• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
محمد كامل سعيد

البدري، كروجر، اوتوفيستر.. الخ..!!

محمد كامل سعيد

 4  0  2472
محمد كامل سعيد
* وتبقى التقليدية هي الاسلوب الذي يميز عمل ادارات انديتنا بما فيها الكبيرة اسماً ولعل ما يحدث في موضع المدرب الجديد للمريخ هذه الايام يؤكد تلك الحقيقة التي تجعل كل المتابعين ـ عدا المنتفعين ـ يُصابون بالملل..!!

* ورغم اتساع المجال والامكانيات الخرافية التي يتمتع بها نادي المريخ عن كل اندية السودان وعدد كبير من اندية المنطقة الافريقية والعربية الاّ ان التفكير يبقى محدوداً بمعزل عن آفاق توزاي الامكانيات الخرافية المتاحة..!!

* يذهب الالماني كروجر ويعود لتدريب المريخ ثلاث مرات، وفي كل مرة نتابع ذات النغمة المكرورة والمملة والمتعلقة بان المدرب هو الأنسب لقيادة الفريق خاصة وان تجربته السابقة تقرّبه وتجعله الأنسب والأفضل..!!

* الى بقية العبارات المحفوظة التي تشير الى ان المدرسة الألمانية هي التي سبق لها قيادة الفريق الى الانجاز التاريخي المتعلق باحراز كأس مانديلا الذي تحقق في عهد الألماني رودر.. ولا ينسى المطبلاتية الاشارة الى انضباط الألمان..!!

* وعقب التعاقد مع الألماني القدير (مبعوث العناية الآلهية) نتابع المنظراتية يمارسون هوايتهم المتعلقة بوضع التشكيلة.. ودونكم ما حدث في آخر مرة تولى فيها كروجر تدريب المريخ و(قصته الشهيرة مع هيثم مصطفى)..!!

* ولأن الناس بتنسى سرررريع ها نحن نتابع اعادة لمسلسل البدري في الخرطوم.. وحتى لا ننقاد اعتقد ان البدري هذا سبق للمطبلاتية ان (زفووه) وطالبوا باقالته بعد الفشل في بطولة سيكافا التي احرزها برهان ومحسن..!!

* الكل يعلم ان الافضل للبدري مليون مرة ان يعمل في بلاده خاصة وانه اتخذ من قبل المريخ كـ(سلمة) صعد عليها وعاد مرة أخرى لقيادة الاهلي المصري قبل ان يهرب بحثاً عن الدولار الحار في ليبيا..!!

* ولن نستبعد ان يكون البدري اتخذ المفاوضات مع المريخ لرفع اسهمه طمعاً في تولي قيادة منتخب مصر الأول خلفاً لشوقي غريب خاصة وان شغل المنصب الذي جلس عليه شحاتة يظل حلماً لكل المدربين في مصر..!!

* المثل يقول (المجرّب لا يجرّب) لكن وفيما يبدو ان محدودية تفكير من يقودون الاندية الرياضية في بلادي تجعلهم لا يؤمنون بتلك المقولة خاصة وان البدري سبق له الفشل مع المريخ قبل ان يقود الاهلي لبطولة افريقيا..!!

* ولا اعرف هل فكر قادة المريخ في الاجابة على السؤال الملح الذي برز والمتعلق بأسباب نجاح البدري مع الاهلي وقيادته للفريق للتربع على عرش القارة السمراء ولماذا فشل مع المريخ..؟!!

* الامكانيات الكبيرة للمريخ تؤهله للتعاقد مع اكبر واشهر المدربين في القارة السمراء وحتى من خارجها ودونكم ما قام به مجلس ادارة الخرطوم الوطني الذي تعاقد مع مدرب مونديالي.. فيا ترى لماذا لم يفكر المريخ في الغاني "ابياه"..؟!!

* تخريمة اولى: التاقد مع تراوري وكلتشي وريكاردو ومن قبلهم برانكو وميلكوس وغيرهم من الأجانب الذين نجحوا مع الهلال يشير الى وجود خلل ومحدودية في النظر..!!

* تخريمة ثانية: لو كنت مكان ادارة المريخ لفكرت في الطريقة التي تعاقد بها الخرطوم الوطني مع المونديالي ابياه وسرت على دربهم.. والله ما عيب..!!

* تخريمة ثالثة: نسيت زيارات اوتوفيستر التي تكررت للمريخ.. ولا مانع من اعاد مسلسل علاء الزهرة والزنزون طالما ان العقلية المتحجرة هي صاحبة الكلمة العليا..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أسد الشمال 11-26-2014 12:0
    دا واحد من الجد د اليومين ديل كفر ووتر جايبين شماسة كتار دا أمس القريب فكى لكذبة قال أنا كنت فى القاهر أنا والسر قدور كنّا نعمل فى صحيفة واحد ة فى ذمة دا اُسلوب واحد زاملت الاستاذ السر قدور اللهم يهديك نصدقك لو قلت كنت زميل شوربجى
  • #2
    fateh elashai 11-25-2014 04:0
    اذا انت فعلا تعشق فريقك الهلال عليك اصلاح حاله اولا ( باب النجار مخلع ) وانت لست بصحفي بل انت صفيحة فارغة ما عندك شغل غير فريق المريخ اسالك بالله العظيم سمعت ليك بنادي سوداني الناطق باسمه حرمة اين رجالات الهلال واهلنا زمان قالوا ( الراجل للشغل والمرأة للتكل ) وبعدين يظهر انو بت الصادق ادتك العين الحمره وخفت منها وحبيت تشغل نفسك باشياء لا تخصك كدي عليك الله جمعة جيناردوا من ابييي ولا من الاستوائية الله يخرب بيتكم بعد الحرب في الجنوب وقفت عايزين تولعوها تاني اقول ليك شئ كدي الليلة نوم بدري شوية بكرة اصحا من النوم شوف بت الصادق صدقت وسجلت ليكم جمعة ولا هيثم مصطفي وكل كردنه وانت صاحي
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      فيصل الاقرع 11-26-2014 12:0
      يا فاتح العشاي/ محمد كامل ليس هلاليا فانت غلطان كغلطتك في كلمة الحمراء التي كتبتتها العين ((الحمره))والمرأه هي امك التي ولدتك ان كنت لا تعلم فعائشه رضوان الله عليها لقبت بام المؤمنين والمريخ اسسته امرأه اسمها سيده فرج علي غير الاسلام واذا انت سمعك ثعبان وما سمعت بامرأه ناطقه باسم فريق سوداني فانا سمعت وشفت امرأه رئيسة نادي في السودان رسمي ويكفي محمدكامل صدقا في كتاباته انك لم تستطع ان تفرق بين انه هلالي او مريخي قال تكل قال جمعة ((جيناردوا))الدال دي جبتها من التكل؟
    • 2 - 2
      adel hassan 11-25-2014 11:0
      قمة الافلاس كلام الطير فى الباقير مع الاعتزار للطير انت الزول دة بتكلم فى موضوع معين الدخل بت الصادق والهلال فى الموضوع شنو ؟ياخ انت لو ما عندك منطق ترد بيهو علي الكاتب خليك ف محلك وما تعلق عشان الناس ما تضحك عليك
  • #3
    homad 11-25-2014 10:0
    نعم ده الكلام البفيد المريخ لان فى مدربين اقل تكلفة واكثر شهرة من البدرى وبعدين البدرى مامضمون عادى بعد شهرين لوجاه عرض افضل يخلى المريخ ياخ المريخ لو صبر لى برهان مالو على الاقل لشهر يونيو لان القبلو غير فقد النقاط فى بداية الدورى والخروج المبكر ما عمل حاجة
  • #4
    طائر الجنة الأحمر 11-25-2014 03:0
    بمناسبة التكرار .. فقد تكررت لفظة (المطبلاتية) مرتين فقط ..!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019