• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
محمد كامل سعيد

ما حدث مع "كروجر" يتكرر مع "غارزيتو"..!!

محمد كامل سعيد

 5  0  3889
محمد كامل سعيد

* اقالة مترجم غارزيتو اجبرتني على الاشارة الى الخلط والعبث الذي يصاحب على الدوام تصريحات المدربين الأجانب الذين عملوا في انديتنا طوال السنوات الماضية.. خاصة وان البعض يجد الارض الخصبة لتمرير كل ما يخطر على باله..!!

* أول أمس تضاربت الانباء بخصوص رأي المدير الفني للمريخ في المحترف الغاني أوغستين حيث عاد الفرنسي لينفي ما قاله بخصوص ان اللاعب لا يستطيع اداء اكثر من (20) دقيقة مبيناً ان المترجم نقل كلامه بالخطأ..!!

* وهنا نقول ان بعض الزملاء في الصحف الرياضية يستغلون عدم المام المدربين الأجانب باللغة العربية، وبالتالي نتابعهم ينسجون ما يحلوا لهم من تصريحات خيالية علاقتها مباشرة مع أمنياتهم وتطلعاتهم ورغباتهم..!!

* وليس ببعيد عن غارزيتو ـ الذي اقالوا له المترجم المسكين ـ اعتقد ان الجميع تابع ما قيل بخصوص التسجيلات الصيفية الاخيرة وما تردد عن ان الفرنسي طالب بالتعاقد مع عمر بخيت ووضعه في أول قائمة المطلوبين الى جانب ليبريه..!!

* ولأن العهدة على الراوي الذي كتب تلك المعلومة وروج لها وجدنا البعض يصدّق مطلب الرجل ويحي الادارة على تفانيها في تنفيذ كل طلبات المدرب على اعتبار ان التسجيلات من أولى اولويات المدير الفني..!!

* لكن ماذا يا ترى الذي حدث منذ التسجيلات الصيفية الاخيرة وحتى الان..؟! تابعنا غارزيتو يعتمد بشكل كبير ومباشر على العاجي ليبريه بينما توطدت علاقة عمر بخيت بدكة البدلاء ولم يعرف المشاركة اساسياً حتى الآن..!!

* بمعني ان ما تردد من جانب بعض الهتيفة بخصوص طلب غارزيتو التعاقد مع عمر بخيت ما هو الاّ كذب صريح سعى اصحابه لتمرير اجندتهم التي قد تتنوع ما بين السمسرة وممارسة المكاواة مع الهلالاب..!!

* وبذات المستوى فان ما حدث في موضوع الغاني أوغستين وما قاله غارزيتو بالامكان ان يندرج تحت بند (الغمامة)، بمعنى ان ماقيل يكون قابلا للواقع او (الشتل).. ثم من ادرانا ان المترجم الجديد سيكون بنفس مقدرات المترجم القديم..؟!!

* ان من المؤسف ان يدفع مترجم غارزيتو الثمن غالياً امام بعض المصالح التي يسعى اصحابها لتنفيذها حتى ولو كانت نتائجها تضر بالمريخ ومسيرته ومسقبله وترتبط بتحديد استمرارية لاعب وذهاب الآخر والتعاقد مع ثالث..!!

* مواجهة الغد

* يؤدي المريخ غداً واحدة من أهم وأصعب وأخطر المباريات عندما يستقبل الاهلي شندي في اللقاء المؤجل من الاسبوع السابع بالممتاز في دورته الثانية، ومواجهة فريق بحجم الشنداوية بالامكان ان تؤثر على مسيرة الاحمر نحو اللقب..!!

* المواجهة تدخل في اطار السباق على الثاني ـ بعيداً عن تقدم الاهلي على المريخ في عدد المباريات الملعوبة ـ وفي البال تلك النتيجة التي انتهى عليها لقاء الفريقين بالدورة الأولى والتي كسبها رفاق عماريه بهدف..!!

* الانتصار يبقى من الثوابت التي يجب على المريخ السعي لتحقيقها لاستعادة المركز الثاني، والاقتراب اكثر من الند اللدود الهلال، وانتظار قرارات لجنة الاستئنافات عسى ولعل ان تخدم أهداف الاحمر..!!

* تخريمة أولى: أذكر ان المدرب الألماني كروجر ـ وعندما كان يقود المريخ ـ اشترط على محرر احدى الصحف الرياضية ـ برفقة مازدا ـ نشر كل كلامه دون زيادة او نقصان.. وعنددما وافق المحرر جاءت موافقة الألماني..!!

* تخريمة ثانية: وبعدما نزل الحوار استعاد كروجر بمازدا في قراءة ما ورد في ذات الصحيفة على لسانه.. فوجده مغايراً وكان من الطبيعي ان يعلن الألماني مخاصمة الصحف..!!

* تخريمة ثالثة: ما حدث مع كروجر بالامس يتكرر مع غارزيتو اليوم.. ومزيكي ودُقيّ..!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ابومحمد 10-11-2015 02:0
    اذكر السماسرة والمستفيدين من تسجيل عمر بخيت حتي ينكشف امرهم
    كماذكر الاخ مزمل اسم الشخص الذي يحرض كوفي واكرا
  • #3
    محمد محمد 10-11-2015 01:0
    * تخريمة ثانية: وبعدما نزل الحوار استعاد كروجر بمازدا في قراءة ما ورد في ذات الصحيفة على لسانه.. فوجده مغايراً وكان من الطبيعي ان يعلن الألماني مخاصمة الصحف..!!
    استعان كروجر بمازدا طوالي كد تقلب الدال نون
    انت زاتك عايز ليك مترجم
  • #4
    وطن يا ربي تتعافى 10-11-2015 09:0
    حتى أنت يا محمد مؤمل على نقاط الحرام وجهد الغلابي! قلنا لك موسى طلعت ....
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019