• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
محمد كامل سعيد

تعاولوا (نكذّب على بعض)..!!

محمد كامل سعيد

 14  0  2529
محمد كامل سعيد
* فاز الاهلي شندي على الاعلاميين في مصر بخماسية نظيفة أمس وكان نصيب (أب قلباً ميت) وهيثم مصطفى ثلاثة اهداف.. واعتقد ان الفائدة الفنية للشنداوية كانت أقل من تلك التي جناها من مبارياته السابقة، هذا ان لم تكن صفراً..!!

* (وعشان ناس الهلال ما يشمتوا فينا).. ولضمان زيادة فترة المخدر الزمنية بين بعض عشاق المريخ لا بد من التقليل من نتيجة فوز الاهلي على ذات الفريق (الخيبان) الذي افتتح في شباكه ولدنا بكري التسجيل.. وعليه لازم (نكذّب على بعض)..!!

* اذاً ففريق المعلين والاّ الاعلاميين (مش عارف) ظهر بمستوى باهت وضعيف امام الشنداوية ووضح تأثر لاعبيه بالتعب الشديد جراء المجهود الخرافي الذي بذولوه في مباراتهم امام المريخ لذلك تضاعفت الهزيمة..!!

* ثم ان الحكم الذي ادار لقاء المريخ والاعلاميين تحامل على المريخ وصرف للاعبيه ثلاث ضربات جزاء كانت كافية لوصول اهداف رفاق بكري المدينة الى خماسية مع الرأفة كمان.. لكن لا احد يدري لماذا يترصد الحكام المريخ..؟!!

* لقد حذر المطبلاتية من تعرض الفريق الاحمر لمؤامرة خارجية هدفها عرقلة مسيرته الاعدادية ولا نستبعد ان يكون للهلال يد في ترصد حكم اللقاء التجريبي الأول للمريخ وتعمده صرف النظر عن العنف الذي مورس مع نجوم المريخ الكبار..!!

* كما لا نستبعد ان وجود مؤامرة دنيئة، من خلفها المعارضة، تسببت في تعرض (الأتوبيس) الذي كان يقل فريق تلفونات بني سويف لحادث سير وهو في طريقه الى ملعب الفندق لأداء لقاء امام المريخ.. (كل شئ جائز يا جماعة)..!!

* ولا نستبعد ان ينسحب فريق (سكر الحوامدية) من مباراته المقررة اليوم امام عملاق افريقيا لأسباب غير منطقية على شاكلة تدخل بعض الاطراف الهلالية لإقناع ادارة السكر بان التباري مع المريخ غير مفيد لهم لأجل عرقلة مسيرة الاحمر..!!

* ان اعداء النجاح الذين يتعاملون مع الاحمر بـ(التنظير) لا يعرفون غير الضرب تحت الحزام، كما ان المعارضة ولو كان لها حجة منطقية لما هربت من لقاء قناة الشروق.. ولما لا يهربون وهم لا (يدفعوا للمريخ ولا فلس)..؟!!

* يا جماهير المريخ الوفية لقد ظل الوالي الرئيس الطوالي يدفع ويدفع بينما البقية ينظرون ويُنظّرون وهم بذلك يعتقدون ان معارضتهم يمكن ان تزحزح الرجل من مكانه.. لا وألف لا.. حتى ولو فكر الرجل في التنحي فاننا لن نسمح له..!!

* المريخ يا سادتي (عالم جميل) لا يرى روعته اصحاب (القلوب السوداء) وهواة المؤمرات الذين لا يعرفون غير التعامل بأسلوب الدسائس خاصة اولئك الذين استفادوا من الوالي ثم تنكروا له ولأمواله.. (يا عيني)..!!

* ان فوز الاهلي شندي الكبير على الاعلاميين وبخماسية لن يهز شعرة في رأس الزعيم الذي فاز هو الآخر على نفس الفريق بثلاثية يمكن ان نعتبرها سداسية او سباعية لأن هدف بكري برااااااااهو بأربعة اهداف..!!

* تخريمة اولى: يا أهل المريخ.. عشاق الاحمر نريد ان نطمئنكم بأن اعداد فريقكم عال العال وانه قادر على اقتناص بطولة افريقيا 2015 رغم كيد المعارضين..!!

* تخريمة ثانية: المعارضة لن تهزم مريخ الوالي.. وقناة الشروق لا يمكن ان تستضيف عبد الصمد او صديق على صالح.. واللي ما عاجبو يضرب راسو في الحيطة..!!

* تخريمة ثالثة: ياتو حيطة يا شيخا.. الحيطة الـ (ح نقعد جنبها) ونسمع (الزيطة)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 14  0
التعليقات ( 14 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    محمد جبارة مكي 12-29-2014 12:0
    سلام بالرغم من اني اعتبرك من احسن الصحفيين الياضين والنقاد ورغم ترتكت القراءه لك من حوالي سنه واليوم رجعتني الصدفه لاقراء وللاسف الشديد وجدتك لم تبارح مكانك وكان تارا قويا مع جمال الوالي واتمني لك من جوه قلبي ان تري ولو لسطر واحد ان تري في المريخ شيئا جميلا ولو كانت لك عداوه مع الوالي دعها في داخلك ولا تظرها لنا وتجعل منك تكرار النقد للوالي ولو رفع المريخ كل كؤس الدنيا ولك الود
  • #3
    Garang Deng 12-28-2014 10:0
    الصحافي يجب ان يملك فكر ، وليس اعتماد على ردود الافعال ، والكل يعرف بان موقفك الحالي لا علاقة له برغبتك في تحسن طريقة ادارة المريخ بقدر ما انه مرتبط بكراهية للوالي ومزمل . لو في صحيفة محترمة لا يمكن ان تسمح لك تكون من ضمن كتابها .
  • #4
    ابو جدو 12-28-2014 08:0
    اذا اتتك مزمتى من ناقص هذه شهادة انى ( كامل)
    عليك بالاطلاع .
  • #5
    ياسر بوب 12-28-2014 06:0
    سبحان الله ... اخوانا الهلالاب عاجبهم المتصوحف ده و بشكرو فيه... الكلام ده عيب منكم لانو المتصوحف ده لايوجد مريخي واحد عاجبو كلامو لانو بكتب لي اهداف محدده وده سببو موقف حصل ليهو حارقو شديد...
    لو كلامو ده عاجبكم امشو قولوهو لي كتابكم و خلوهم يوروكم مساؤ الكره السودانيه شرط يكون الكاتب بكتب لاجل التبصير مش عشان مصلحه ماقدر ياخده من الفريق...
  • #6
    اسد الهلال 12-28-2014 03:0
    اخي هؤلاء القوم يحبون مثل هذا الكلم حتي وهم يعلمون في غرارة نفسهم انه غير حقيقي
    عشت اعطيهم من مثل هذا الحديث مدام يعجبهم ويريحهم.... اتمني لك التوفيق
  • #7
    ساري 12-28-2014 01:0
    أخي كامل لك التحية
    نقدر لك سعيك الدائم لإظهار الحقائق وتجليتها ، لكن صدقني يلزمك تغيير الأسلوب من حين لآخر ، مع انتهاج نفس الخط في الوضوح والصراحة ، ولكن الكتابة على هذا النحو تخصم كثيرا من رصيدك .
    الظهور في مظهر المتذمر دائما والذي لا يعرف غير النكش في المساوئ فليس هذا من الذكاء في شيئ ، عزيزي أنت تصطاد في هدف سهل ، لا يحتاج إلي عبقرية . عليك أن تمضي قدما في خطك على ما هو عليه لكن بذكاء أكثر .
    تنظيف المرآة عن طريق جلاية الأواني لا يعتبر من الذكاء في شيئ . سوءات الكرة السودانية لا تحتاج إلي من يظهرها للعيان فهي أوضح من الشمس ، انتقل إلي مرحلة أخرى . ولك خالص محبتي
  • #8
    جلابي 12-28-2014 01:0
    تكتب بكل اريحيه عن المريخ ....وتمليء صفحاتك عن المريخ ..وتترك هلالك بما فيهومن مشاكل كبيره تعصف به الي الدرء الاسفل ...متناسيا المنسقه الاعلاميه التي تحكم الهلال ..متناسيا قرار طردكم من الكتابه عن الهلال ...متناسيا قرار ابعادك عن معسكر الهلال فاتجهت لمعسكر المريخ والاهلي شندي متناسيا عقد الرعايه للثريا الفالصو ..واتجهت للكتابه عن ما يدفعه الوالي..متناسيا كردنه وتركه الحبل لبعض انصاف الصحفين ليتحكمو بالهلال ...وتكتب عن معارضة المريخ ..متناسبا المؤامرات التي حيكت لشطب افضل لاعبي الهلال ..وتكتب عن بكري المدينه...اخي الكاتب ..بعد كل ذاك الا تري ان فريقك احق بالكتابه بدلا من السخريه من فريق لا تمس له بطرف ..قرات لصحفي محترم قولا بانك مثله الاعلي ..فهل ياتري اخطيء هذا الكاتب ..؟
       الرد على زائر
    • 8 - 1
      يحيى 12-28-2014 05:0
      يا جلابي الراجل أحمر قاطع ولاعلاقة له بالهلال !!ياأخ جلابي حقيقة كتابات محمد كامل غريبة شوية مرات امسخ من أكل المستشفى والمتابع له يحتار في أمره فتبدو الغرابة في كل حروفه!!
  • #10
    homad 12-28-2014 10:0
    بمفهومك خسر المريخ من البايرن 2صفر وايضا خسر من كمبالا سيتى 2صفز اذآ مستوى البايرن وكمبالا واحد اها كده معاك كويس
  • #11
    البواسل 12-28-2014 09:0
    سبحان الله مغير الاحوال من حالا الي حال
    الحصل شنو؟
    كلمة الصراف الالي اين لها من الاعراب
  • #13
    اسيياد 12-28-2014 09:0
    تراجيديا وكوميديا سوداء يا استاذ محمد ، للأسف هكذا تتم امور الإعداد والمعسكرات بأنديتنا ومنتخباتنا ، هذا هو الحال يا ن تنشد عن الحال ، شكراً على صراحتك
  • #14
    mohamed 12-28-2014 08:0
    ياخى انت باااااايخ والله
       الرد على زائر
    • 14 - 1
      طائر النار 12-28-2014 07:0
      بايخ الخفيفة دي ... ؟؟ ومسيخ كمااان .. ودمو بارد .. كرّهنا الكورة زاتا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019