• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
محمد كامل سعيد

فوضى التسجيلات.. حدّث ولا حرج..!!

محمد كامل سعيد

 2  0  2484
محمد كامل سعيد
* نتابع التضارب والتصريحات (المشاترة) التي تصدر من قادة المريخ سواء اداريين او مدربين ودونكم ما أكده الفريق طارق عثمان الامين العام للمجلس والمتعلق بعدم نيتهم التعاقد مع ثنائي الهلال عمر بخيت والمعز وما ورد على لسان محسن..!!

* الفريق قال لن نسجل الثنائي ومحسن أكد ان المريخ سيتعاقد مع عمر بخيت.. وعلى ذات المنوال تابعنا تحويل مجلس المريح للحارس ايهاب زغبير الى النادي الاهلي بعدما انتهت فترة اعارته وفجأة وجد المريخ نفسه بدون حارس فاعاد زعبير..!!

* أكثر من خمسة مدربين تحدثت الاصدارات المريخية عن تعاقد النادي معهم، البدري والعشري، وريكاردو، وعدنان حمد ورابح سعدان وحتى الآن لم نتأكد من شئ في اشارة عملية عكست حجم الفوضى التي يدار بها النادي..!!

* نعود لمحسن الذي كانت ردة فعله واضحة بخصوص المدير الفني الجديد عندما اكد رفضه القيام بدور الرجل الثالث وتمسكه القيام بدور الرجلين الأول والثاني في ظل صمت برهان الغريب..!!

* مجلس المريخ يفاوض ويفاضل بين عشرات المدربين وفي ذات الوقت يعود وينفي ثم يقوم بتلحين الموضوع عندما يؤكد ان المدير الفني الجديد سيعمل مستشاراً وليس مديراً فنياً وان سلطات برهان ومحسن لن تتأثر.. لا بالله..!!

* ومع اقتراب فترة التنقلات الشتوية من النهاية استحدث المجلس المريخي حكاية جديدة تمثلت في قيام اللاعب الجزائري العقباوي بالتوقيع امام سفير السودان بعاصمة بلد المليون شهيد في خطوة غريبة وعجيبة لا تحدث الاّ عندنا في السودان..!!

* في الهلال الأمور اكثر غرابة حيث ظل الاعلام يطبّل ويهلل للاعب البرازيلي دا كروز وفي آخر الحكاية تابعنا ما يفيد بأن الاسطورة سيوقع امام السفير ليأتي رد السفير سريعاً شافياً ووافياً قبل ان يجف الحبر الذي كتب به الخبر..!!

* ولا تزال جماهير الهلال الصابرة و(المغلوبة) في انتظار المحترف الذي سيحضر الى السودان برفقة (مدلكه) الخاص.. ولعل مرور الايام وانهيار صفقة البرازيلي يكشف لنا حجم الوهم الذي باعه مطبلاتية الازرق للجماهير..!!

* التسجيلات الغريبة ربما تجعل سفير للسودان في اي دولة ما يتحول الى حجر زاوية في الاحداث الباااااردة التي تصاحب التسجيلات والتي يسعى المطبلاتية لتأجيج نيرانها بكل ما يملكون من امكانيات بحثاً عن الربح السريع..!!

* ثبت عملياً ان اداراتنا (لا بتهش ولا بتنش) وتظل اسيرة لتوجيهات اصحاب المصالح وامنياتهم واحلامهم خاصة في ظل التقارب الذي توضحه الدلائل بين بعض المتصوحفين ووكلاء اللاعبين والسماسرة..!!

* وعقب كل تلك الفوضى لا يمل قادة الادارة في المريخ والهلال من ترديد ان التسجيلات تمت حسب التقرير الفني المفترى عليه والواقع لا تقرير فني ولا يحزنون وكل العملية سمسرة وفساد ولهث لأجل الحصول على المال..!!

* تخريمة اولى: بعد غد الاحد ستنتهي فترة الانتقالات الشتوية وبعدها سنتحول الى متابعة مسلسل عودة الأجانب الى الخرطوم للمشاركة في انطلاقة الاعداد..!!

* تخريمة ثانية: وكالعادة سيكون (أب قلباً ميت 1) و(أب قلباً ميت 2) هما بطلا القصة الجديدة ولن نمل من التكرار الببغائي لعبارة (الحجوزات هي التي تسببت في تأخر وصول المحترفين)..!!

* تخريمة ثالثة: الهزائم المتتالية تسببت في تقهقر منتخبنا ثمانية مراكز في التصنيف العالمي.. واتحادنا العام لا حس ولا خبر.. نعم انها العادة..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    بهاءالدين 11-28-2014 08:0
    السلام عليكم ....بصراحة البلد دي الكويس فيها شنو مشكلتها كورة بس في كل المجالات متدنية ...حتى اصحاب الراي اصبحوا لا رجاء فيهم ....
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019