• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
محمد كامل سعيد

الصدمة متواصلة.. (والناس فرحااااانة)..!!

محمد كامل سعيد

 3  0  2519
محمد كامل سعيد
* قد تكون البداية المتدرجة للمريخ في مبارياته التجريبية أمس من داخل معسكره بالقاهرة وفوز على فريق (المعلمين) الى حد ما مقبولة من الناحية الفنية والعملية لكن يبقى التعامل العاطفي من جانب بعض الاصدارات هو مصدر الخطورة..!!

* فريق (المعلمين) وان لم تخني الذاكرة سبق لمطبلاتية المريخ ممارسة التريقة على الهلالاب بواسطته بعدما قابله الازرق في احد قترات اعداده بشمال الوداي وهو ذات الشئ الذي حدث عندما لاعب الهلال (لخويا) القطري اعدادياً..!!

* الفوز على (المعلمين) وبصرف النظر عن الدرجة التي ينتمي اليها الفريق يمثل بداية طبيعية للتجارب الودية التي يفترض ان تأتي متدرجة على اعتبار ان المريخ لا يزال في اول عتبة في المرحلة الثانية بعد انتهاء المرحلة الأولى..!!

* لا ادري لماذا ينتابني احساس بالرعب من ردة فعل بعض (المتصوحفين) بعد تسجيل بكري المدينة للهدف الأول بشعار المريخ خاصة وان الذاكرة لا تزال تحتفظ بما حدث من احتفالات وكرنفالات بعد هدف هيثم الأول مع الاحمر..!!

* ان الاشكالية الحقيقية التي نتمنى ان يبتعد عنها بعض الزملاء تتمثل في (تطبيلهم) المبالغ فيه لكل اللاعبين (خاصة وراد الهلال) وعلى الرغم من ان تلك السياسة اثبتت مراراً وتكراراً فشلها الاّ ان البعض لا يزال يُصرّ عليها..!!

* اتركوا بكري وغيره من اللاعبين يمارسون ابدعاتهم بعيداً عن (المكاواة)، وليكن الشعار المشترك ابعاد الهلال عن حسابات المريخ خاصة وان التركيز في هذه الجزئية سيجعل مطبلاتية الهلال يتصيدون اخفاق بكري وغيره..!!

* وهنا فان التاريخ يحفظ العديد من المساجلات المتبادلة بين المطبلاتية في الناديين والتي كان آخرها ما حدث لهيثم مصطفى الذي لا تزال حلقات مسلسل قصته متداولة في بعض الصحف هنا وهناك..!!

* ويبقى التعامل المنطقي مع الاحداث وتناولها بحجمها الطبيعي، على شاكلة المباريات الاعدادية وغيره من تألق اللاعبين في التمارين، من المطلوبات التي تبتعد عن الهامشية والتي ينعكس التعامل السلبي بها في زيادة نسبة التوتر وتراجع التركيز..!!

* تألق بكري في مباراة ودية اعدادية هي الأولى للمريخي امام فريق صغير مكانه هامشي على خارطة الاندية المصرية يبقى من الاحداث الطبيعية والاعتيادية الواجب التعامل معها بشئ من الموضوعية بعيداً عن التعصبية..!!

* والطريقة الاحتفالية المنتظرة ان يتعامل بها البعض مع فوز المريخ على (المعلمين) تقف في خط واحد من حيث الخطورة وتتشابه مع التعامل بطريقة احباطية حال الخسارة في احد التجارب الودية..!!

* كل ما نتمناه ان يتعامل الجميع مع مباريات المريخ الودية على انها تجارب يتخذها الجهاز الفني للوقوف على مدى استفادة اللاعبين من فترة الاعداد وكشف النواقص والسلبيات للشروع في علاجها قبل الاستحقاقات الرسمية المرتقبة..!!

* تخريمة اولى: اعلن الاتحاد الافريقي عن المتنافسين على جوائز نهاية العام وكالعادة غاب السودان سواء اندية او لاعبين او مدربين او اداريين واعلاميين.. ما معناه ان الصدمة متواصلة و(الناس فرحااااانة)..!!

* تخريمة ثانية: قمصان الهلال في التدريبات الحالية بالامارات (جديدة لنج) بينما قمصان المريخ (قديمة ومهترية) وسبق للفريق الظهور بها في الموسم المنصرم.. (مجرد ملاجظة)..!!

* تخريمة ثالثة: ويبقى استمرار باتريك في اشرافه على الهلال وسفر غارزيتو ونجله الى فرنسا محل سؤال الناس.. (ياربي البلجيك ديك ما عندهم أعياد ميلاد)..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو ماجــد 12-26-2014 09:0
    ورد في الأخــبار أنهم إعلامـــيين وليس معلمين كما ذكرت ..ما تلفح ســاي
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      albur 12-27-2014 10:0
      هو اللبلحيكي جا ماين عشان يرجع
  • #2
    سماوي اللون 12-26-2014 07:0
    تخريمة رابعه: انت برهان تيه ومحسن سيد ماماليين عينك عشان تسأل من غارزيتو
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      Ali yas 12-26-2014 11:0
      هم لو مالين عين أحد " خاصة جمال الوالي " ، هل جاب غاريزيتو وابنه ؟
      سؤال الصحفي في محله . لا تكتبوا بدون فهم وتحليل للمواضيع .
  • #3
    د. اسعد حبة 12-26-2014 06:0
    استاذي الهلال اعطى الخبز لخبازه نجم النجوم امين زكي وابعد الاعلام فلان تالق في المران فلان احرز هدف اسطوري في مران الامس وشاكلة هذه الاخبار الهلال تعاقد مع شركة الثريا فتكفلت باقامة المعسكر اما يفر غارزيتو في البداية رفض المجلس سفر المدرب ولماذا تراجع عن قراره؟
    اما السخرية من الجانبين فيجب ان تتوقف او تقل في حدود المعقول لان التنافس يجب انينحصر في الميدان والتعاون في خارجه لمصلحة الفريقين مثل حقوق البث والرعاية
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019