• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
محمد كامل سعيد

(تراوري) العمود (الفقري) في المسلسل المرتقب..!!

محمد كامل سعيد

 4  0  2886
محمد كامل سعيد
* لحس الفريق طارق تصريحاته التي اطلقها قبل ايام بخصوص عدم رغبة المريخ التعاقد مع الثنائي عمر بخيت والمعز محجوب وذلك بعد ساعات معدودة عندما رحب أول امس بقائد الهلال السابق عمر بخيت في تصريحات تلفزيونية..!!

* ما حدث من الامين العام لنادي المريخ ليس بغريب رغم اننا فرحتنا المبدئية لسير تصريحاته في اتجاه عكسي لما ظل المطبلاتية يروجون له باقتراب الاحمر من التعاقد مع المعز ومهند وبخيت..!!

* ولعل تراجع الامين العام للمريخ ما هو الاّ تعبير عملي للعشوائية التي يدار بها النادي خاصة وان جل الاصدارات الحمراء نقلت تصريحيين متضادين الأول للفريق اكد فيه عدم رغبتهم في بخيت والثاني لمحسن اكد تعاقدهم مع عمر..!!

* الشاهد ان فوضى التسجيلات المريخية ولو لا الفترة الزمنية المحددة للانتقالات الشتوية، وخوف المطبلاتية من شماتة الهلالاب بخصوص قفل السستم لتابعناها تمتد لشهور وشهور.. لماذا..؟! لا احد يدري..!!

* المتابع لتسجيلات المريخ يجد انها تعتمد في المقام الأول على الصدفة بشعار (حظ العمايا) او (يا صابت يا اثنين عور) وبيننا عشرات الاجانب الذين جاءوا وذهبوا بعدما تكشف اجراءات الكشف الطبي اصاباتهم..!!

* غياب الرؤية يتسبب في حشد عشرات اللاعبين دون وضع اي اعتبار لحاجة الفريق او النقص الذي يعاني منه.. ورغم ذلك نتابع الجهاز الفني، الذي لم نتأكد حتى الآن من استمراريته من عدمها، يملأ الدنيا بببغائية مؤكداً ان التسجيلات فنية..!!

* و(فنية) دي الاّ يكون القصد منها انها تغني او تمثل او تمارس احد جوانب الفنون لأن الجميع يشهد بان التسجيلات ادارية بمشاركة عدد من السماسرة والمطبلاتية الذين لا هم لهم غير مصالحهم الخاصة..!!

* تتابع الاحداث والتخبط المتعلق بالأجانب وكيف وصل أوغستين الغاني الى الخرطوم وتم اكتشاف اصابته وتسفيره الى الامارات للتأكد من سلامته والبحث السريع عن بديل.. وبعد كل ذلك يقول محسن تسجيلاتنا فنية..!!

* (اب قلباً ميت 2) الذي يكلف المريخ (20) ألف دولار شهرياً، لأنه قادم من الهلال، يروج البعض اشاعة الاشتغناء عنه، ثم يدرك المجلس فجأة انه سيكلفه اموالاً طائلة فيتم تعديل الفكرة الشطب الى اعارة ونسمع عن رفض اللاعب..!!

* اما ملف التدريب فيبقى هو اللوغريثم الصعب الذي وصل عدد المرشحين فيه لقيادة الفريق الى (15) مدرباً.. ولا ادري ماذا سيفعل المدرب الاجنبي الجديد بعدما نفذ مجلس الادارة والمطبلاتية كل نظرياتهم في التسجيلات..؟!!

* عموماً تنتهي التسجيلات اليوم الاحد بخيرها وشرها.. على ان نتابع اعتباراً من الغد مسلسل تأخر وصول الأجانب الى الخرطوم.. وبلا شك سيكون (أب قلباً ميت 2) هو العمود (الفقري) والبطل الاساسي في الحلقات القادمة..!!

* تخريمة اولى: الضجة الحالية التي تصاحب تسجيلات المريخ في الفترة الشتوية تذكرني بمقدمة السقوط المبكر للاحمر من تمهيدي ابطال افريقيا العام الماضي.. وربنا يجيب العواقب (سليمة)..!!

* تخريمة ثانية: (وبكرة نقعد جنب الحيطة.. ونسمع الزيطة).. وبالمناسبة (سليمة) دي ما بائعة اللبن.. دي واحدة تااانية..!!

* تخريمة ثالثة: شكراً لكل من اتصل مواسياً ومكفراً على الحادث الأخير.. وتحية خاصة للاخ عبد الله (أبو علي) ود كسلا الشهم الذي اشتريت من مغلقه بودنوباوي كل مستلزمات اعادة تشييد المنزل..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    mohamed 11-30-2014 11:0
    كدى ياخى بدل اللت والعجن دا يوم واحد جيب ليك فكره قول انت عاوز كيت وكيت وكيت فكره تلفت بيها نظر الناس الشغالين فى المريخ ديل يمكن يغتدو بيها بدل ما انت تنتظر الناس تعمل وتنتقد ما تسميهم المطبلاتيه ديل لو كان صحى المجلس بسمع كلامهم هم بجيبو افكار والناس تعمل بيها قد تصيب وقد تخيب ف حاول جيب افكارك دى يمكن تصيب كلها . بعدين موضوع بيتك دا ربنا يعوضك واحمد ربك انك عندك بيت يعنى .. لانو حتى موضوع البيت دا ما عرفنا انت عاوز توصل شنو بالضبط
  • #2
    اسيياد 11-30-2014 07:0
    كأنك تصور حال الوصيف في قادم الأيام.
    يازووول الناس ديل متعودين على التخدير عشان كدا بكرهوا كلمة الحق وتعرية واقعهم ، ديل منووووومين مغناطيسياً بعيد عننا
  • #3
    سوداني 11-30-2014 07:0
    (كيف وصل أوغستين الغاني الى الخرطوم وتم اكتشاف اصابته) كانو اللاعب النيجيري... كان يحتاج لعملية صمام.... تم اكتشافها بالكشف الطبي عند انتقاله للعب في اوروبا.... يعني الاندية الاوربية برضو فيها مطبلاتية.. واحد افهمنا يا جماعة
  • #4
    طائر النار 11-30-2014 12:0
    وردت (المطبلاتية) 4 مرات .. ألف حمد لله ع السلامة.. ولكن شأن بيتك شأن خاص لا يضيف شيئا للرياضة.. ماذا لو كتب الآخرون أيضا عن مشاكلهم الخاصة .. بيوتهم .. أعراسهم .. طلاقهم .. طهورة ولاد جيرانهم .. عرباتهم التي باعوها .. مشي الكداري .. حلة الملاح .. الراتب الذي لا يكفي .. ديونهم .. هذه هي الحياة يا صديقنا ويجب أن تستمر بكل أفراحها وأتراحها .. دع الآخرون يكتبون عنك (تكون مهضومة شوية) .. وتذكر أن لكل مقام مقالا .. وهنا لا نريد منك إلا (هلاريخ .. والمطبلاتية .. وتنظيراتك .. وبس .. كرهتنا البلي زاتو) !! وسلامي لبتاع المغلق ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019