• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
محمد كامل سعيد

المقيم صلاح سعيد.. ومن زي ديل (وآآآآ اسفاي)..!!

محمد كامل سعيد

 5  0  2815
محمد كامل سعيد
* ابدأ مقال اليوم بالترحم على روح الفقيد الاستاذ الصحفي المريخي الرقم صلاح سعيد ولا أنسى الدعاء له بان يسكنه المولى عز وجل فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا.. آمين يا رب العالمين..!!

* ولعل كل من عرف الاستاذ الراحل المقيم تأكد من انحيازه الكامل لمصلحة المريخ التي لا يجامل فيها البتة دون اي (تطبيل، او نفخة كذابة، او ادعاء بانه ممثل الاعلام الرسمي والشرعي للمجلس)..!!

* لقد نقش الراحل المقيم صلاح سعيد اسمه بعشقه للمريخ دون اي تربيطات او لهث لتحقيق مصالح شخصية، وكان لا يجامل في مصالح النادي ويقول لـ(الاعور) "انت أعور" (في عينو) واستناداً على ذلك احبته جماهير المريخ بتلقائية..!!

* لم نسمع انه ارتمى في احضان مجلس الادارة يوماً بل كان القادة يحترمون وجهة نظره لقناعتهم بأنها دائماً ما تكون قريبة من مصالح النادي وفريق الكرة.. تشرفت بالتعامل معه ورغم قصر الفترة الاّ أنني وقفت على عشقه وانحيازه للحق..!!

* معرفتي بالاستاذ الراحل كانت لفترة قصيرة وعابرة تأسفت على انها جاءت متأخرة.. وأذكر انني وفي اجازتي السنوية 2001 كنت في زيارة للاخ الصديق فائز ديدي بصحيفة المشاهد.. وبالصدفة مر علينا الراحل صلاح وقام ديدي بتعريفنا على بعض..!!

* بمجرد علم الراحل بأنني أعمل في صحيفة "الصدى" التي تصدر من (ريو دي جانيرو) حتى ادار معي حواراً وطلب مساعدته في التأكد من ما اذا كان المدرب البرازيلي للمريخ ماركو، حينذاك، مسجلاً في قائمة المدربين ببلده ام لا..؟!!

* وعلى ما اذكر انه كان يكتب باستمرار مشككاً في امكانيات المدرب.. ومن باب الحرص على مصالح المريخ، وليس مصالحه الخاصة، تابع القضية بطريقة مثالية ونموذجية بدون اي نظر لمصالحه الخاصة..!!

* استعنت بأحد الاصدقاء، يقيم في البرازيل، وقمنا بالاتصال به من الخرطوم وابلغناه بتفاصيل وبيانات المدرب وطلب منا مهلة للرد علينا.. وبالفعل قام صديقي بزيارة لمقر اتحاد الكرة البرازيلي واستفاد من اجادته اللغة البرتغالية..!!

* بعد يومين افادنا الصديق بان قادة الاتحاد البرازيلي أكدوا له ان المدرب المذكور غير مسجل في سجلاتهم ولا هو بالمدرب المعتمد في اتحاد الكرة عندهم.. فكان ان واصل الراحل حملته حتى تمت اقالة ماركو المزيّف..!!

* تذكرت تلك الحادثة ونحن نعيش زمن الهوان والاضمحلال الفكري والاستخفاف بعقول المتابعين، كل المتابعين، بشعار اللهث خلف الربح السريع من جانب بعض المتصوحفين الذين يعرف كل المريخاب حقيقتهم..!!

* حسناً فعل صديقي معتصم محمد الحسن بعدما رفض تنفيذ بعض شروط ضيوفه.. لكن السؤال المهم الذي أوجهه الى اسرة البرنامج لماذا لم تفكروا في تعويض المشاهدين بحلقة اخرى وضيوف على شاكلة العقيد صديق وعبد الصمد..؟!!

* تخريمة اولى: قلت لي انت منو...؟؟! الاعلام ياتووو..؟! يا اخي بالغت عديل.. وبالجد يا حليلك يا صلاح سعيد..!!

* تخريمة ثانية: الحقيقة اننا نمر باحرج لحظات الزمان بعدما صار المال في يد البخيل والسيف في يد الجبان.. يا.. جبان..!!

* تخريمة ثالثة: ضحكت وانا اتابع احد المانشيتات يقول: (بكري المدينة ان مبسوط مع المريخ) ربما لأنني تذكرت ما ورد على لسان هيثم (انا مرتاااااااااااااح في المريخ)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ياسر بوب 12-22-2014 03:0
    هذا يدل على عدم التفكير و الفهم للكاتب... كيف يستقيم عقلا ان يفتخر الكاتب بمعرفته بالمرحوم صلاح و يثبت مهنيه المرحوم بموضوع المدرب ماركو... و في نفس الوقت لا تجد من مقالاته ما يدل على الاستفاده من معرفته بي المرحوم... الفهم قسم
    شوف ليك شغله تانيه قال ريودي جانيرو قال ...
  • #2
    اسيياد 12-21-2014 09:0
    اشهد انك زول نصيحة وما بتخاف ، بس الطيشاب ماناس نصيحة ناس تخدير وبس ، الله يقويك
  • #4
    الحاج عربي مكاوي احمد حامد 12-21-2014 09:0
    سوف اشترى لك امجاد وبص مرسل من اريزونا
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      زاير 12-21-2014 10:0
      كضاااااااااااااب
    • 4 - 2
      الحاج عربي مكاوي احمد حامد 12-21-2014 09:0
      ى كامل اتمنى ان تكون كاملا .ماذا تريد من جمال وامثاله؟دع الاساءة والتجريح فى الناس .وتذكر ان الصحافة انشئت لاغراض سامية وليس للاساءة
  • #5
    نووور 12-21-2014 07:0
    الله يرحم صلاح سعيد.....واظنك قال نفسك ح تبقى زيو موووش...؟؟
    بس اطمئن مافي اي مقارنة بينك وبينو....صلاح الله يرحمه كان زول دغري لاهو هماز ولا لماز....ولاهو بتاع فتن وقديد
    واحيلك لي تخريماتك الاخيرة.....والعاقل يميز
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019