• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
محمد كامل سعيد

عودة هيثم.. والحادث المؤسف..!!

محمد كامل سعيد

 17  0  3767
محمد كامل سعيد
* لو كنت مكان هيثم لما فكرت في العودة الى الهلال.. نعم لقد اتخذ اللاعب (الكبير) و(النجم الاستثنائي) و(الامير الساجد) ـ او كما قالوا ـ قراراً بالانضمام للمريخ وتابعنا تصريحاته ومجادلاته ومكاواته للهلالاب التي لم تحدث حباً في المريخ..!!

* تبدلت مواقف المطبلاتية بصورة غريبة وسريعة ما بين تأييد تسجيل هيثم في المريخ والترحيب به مكاواة للهلالاب، وبين رفض استمراريته، ومن قبل كل ذلك رفض فكرة تسجيله ثم التحول الاخير عقب تمرد اللاعب على المريخ..!!

* لقد كانت كلمتنا ورأينا واحد قبل وبعد التسجيل والتمرد ولم نسعى لبيع الوهم للمتابعين وأشرنا ساعتها ان على المريخ الاستعداد لتحمل تبعات التعاقد مع هيثم.. ومرت الايام كالخيال أحلام وعاد المطبلاتية الي حيث بدأنا وهاجموا هيثم الذي امتدحوه بالامس..!!

* الآن تحول الانقسام الى الهلال، حوالينا ما علينا، وذلك بعد انكسار اللاعب وتقديمه لطلب العودة لكشوفات الازرق.. ولو كنت مكان هيثم لتحملت تبعات قراري الذي اتخذته بكامل قواي ولما فكرت في العودة..!!

* اعتقد ان الهلال ولو اعاد هيثم سيقع في ذات الخطأ الذي سبقه عليه المريخ وعلى الهلالاب تحمل تبعات القرار الجاهز الذي يسعى المجلس إلباسه ثوب الدراسة مع انه صدر سلفاً وكل ما حدث في سابق الايام كان عبارة عن (أنبوب اختبار)..!!

* لا ادري كيف يمكن وصف لاعب ما بانه أشهر لاعبي كرة القدم بالسودان والاكثر خبرة وتمرساً ودراية لدرجة ان يتم وصفه بالعميد يخطئ بطريقة بدائية تقوده الى هدّ تاريخه ومسحه بجرة قلم..؟!!

* حادث مؤسف:

* تسببت أمطار الخريف الاخيرة في هدم منزلي المتواضع بحي ودنوباوي العريق بام درمان.. وظللت على مدار اربعة أشهر بعيداً عن بيتي واسرتي الصغيرة الى ان اعانني المولى عز وجل على بداية اعمال الصيانة عقب نهاية الخريف..!!

* استغرقت عملية تغيير سقف المنزل بالكامل ثلاثة اسابيع وعقب اكمال بقية الاشغال اكملت الصيانة فترة الشهر.. ويوم الاربعاء الماضي عدت الى منزلي بعد غيبة بفضل الله ومساعدة الزملاء في العمل والاهل..!!

* نعم لقد ساندني الزملاء بكشف كانت قيمته المعنوية اضعاف اضعاف قيمته المادية وبحمد الله اكتمل البناء بعدما قمت ببيع سيارتي لسد تكاليف الصيانة الشاملة..

* وبعد يومين من العودة، وتحديداً أمس الجمعة، تفاجأت عند الثامنة صباحاً بعربة بوكس (دبل قبينة) تقتحم مسكني وتطيح بعمود الكهرباء والسور الخارجي للمنزل مما تسبب في تصدع شبه تام للواجهة..!!

* حمدت الله كثيراً على سلامتي واسرتي وقائد السيارة دون اي خسائر في الارواح وظللت اتابع مع الجيران اجراءات تبديل عمود الكهرباء والبلاغ حتى الخامسة عصراً..!!

* الحمد لله والذي لا يحمد على مكروه سواه والشكر كل الشكر للجيران وافراد شرطة المرور وادارة الكهرباء ولكل من اتصل مستفسراً عن الحال..!!

* تخريمة اولى: رغم ما تردد عن قرار منع التجنيس الاّ ان العملية شغّالة عمّال على بطّال.. ولا نملك غير القول انه السودان..!!

* تخريمة ثانية: اقتربت فترة التسجيلات من النهاية.. والحمد لله على اقترابنا من نهاية الكابوس الموسمي وموعدنا شهر يونيو..!!

* تخريمة ثالثة: الخوف كل الخوف ان تنتهي المليارات التي دفعها المريخ للأجانب على ذات الطريقة السابقة.. طيران من التمهيدي وكده..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 17  0
التعليقات ( 17 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كمال الهدي 11-30-2014 12:0
    ألف سلامة يا أخ محمد وحمداً لله كثيراً على سلامتكم والعائلة الكريمة من هذا الحادث، وربنا يعوضكم بإذنه تعالى
  • #2
    سعيد لورد 11-30-2014 09:0
    حمداً لله على سلامتك
    نسأل الله أن يحفظ البلاد والعباد من الفتن والمحن
    و أن يجعل الأمطار ، أمطار خير و بركة.
    و أبقوا عشرة على المبادئ
  • #3
    طائر النار 11-29-2014 08:0
    وردت (المطبلاتية) مرتين .. ألف حمد لله ع السلامة.. ولكن شأن بيتك شأن خاص لا يضيف شيئا للرياضة.. ماذا لو كتب الآخرون أيضا عن مشاكلهم الخاصة .. بيوتهم .. أعراسهم .. طلاقهم .. طهورة ولاد جيرانهم .. عرباتهم التي باعوها .. مشي الكداري .. حلة الملاح .. الراتب الذي لا يكفي .. ديونهم .. هذه هي الحياة يا صديقنا ويجب أن تستمر بكل أفراحها وأتراحها .. دع الآخرون يكتبون عنك (تكون مهضومة شوية) .. وتذكر أن لكل مقام مقالا .. وهنا لا نريد منك إلا (هلاريخ .. والمطبلاتية .. وتنظيراتك .. وبس .. كرهتنا البلي زاتو) !!
  • #4
    Mustafa Ali 11-29-2014 02:0
    مدا لله على سلامتك ولكن أنبه الكاتب والقراء على عدم صحة النص (الذي لا يحمد على مكروه سواه). فقضاء الله لا يكره بل يتقبل والصحيح أن تقول الحمد لله على كل حال.
  • #5
    عادل صبير 11-29-2014 02:0
    الحمدلله على السلامه يا أستاذ والجاتك في ماللك سامحتك ... بخصوص حادث البوكس على منزلك طبعا الخطا على البوكس وهو بالطبع لديه شهادة تامين اجبارى من احدى شركات التامين وهناك بلاغ من المرور خذ أوراق الحادث واذهب الى شركة التا مين المؤمنه للبوكس وعندها ستقوم باجراء تسويه معك بسداد قيمة الاضرار الماديه التي سببها الحادث لك اذهب استاذى ولا تتردد لان التامين الاجبارى الذى فرضته الدوله على المركبات عند الترخيص ليغطى اضرار الغير مثل حالتك والديات وما شابه ذلك ... واذا احتجت لاى مساعده في هذا الموضوع اتصل على في البريد الالكترونى بنفس الاسم أعلاه
  • #6
    رافع محمد خالد 11-29-2014 01:0
    وماذا يستفيد القارئ من امورك الخاصه؟ ام هذه شحده غير مباشره؟ ربما نية ابنائك الطيبه هي من اخرجتكم سالمين. اما انت فهذه من شر اعمالك وحقدك علي الناجحين.
  • #7
    sami 11-29-2014 12:0
    كفارة..والجاتك فى مالك سامحتك..وربنا يعوضك خير..ان شاء الله نحتفل هﻻﻻب ومريخاب نهاية يوم الاحد بنهاية خرافة اسمها هيثم..وﻻول مرة فى تاريخ السودان الهلالاب والمريخاب يكون هدفهم وفرحهم واحد..بلا ساجد بلا صايم..كله نفاق..الدين المعاملة واﻻخلاق..اما صوفية هيثم فهى صوفيه ناس الفاقد التربوى..بفهم مغلوط..لان الصوفى يحب غيره وينسى نفسه..ﻻنه ﻻيطلب من الدنيا شئ. ..ويسمو عن الصغائر وقلبه ابيض من اللبن..هل بعد كل ذلك تقولو لى صوفى وساجد وغيره من الالقاب التى يطلقها عواطلية مواهيم زيو..دا قلبو اسود من الفحم وحاقد على الهلال والمريخ..وشايل الفتن وين ما مشى..فليذهب الى الجحيم..هو ومن يطبلون له امثال دسوقى و قسم وياسين..وهم من قصدهم باعﻻم صحن الفول
  • #8
    الرايق 11-29-2014 12:0
    اخونا محمد رغم احتلافنا معك في كثير مما تكتب الا انه لاشماتة في المصائب ولا الموت ونقول لك الف حمدالله علي سلامتك وسلامة الاسرة وربنا يعوض عليك ويرزقك من حيث تحتسب ومن حيث لا تحتسب والمؤمن مصاب عليك بقول اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خير منها وقلوبنا معك
  • #9
    ابو جدو 11-29-2014 12:0
    استغرب فى من يمدح هذا الكاتب ويصف ان هنالك من طبل لدخول هيثم كشوفات المريخ صحح معلوماتك لان كل صحافه المريخ كانت ترفض دخول هيثم المريخ واولهم مزمل وبعد تسجل هيثم قال بالحرف كنا نرفض عوده هيثم ولكن الان اصبح لاعب مريخى واصبح مننا وفينا ويجب ان نقف معه وندعمه .ولكن مثل هذا الصحفى يكتب بما لا يدرى ويكتب عن حقد فى داخله على من يفوقه خبره وفكره
  • #10
    musa 11-29-2014 10:0
    لو كنت موالي للرئيس الطوالي و مطبلاتي كان بناء ليك منزلك فيلا ههههههههههههههههههههههها
  • #11
    mugahed 11-29-2014 10:0
    ألف كفاره وسلامتك أخي العزيز محمد
    وانت في اغلب الاحايين محق في ما تكتب رغم أعتراضات بعض العاطفيين من اصحاب المباخر والطبول
  • #13
    عاشق الهلال 11-29-2014 10:0
    حمدا لله على سلامتك وسلامة الاسره ويبدو ان هذا الحادث انساك ابرز اسماء هيثم والذى اتى بابداع مريخى صرف الا وهو (المستقيييييييييم)
  • #14
    ابوالشامى 11-29-2014 09:0
    يعنى نحن نستفيد شنو من منزلك وما منزلك بطلو الشحده ايها المطبلاتيه الارزقجيه
  • #15
    بشير الرفاعي 11-29-2014 08:0
    ساعات و يختفي هيثم مصطفي من مسرح الكرة السودانية وربما الي الأبد كما فعل أمير الكرة السودانية الراحل صديق منزول و الذى قاطع مجتمع الكرة و خصوصا مجتمع الهلال آلي ان غادر الدنيا. ترى ماذا تكتبون بعد اختفاء هيثم فلن تجدوا من يستحق الكتابة عنه مدحا او قدحا فالنجم مثل مع زميله فيصل العجب اخر العباقرة المحترمين.
  • #16
    محمد حسن شوربجي 11-29-2014 08:0
    الف حمد الله علي السلامه اخونا محمد - والجاتك في مالك سامحتك وكفاره
    والمؤمن مصاب - لا اراك الله مكروها وحفظك واهلك
  • #17
    جمال الدين هاشم 11-29-2014 08:0
    هلال ما دفع لاجانب يا حاقد دي شر اعمالك وقعت انشاء الله مرة الجايه العمود يقع في راسك ياحاقد
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019