• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
محمد كامل سعيد

البدري يستغل المريخ باسوأ صورة..!!

محمد كامل سعيد

 11  0  2528
محمد كامل سعيد
* للمرة الثانية (يستغبي) المدرب حسام البدري نادي المريخ بعدما اتخذه كـ(سلمة) (ركب) فوقها وأمن استمراريته في تدريب الأولمبي المصري وبالتالي ابان لقادة اتحاد الكرة في بلاده انه مطلوب وبشدة وبامكانه ترك الجمل بما حمل..!!

* نعم حسام البدري سبق له الالتحاق بنادي المريخ مدرباً ولم يحقق معه غير لقب بطولة الدوري سرعان ما عاد الى بلاده متفنناً في التحدث عن الانجاز الخرافي الذي حققه ورغم ذلك اعاده مجلس الاهلي مساعداً لجوزيه..!!

* البدري (شرب) الصنعة من المدرب البرتغالي وبعدما غادر جوزيه منصبه تردد مجلس الاهلي في اسناد المهمة بالكامل للبدري وبعد شد وجذب خاض الاهلاوية المغامرة وصار حسام مديراً فنياً لأول مرة في حياته..!!

* تردد مجلس الاهلي قلل من قيمة البدري الذي كان الخيار الأضعف للاشراف على الفريق عقب ذهاب جوزيه الشئ الذي جعله، اي البدري، ينتهز الفرصة الذهبية عقب الفوز ببطولة افريقيا ويهرب الى ليبيا..!!

* غياب ثقة مجلس الاهلي في مقدرات البدري كانت واضحة في عدم التعاقد معه رسمياً والى ان احرز لقب افريقيا حتى فكر مجلس الاهلي، مجرد تفكير، في التعاقد معه رسمياً.. وخلّف هروب المدرب العديد من ردود الأفعال الغاضبة في القلعة الحمراء..!!

* مقدرات البدري المتواضعة لم تؤهله لتحقيق اي جديد او وضع بصمة ملموسة على مسيرة الفريق الليبي الذي لم تصدّق ادارته انتهاء العقد فعاد الرجل الى سطح الاحداث مدرباً للمنتخب الأولمبي وبعيداً عن الاهلي..!!

* نعم قيادة المنتخب الأولمبي تؤكد ان الاتحاد المصري يثق في امكانيات البدري الذي كما اشرنا يمتلك الفهم لكن ليس بالقدر الذي يؤهله لقيادة الاهلي او المنتخب الأول للفراعنة لأن هنالك العديد من المدربين يتفوقون عليه بخبرتهم..!!

* ولعل تصاعد الاحداث وهزيمة منتخب مصر الأول ووداعه لتصفيات أمم افريقيا والاطاحة بشوقي غريب هي التي فتحت المجال للبدري للسفر مع احلامه الوردية..!!

* فكر الرجل ثم اعاد التفكير أكثر من مرة وشرع في الضغط على الاتحاد المصري ملوحاً بالعرض الذي وصله من المريخ وقال في نفسه (طب ليه لا.. ما نجرّب) فلوّح بالشرط الجزائي وأعلن تكفل الصرّاف الألي به..!!

* ثم ترك الأمور تسير على طريقة المطبلاتية الذين لا يتركون فرصة الاّ واستفادوا منها.. وتناقلت جل الوسائط الاعلامية في شمال الوادي وجنوبه نية المريخ التعاقد مع البدري.. وظهرت العديد من الخيارات التي سارت كلها في صالح حسام..!!

* بالامس اصدر البدري بياناً ـ عديل كده ـ واكد عدم نيته العودة للمريخ متمسكاً بقيادة الأولمبي المصري وقال من بين ما قال: (سمعتي هي الأهم ولا يمكن ان ألعب بأسمي).. يعني قيادة المريخ صارت اشانة سمعة للبدري..؟!!

* تخريمة اولى: نسأل الله ان تمر الايام سريعاً حتى تنتهي فترة الانتقالات الحالية لنرتاح من ترشيحات الأجانب ـ من كل الجنسيات العالمية ـ للانضمام للمريخ..!!

* تخريمة ثانية: ضحكت وانا اتابع ما يفيد بان (أب قلباً ميت 2) رفض فكرة اعارته لعزام التنزاني.. مع ان مجلس المريخ ووووافق..!!

* تخريمة ثالثة: عشنا وشفنا.. اختصاصات الادارة تتحول الى اللاعبين.. ولا ندري هل حدد (أب قلباً ميت 2) تاريخ عودته للمجلس ام لا..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عابر سبيل 11-27-2014 04:0
    المصريين أذكي مننا لأننا نتعامل معهم بسذاجة كيف يفكر نادي كبير مثل المريخ في إعادة مدرب سبق له العمل معه لمدة سنة كانت كلها مشاكل مفتعلة وقد سافر المذكور بدون علم مجلس الإدارة واخفق في تحقيق إنجاز خارجي وهل يعتبر الدوري المحلي إنجاز للمريخ يا جماعة كورتنا ماشه بدون تخطيط وبلا مؤسسية لذلك نسجل عدد كبير من المحترفين ويأتي إلينا عدد كبير من المدربين والمحصلة صفر
  • #2
    homad 11-27-2014 10:0
    الظاهر مخك نزل بى نخرتك ياخى البدرى قاصد بسمعت الاخبار القالت البدرى يضغظ على الاتحاد بالمريخ والبدرى نفى وقال سمعت ماتسمح ليه يضغط اتحاد بلد بفريق اجنبى وقدم خطاب شكر للمريخ اها كده وقعت ليك
  • #3
    omer 11-27-2014 09:0
    ياخي بطل تزوير للحقائق وكذب وفتنة .
    عندما ترك البدري المريخ في 2010 كان جوزيه مدربآ لمنتخب انجولا فكيف يعقل ان يعيده الاهلي مساعدآ لجوزيه ?
    كيف يكون البدري متواضع القدرات وقد حقق مع الاهلي دوري ابطال افريقيا مع توقف الدوري المصري ؟
    كيف يكون البدري متواضع القدرات وهو مدرب للاولمبي المصري ومرشح لقيادة النتخب الاول ؟
    البدري لم يسئ للمريخ بتاتآ والا ما قبل التفاوض مع المريخ - عندما تحدث عن سمعته كان يتحدث عن تركه لمنتخب بلده من اجل المريخ . هل تعلم ان الشرط الجزائي في عقد البدري هو دفع مرتب 6 شهور = 600 ألف ج مصري يعني مرتبه في الشهر 100 الف ج مصري . وبعد كل هذا يعقل ان يكون متواضع القدرات .
    ياخي اتق الله في نفسك وفي المريخ وفينا - ربنا يشفيك
  • #4
    د . الشريف 11-27-2014 09:0
    لماذا تختلق الأكاذيب يا رجل .. النقد علم ودراية وليس شتل وكلام غير مسنود بأدلة .. اولا البدرى مدرب محترف ومنضبط وجاد ومؤهل .. البدرى خلف المرحوم ثابت البطل كمدرب عام للأهلى المصرى ومن ثم اصبح المدير الفنى خلفا لجوزيه بعد تعاقده مع منتخب انجولا .. حقق البدرى لقب الممتاز والسوبر المصرى و بطولة الأندية الأبطال مع الأهلى .. تجربة البدرى مع المريخ كانت ناجحة الى حد كبير .. البدرى لم يستخف بالمريخ يا رجل وسمعنا وشاهدنا كيف اعتذر الرجل لأدارة المريخ .. البدرى وجه خطاب اعتذار رسمى و لأسباب مقنعة تدل على انسانيته وانضباطه و احترافيته ايضا .. اصبحت تمارس الكذب والتضليل جهارا نهارا يا رجل .. معقوووولة ده كله بسبب امجاد !!!!
  • #5
    الكمندان 11-27-2014 09:0
    البدري رجل محترم ويجبر الناس على احترامه وانجازاته لا تخطئه العين الا اذا كان عينك فيه رمد
    والرجل ما استقل المريخ ولا حاجة قدمو ليه عرض درس الموضوع ما نجح معاه اعتزر وخلاص وانت جايينا من صباح الله بخيرو بكلامك الفارق دا
  • #6
    الرايق 11-27-2014 08:0
    في كل عام ترذلون وبالرغم كتاباتك المستمرة الا ان اانتيجة كما هي مغ الهلال صفر كبير اكبرمن راسك هذا الخاوي كل الصحفيين الي الامام من حيث الموضوع والطرح وصعود سلالم المجد والشهرة الا انت الي الخلف دور اقرا كثيرا وفكر جيدا وانسي مشاكالك ومراراتك الشخصيةمع الناس واكتب بامانة الكلمة حتي تدخل قلوب القراء فهم ييفرقون جيدا بمن هو صادق ومن ينفذ في أجندات غيره مقابل شئ ما نصيحة نسوقها لك لوجه الله
  • #7
    اصيل 11-27-2014 08:0
    يا سبحان الله الكل شاهد موضوع البدري والمريخ
    عبر شاشات الاعلام المصري ولم يذكر البدري الا خيرا"
    والبدري يا صحفي الغفلة والحقد الاعمى حقق بطولة الاندية لاعبا
    ومدرب عام وكمدير فني وهذا انجاز يحسب له
    وهو له طموح ان يحقق انجاز الفوز ببطولة الامم الافريقية
    بصفة" مدير فني للمنتخب المصري
    كما تعمل المصريون اكثر منا في الحقد والحسد وشغل المضرة
    وعندما نتحدث البدري عن اهانة السمعة كان يقصد ما اشيع عنه
    عبر وسائل الاعلام ومن شخصية معينة بان حسام يستخدم اسلوب ملتوي
    ليحقق غرض تدريب المنتخب ويقيني انك تدرك ذلك لاكنك احببت
    ان تصيب في المياة العكرة
    وماحققه الصراف الالي للسودان ورغم بعض الاخطاء والقصور
    لن يستطيع قلمك ان يحقق ربعه لمائه عام
       الرد على زائر
    • 7 - 1
      فيصل الاقرع 11-27-2014 10:0
      وماهو الذي حققه الصراف الالي للسودان او حتتي للمريخ؟؟؟؟يا اصيل
    • 7 - 2
      الكمندان 11-27-2014 09:0
      يعطيك العافية كفيت ووفيت
  • #8
    عثمان 11-27-2014 07:0
    اختشي ياصحفي الاجندة الخاصة البدري ليس متواضعا والمدرب الذي يحقق دوري الابطال لا يمكن ان يكون متواضعا انت المتواضع بهذا الغثاء الذي تكتبة
  • #9
    عثمان الطاهر 11-27-2014 07:0
    الجابر المريخ على كدا شنو

    لكنهم متعودين على كدا

    و الخلا عادته قلت سعادته

    هل تذكر مرمطة تراوري
    و ما زال العرض مستمرا
    و سيستمر في الموسم القادم
  • #10
    عاشق الهلال 11-27-2014 07:0
    لماذا تلوم البدرى والمبروك يقدم له وسائل الضغط على الاتحاد المصرى على طبق من ذهب !!
  • #11
    طائر الجنة الأحمر 11-27-2014 01:0
    هذه المرة .. ذكرت لفظة (مطبلاتية) مرة واحدة فقط .. إذن نحن نتحسن ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019