• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
محمد كامل سعيد

هيثم مصطفى.. يبتعد ويعود بمزاجه..!!

محمد كامل سعيد

 7  0  3237
محمد كامل سعيد
* تمضي السلبيات في نادي المريخ بلا نهاية.. ولعل ما نود تناوله اليوم علاقته مباشرة بضعف مجلس الادارة وحالة النوم المغنطيسي التي دخل فيها جل الاعلاميين الذين لا ولن يتجرأ احدهم تجاوز الحدود المرسومة له..!!

* الموضوع الذي نقصده هو غياب ـ النجم الكبير، الخبرة، عاشق الاحمر، الخلوق، صاحب التمريرات الحريرية.. و.. و.. الخ ـ هيثم مصطفى عن تدريبات فريق الكرة منذ ما يقرب من الاربعة أشهر بالتمام والكمال..!!

* آخر ظهور للنجم (الاسطورة) ـ الذي صدّع به المطبلاتية رؤوسنا ـ مع المريخ كان في افتتاح الممتاز امام الاهلي عطبرة يوم (4) فبراير الماضي باستاد الخرطوم وبعدها اختفى (البرنس) في ظروف غااااامضة..!!

* وعقب الظهور الاخير ظل كروجر يبعد هيثم عن قائمة الفريق خلال الاسابيع التي تلت لقاء الاكسبريس.. ثم كانت (الطامة الكبرى) امام كمبالا سيتي في تمهيدي ابطال افريقيا..!!

* أبعد كروجر هيثم وبعد الخسارة (0/2) باستاد الخرطوم شرع المطبلاتية في التحرك ونسبوا السقطة لإبعاد الالماني (أبو رأس ناشفة) للقائد الملهم وملك الباصات الذي جاء لإنقاذ المريخ من الغرق..!!

* غياب هيثم عن تشكيلة المريخ هو الذي أعقب ابتعاده عن التدريبات.. حتى عندما جاء الألماني الجديد القديم "أوتو" وسأله احد (الشجعان) عن هيثم رد الخواجة بالاشارة الى ان هيثم غير موجود وهو لا يعرف عنه اي شئ..!!

* تواصل غياب هيثم وفشل المطبلاتية في معرفة الاسباب قتارة هو مصاب ويتعالج.. وفي مقولات عديدة انه سافر للعلاج.. ويأتي رأي ليؤكد انه في القاهرة للراحة.. ومن بعيد يقول احدهم انه مصاب بالتهاب.. و.. و.. الخ من الخزعبلات..!!

* عاد هيثم الى الخرطوم قبل اسبوعين ـ على ما اعتقد ـ ولكن لم يكلف احد، من المجلس، نفسه بتوجيه سؤال الى اللاعب واستفساره عن اسباب غيابه والتقارير الطبية او موعد عودته الى التدريبات..؟!!

* واقع الحال يشير الى ان احداً من المجلس المريخ ـ الضعيف ـ لا يستطيع سؤال هيثم عن اسباب ابتعاده.. وبذات الستوى لا ولن يستطيع احد المطبلاتية تناول هذا الموضوع..!!

* واعتقد ان تعمد جل المريخاب الابتعاد عن الخوض في هذا الموضوع الشائك علاقته مباشرة بالطريقة التي انضم بها اللاعب هيثم مصطفى للمريخ..!!

* وحتى لا ننسى فان ما قاله هيثم عن كروجر وطريقته في اللعب التي لا تناسب المريخ يكشف هشاشة مجلس الادارة وسطحية جل الاعلاميين المنتمين للاحمر..!!

* هيثم مصطفى، وكما ثبت، خط أحمر لا ولن يستطيع احد توجه اي كلمة نقد اليه حتى ولو اخطأ او تأخر او ابتعد عن المشاركة في التدريبات..!!

* تخريمة أولى: ضحكت بعدما نسب بدر الدين بخيت، مدرب شباب المريخ، خسارة فريقه الاخيرة امام الخرطوم لأرضية الملعب و(التحكيم).. وقلت في نفسي من شابه المطبلاتية ما ظلم..!!

* تخريمة ثانية: اذا كان صغار لاعبي المريخ يعتقدون انهم أكبر من المجلس والنادي فمن الطبيعي يبتعد هيثم ويعود للتدريبات بـ(مزاجه)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابومحمد 05-21-2014 04:0
    انتك برضك ماسلم عليك ولا ضماك لإعلامي صحن الفول!!! هيثم عزيزنا الفاضل عندما وقع معكم عقدا لسنتين وعدتموه ان تطلقوا سراحه بعد مغادرة البربر للهلال ليختم حياته فيه وقدم لكم موسم مميز وفزتم بالدوري والكأس وتأمر عليه اللاعبين في الاحتفال وبعد ان احب الرجوع للهلال رفضتم
  • #2
    عثمان الطاهر 05-21-2014 02:0
    العاجبو عاجبو و الماعاجبو يشرب من البحر الاحمر
  • #3
    طائر النار 05-21-2014 01:0
    أحيي (الأمير الساجد) الذي أجبرك لتهتم بكل تفاصيله في وقت يحتاج فيه فريقك (المكعكع) لأن تكتب أنت وأمثالك عنه ولو من باب التشجيع ... شكرا هيثموناااا ..
  • #4
    adil 05-21-2014 01:0
    قال أيه """"هيثم عاشق الاحمر"""" معقولة دي ..... هيثم يكرهكم ويكره اللون الاحمر يا....
  • #7
    أبو مدثر 05-21-2014 09:0
    لابد من الإشادة بهذا المقال الرائع القوي . واعتقد يا استاذ ان الامير الساجد لا يستطيع اي من المجلس ولا حتى الرئيس طوالي ولا حتى الصحفيين المطبلاتية ان يوجه سؤال مباشر له ( لماذا الغياب ) وذلك لان الامير الساجد هو اولا لانه اتى من الهلال ثم ثانيا هو ( الظاهرة . البرنس . سيدا . الامير الساجد . الملك . قيثارة الكرة السودانية . المبدع . ملك المبادرات الطبيه ) وسيكون هو ( الآمر والناهي ) وسينال الكابتنية الموسم القادم بمساعدة المطبلاتية وتشوف عينك ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019