• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد كامل سعيد

لتكن البداية بـ(إعادة هيبة الهلال)..!!

محمد كامل سعيد

 7  0  2269
محمد كامل سعيد
* سارت نتيجة مباراة مازيمبي امام الزمالك أول أمس في اتجاه مصلحة الهلال وابتسم الحظ للازرق مرة ثانية ومنحه المركز الثاني في المجموعة الأولى بنهاية الدورة الأولى بربع نهائي رابطة الابطال..!!

* المدرب "ميدو" ترك هزيمة فريقه وتحول لـ(استفزاز) الهلال مؤكداً انه سيركز على مباراته امام الازرق بالخرطوم.. ومع ميدو ألف حق خاصة وان المعطيات الحالية أبانت للجميع ان الهلال هو الحلقة الأضعف في المجموعة..!!

* الهلال يمكن ان يتأهل لنصف النهائي لكنه سيحتاج لمساعدة مازيمبي بالفوز على فيتا والتعادل او الفوز على الزمالك في القاهرة، مع ضرورة تعادل الزمالك وفيتا وعدم خسارة الازرق امام فيتا ساعتها ينفتح باب العبور امام بطل السودان (قليل الحيلة)..!!

* لكن الخوف يبقى قائماً بامكانية فشل الهلال في الفوز على الزمالك بالخرطوم وبالتالي يصبح الوصول الى النقطة السابعة من الامور المستحيلة في ظل الأوضاع المتردية الحالية ما لم ينجح قادة التسيير في تدارك الأمر..!!

* اشكالية الهلال تبقى في الوضعية (الغريبة) والمقلوبة التي فرضت نفسها على السماء الزرقاء بعدما تحول بعض اللاعبين وجلسوا في خانة الاداريين وصاروا يقرروا ويحددوا شروط ومواصفات المدرب قبل التعاقد معه..!!

* وصلت الفوضى في الازرق لدرجة تدخل بعض اللاعبين في وضع التشكيلة وتحديد التغييرات في اشارة عملية لدرجة اللامبالاة والعبث الذي وصل اليه نادي يفترض انه كبير في حجم وقامة الهلال..!!

* من يا ترى من قادة التسيير يملك الشجاعة اللازمة لإظهار سيف الحزم والحسم في وجه بعض اللاعبين وكل المشجعين الذين لا يعرفون غير التعامل بالعاطفة في كل الأمور المتعلقة بفرض هيبة النادي..؟!!

* هل يستطيع قادة التسيير الجلوس وبرفقتهم نفر من ابناء الهلال حبذا لو من نجومه السابقين مع المدرب كامبوس، لو اتفق الجميع على استمراريته، لمناقشة أمر اتاحة الفرصة لصغار اللاعبين الصاعدين خلال الفترة المقبلة..؟!!

* وقبل تلك الجلسة لابد من قرارات رادعة ضد كل لاعب اعتقد بالخطأ انه اكبر من النادي او أوصلته افكاره الخربة لقناعة كاذبة اقنعته ان بامكانه تسيير فريق في قامة الهلال على مزاجه وحسب هواه..!!

* الاصلاح بالجد ممكن لكن على افراد الاسرة الهلالية، وقبل الإقدام على اي خطوة، ان يُصفّوا نواياهم ويتعاهدوا على العمل لأجل الكيان وان لا يخافوا الوقوف والتصدي لأي لاعب مهما كان اسمه وشعبيته ونجوميته..!!

* اعادة الهيبة التي ضاعت لابد ان يتصدر اولويات عمل لجنة التسيير في الهلال خلال المرحلة القادمة وانا على ثقة بان شباباً في قامة وليد علاء ـ أطهر ـ نزار ـ اتير ـ جمعة ـ بشة ـ بكري ومحمد عبد الرحمن بمقدورهم اعادة الازرق لمكانه..!!

* تخريمة أولى: الغاني أوغستين سمع، مجرد السمع، ان المريخ عبارة عن (جنينة) ما فيها حارس فطلب (750) ألف يورو.. (يورو ما دولار).. وعجبي..!!

* تخريمة ثانية: لو كانت هنالك اسواقاً لـ(الحماس والغيرة على الشعار) لما فشل الرئيس الطوالي لأكثر من عشر سنوات في ادارة المريخ..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اشرف 06-11-2014 08:0
    شكرا لك وربنا يعينك ويحميك ويحمي قلمك لك التحيا/هلالابي
  • #2
    عاشق الاهله 06-10-2014 04:0
    اقلام صادقه ونادره منهم قلم محمد كامل كتابه منطقيه واخبار صادقه ولاكن تبقى الحقيقه الهلال واقع غير قابل للتطور هذا هو المصير الطموح الوصول للثمانيه الكبار وتمنيات الكاس والاصطدام بالواقع وفقدان الامل والسنه الجايه نفس الموال مااظن تيم فيه الاساسين عمر بخيت ومساوى ومهند والاحتياطى خليفه وفداسى قادر غلى اقتناء العروس الافريقيه تيم 2007 كان الاقرب لو اضيفت له عناصر بسيطه بل حصل العكس سرح النجوم وقعدوا الكان بتموا بيهم التشكليه داريو ذهب وريتشارد مستواه اتراجع ويوسف ذهب وعلاء الدين جبريل اعتزل وذهب ثنائى الهجوم كليتشى وقودوين وقعد لينا حموده وعمر بخيت ومساوى بقى اساسى وهيثم مستواه اتراجع وعلاء الدين يوسف /لو الارباب الزمن داك بيفهم كوره كان الهلال شال ليهو كاس كل الاتيام الكبيره لووصلت فى سنه النهائى وماشالت كاس السنه البعديها بيقفلوا الثغرات وبجو ناس كاس ساى سرحوا العظم وخلوا اللحم عشان كده الهلال بيلف ويدور فى دور التمنيه بس
  • #3
    عجاج الباشا 06-10-2014 03:0
    عاوز ناس الهليل ينبسطوا منك لكن هم ما داقسين يااخي الهلال طاير طاير وده حقيقة وهم عارفين الكلام ده كويس فريق معادل في ارضه و باقي الفرق حتي الان ما معادله في ارضها حتي الزمالك العنده 3 نقاط ما متعادل في ارضه .
  • #4
    اسد الهلال 06-10-2014 11:0
    والله يا محمد انا مبسوط منك كثير لانك شجاع ووطني حتي النخاع لاتفرز في النقد الهلال من المريخ...لك تحياتنا نحن الهلاليين العاقلين.
  • #5
    المر 06-10-2014 11:0
    لك التحايا الاستاذ محمد سعيد كامل بالرغم من هلاليتي لكني من المداومين على الاطلاع على مقالاتك الهادفه والبناءه...ياليت كل الصحفيين الرياضين ان يكونون حادبين على مصلحة الرياضة وليس على مصالحهم الشخصية امثال ...مزم..............
  • #6
    ألمو 06-10-2014 10:0
    الأخ محمد كامل سعيد شكراً لك لأن قلمك لم ينحني لعواصف النقد غير البناء وظللت تلهج بالحقيقة مهما كان ثمنها . شكراً لك لأن مريخيتك لم تمنعك من دعم الهلال حينما يكون هو ممثل الوطن بل وتزجي له النصائح . شكراً لك لأن قلمك وقليل من زملائك من أمثال الأخ علم الدين هاشم هي التي تجعلنا حتى الان نقرأ الصحافة الرياضية ، فلولا أن في الصحافة صفيين من أمثالك ما زالوا يتقيدون بشرف المهنة ولا يحيدون عنه مهما جنا عليهم الآخرون لهجرناها تماما لأنها ما عادت صحافة بل هي تهريج. شكراً لك لأنك في كل يوم تعلم الآخرين أن الإنتصار يجب أن يكون للحقيقة وليس غيرها ، حيث أن هناك صفيين كنا نظنهم أفذاذاً ولكنهم سقطوا من حساباتنا كما تتساقط أوراق الأسجار من أمثال مزمل أبو القاسم الذي وضع كل تاريخه في أن يدافع عن جمال الوالي أكثر مما يدافع جمال عن نفسه ، وجرد نفسه للنيل من الهلال بمناسبة وبدون مناسبة . أخي محمد سر على هذا الطريق مهما كان الثمن ولا يجرمنك عواء الذئاب ونباح الكلاب ما دمت على الحق .
  • #7
    adil 06-10-2014 09:0
    عليك باعادة هيبة مريخ سيدك مزمل اقصد الوالي اولا ثم بعد ذلك شوف الاندية الاخري. انك ساقط وشايل قلم تصحح وغ........ وشايلة الموس تطهر. لكن مرضي التوحد لا يدركون ذلك لانهم لهم عالم خيالي "يتوحدون" فيه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019