• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
محمد كامل سعيد

لماذا لا يلاقي المريخ بطل الكونفدرالية..؟!!

محمد كامل سعيد

 4  0  2569
محمد كامل سعيد


* يوالي الاهلي شندي برنامجه الاعدادي بالقاهرة.. وشرع الفريق في مرحلة المباريات التجريبية والتي كان اولها امام احد فرق الدرجة الثانية وفاز الشنداوية بثلاثية وتألق هيثم مصطفى وصنع هدفاً..!!



* وتسلم الوفد الاداري المرافق للاهلي موافقة الجونة وانبي اللذان يعتبران من اكبر الاندية وافضلها في مصر.. واعتقد ان الشنداوية اذا وفقوا في التباري مع اشهر واقوى الفرق فانهم سيتحصلوا على فائدة عظيمة من التجارب الاعدادية..!!



* حدث ذلك في وقت نتابع فيه قادة البعثة الادارية بالمريخ يمارسون الخوف والرهبة من اختيار الفرق التي سيتبارى معها الفريق، ولعل ذلك التردد علاقته مباشرة بعدم قناعة البعض بالمباريات الودية الاعدادية التي لا علاقة لها بالنصر والهزيمة ..!!



* يحدث ذلك الرعب في كل موسم وفي الجانبين المريخي والهلالي حيث يترقب المطبلاتية في كل جانب نتائج المباريات الاعدادية لممارسة الشماتة والتريقة وربما الاساءة عند هزيمة المريخ او الهلال في احد المواجهات التجريبية..!!



* حتى اذا فاز المريخ او الهلال على احد الفرق نتابع الاستهزاء والسخرية بطريقة تكشف حجم الخواء الفكري وضعف مستوى النقاش وتواضع الفهم وضيق النظر وسوء التعامل مع ما يسمى بالتجارب الاعدادية..!!



* لم يفكر قادة بعثة المريخ في ملاقاة الاهلي المصري حامل لقب بطولة الكونفدرالية.. لماذا..؟! الاجابة التي يتهرب منها الجميع تتمثل في (الخوف والرعب من تعرض الاحمر لهزيمة تفتح باب التريقة والشماتة عليهم من جانب الهلالاب)..!!



* نعم نعلم ان جل الاندية المصرية تتفوق على انديتنا بالاعداد السليم للاعبيها واقتراب الموسم التنافسي في شمال الوادي من منتصفه ولكن في واقع الامر فان تلك الحقيقة تعني اننا امام فرصة ذهبية يمكن لأنديتنا خاصة المريخ استغلالها وتوظيفها للمصلحة..!!



* ليلاقي المريخ الاهلي والزمالك والجونة وانبي والاسماعيلي وغيرها من الاندية الكبيرة في مصر دون النظر للنتائج التي ستنتهي عليها تلك المباريات ولو من باب ان الفريق لا يزال يمر بمرحلة الاعداد ولا مانع من ان يتعرض للهزيمة..!!



* ضحكت وانا اقرأ احد الاخبار التي اكدت ان المريخ سيلاقي فريق المعلمين.. واشار كاتب الخبر المريخي الى ان فريق المعلمين هذا سبق للهلال ان تبارى معه من قبل مستنداً على تلك المعلومة لتبرير موافقة المريخ على تلك المواجهة..!!



* النظرة الى مباريات الاعداد يجب ان تخرج عن النطاق الضيّق المعتاد وتبتعد عن ما يمكن ان يفعله الهلالاب حال خسارة المريخ او فوزه لان الفائد ساعتها او عدمها ستعود للمريخ..!!



* المريخ فريق كبير.. لا ولن يكون يوماً من الايام رهيناً لما سيقوله الهلالاب، او ما سيفعلونه اذا ما فاز او تعادل او خسر في المباريات سواء الودية او الرسمية..!!



* تخريمة اولى: العقيد صديق على صالح تقدم باستقالته من المريخ.. ده كلام جميل جداً جداً.. لكن ان يقوم الرجل بزيارة لمعسكر المريخ في القاهرة ده والله ما جميل ابداً..!!



* تخريمة ثانية: تردد في الاخبار ما يفيد بان زي بعثة الهلال لفت الانظار في المطار.. فقلت لو نال الهلال كأساً جوياً سيلفت انظار كل العالم..!!



* تخريمة ثالثة: هل يا ترى ان عودة المريخ الى الخرطوم والسفر الى الدوحة له اي علاقة بحرص ادارة النادي على اظهار البعثة بطريقة تشبه الهلال..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الرايق 12-20-2014 12:0
    لم يفتح الله عليك بتعليق اوكلمة في هروب قريش ونادر من برنامج ساعة رياضة بقناة الشروق اين نصائحك وتوجيهاتك وانتقاداتك التي تقدمها لمجلس الادارة المفروض اذا كانت تهمك مصلحة المريخ فعلا كما تدعي ان تتطرق لذلك الموضوع قوم لف
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      حسن 12-20-2014 04:0
      قريش ونادر رفضوا مداخلة مزمل ( المفروضة عليهم ) اولا لانه ليس ند لهم وثالثا لا يعتبرونه لائقا في الكلام عن المريخ لتطرفه وخصومته السالبة وهم طلبوا مداخلة الوالي نفسه اذا أمكن او أراد ولكنه تهرب ..فالذي هرب هو الوالي لانه لا يواجه بل يرسل ناس مزمل لان الكلام عندهم هم
  • #2
    ابوبكر 12-20-2014 11:0
    ايها العبدللماجد طبعا انت تكتب لاجل ات تنتقد..اولا معروف لكل ان الاعداد يبداء بالتمارين ثم المباريات الاقل مجهودا وهكذا ولعلك تتابع اعداد الفرق الاوربيه عند بداية كل موسم حيث هنالك رحلات الي دول ذات تطور كروي اقل حيث المباريات الوديه وان كان هنالك جانب تسويقي لكنه يتماشي مع الجانب الكروي واذا كان المريخ يريد ان يقابل الاهلي والزمالك وغيرها من الفرق هذا يندرج تحت البرنامج التدريبي الذي وضعه المدرب وفق رؤيته ثم الجانب الاداري حيث امكانيه التباري مع هذه الفرق وفق برنامجهاواذا كان المريخ يخاف من ملاقاة الانديه الكبيره لامتنع من ملاقاة انديه بارس سان جيرمان وشالكه فهنا احتمال الهزيمه مفتوح والي اكبر الاحتمالات ....
    ثم زكرت ان المريخ قرر العوده الي الخرطوم لكي يظهر بالذي الكامل عند سفره مرة اخري الي قطر كما فعل الهلال وهذا الكلام يؤسفني انه ضحل لان قرار عودة المريخ الي الخرطوم كان قد سبق سفر الهلال ..ز
    ولك الشكر بدون تطبيل
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      ياسر بوب 12-21-2014 04:0
      كفيت و وفيت ... اضيف للنقطه الاخيره لموضوع المظهر و البدل... انو المريخ مالازم يجي الخرطوم عشان يوري الناس البدل .. ممكن عادي يلبسوها و لمن يصلو الدوحه الكميرات ح تصور و الناس ح تشوف ... يعني في كل الاحوال الزول ده بكتب من اجل الكتابه فقط و ليس من اجل التبصير او النقد بهدف الاصلاح .. بنقد و السلام
  • #3
    عبدالله 12-20-2014 09:0
    كل يوم تؤكد انك مريض ربنا يشفيك سأكتب لك هذه الدعوات حتى تشفى بإذن الله
  • #4
    ابوالفاضل 12-20-2014 09:0
    اولا رجوع المريخ للعاصمة مقرر قبل الهلال مايجيب زيو ونحنا كل سنة بعثاتنا عندها زي انيق والزمالك وانبي والجونة مطروحة ضمن المقابلات الودية هل انت مامتابع الاحداث ولا داير تعارض بلا منطق.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019