاتيه
    ههههههههههههههه سكر الحوامديه والسقوط في التمهيديه
    ههههههههههههههه سكر الحوامديه العارف عزو مستريح
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      سيداحمد الحاج محمود 12-27-2014 02:0
      هي تقريبا الحوامضية بس هم (كبتوا الحقيقة) هههههه ده كله عشان يدوهم شوال سكر للمعسكر هههههه الجماعه قطحانين .. حتى الحضري ما زارهم وجاب ليهم بطيخ من كفر البطيخ
  • #5
    ابوالفاضل 12-27-2014 08:0
    بغض النظر عن التجارب منو انت حتي تحكم انو الاعداد غير ناجح ياخي بالله فكنا وامشي شجع اهلي شندي ده شنو النحس ده بعارض ساي من غير موضوع.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019