• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
محمد كامل سعيد

كروجر الذي رفض سياسة (الإجماع السكوتي)..!!

محمد كامل سعيد

 3  0  2603
محمد كامل سعيد

* خرج علينا مجلس المريخ بـ(توضيح) كان القصد منه الرد على الكلمات التي قالها الألماني (المقال) كروجر.. ولا ادري هل قرأ من كتبوا البيان البنود او التوضيحات المضحكة التي وردت فيه..؟!!

* قال مجلس المريخ في (توضيحه) وبالنص:" لقد اشترطنا على كروجر عدم افتعال المشاكل مع اللاعبين.. وعدم الادلاء بتصريحات (سالبة)".. ومضى التوضيح اياه قائلاً: (لقد أخل كروجر بالشرط وقام بافتعال المشاكل وأدلى بتصريحات سالبة)..!!

* الذي أفهمه ان يتضمن العقد المبرم بين المجلس مع المدير الفني بنوداً وتفاصيلاً لا علاقة لها بما اسماه التوضيح المريخي (عدم افتعال المشاكل) او (عدم الادلاء بتصريحات سالبة)..!!

* والله العظيم دي (حركة جديدة لنج) لأنها تعني وبشكل آخر ان المدرب لا يملك الحق في توبيخ اللاعبين، مثلاً، ربما لأن ذلك يندرج تحت بند عدم افتعال المشاكل..!!

* اما فيما يتعلق بالتصريحات فان الشرط الذي تحدث عنه مجلس المريح في توضيحه يعني أن يقوم كروجر بالتشاور مع الاعضاء حول التصريحات التي يصرح بها لأجهزة الاعلام..!!

* انها دعوة صريحة لتكميم الأفواه.. وتوجيه مباشر للمدرب بالسكوت والطناش امام كل التجاوزات التي تحدث من اللاعبين.. وبالتالي تكون عجلة القيادة ملكاً خاصاً لرئيس واعضاء المجلس والاعلام..!!

* وتنفيذاً لسياسة (تعويم) الحقيقة أكد المجلس في توضيحه الملغوم ان كروجر رفض اداء مباراة افريقية قبل لقاء كمبالا.. بجانب انه ـ اي الالماني ـ طالب بتسجيل لاعبين باسمائهم وبعدما نفذ المجلس الوصية أصر على ركنهم..!!

* المجلس الموقر لم يتكرم بالكشف عن الاسماء مع العلم ان كروجر اشار الى ان المجلس لم ينفذ طلباته الفنية سواء في الشطب او التسجيل.. ولعل ابعاد الرجل لهيثم وعلاء من التشكيلة لأكثر من مباراة يدخل في اطار (افتعال المشاكل)..!!

* الحقيقة ان خلاف كروجر الأخير مع مجلس المريخ كشف حجم المعاناة والمأساة التي يعيشها النادي الاحمر.. ولعل السقوط المتواصل والنسكات المتتالية ما هي الا نتيجة حتمية للواقع الاليم..!!

* وطالما ان تلك السياسة التي كشفها الخلاف الاخير بين كروجر والمجلس هي العنوان الأبرز للتعامل فاننا لا ولن نتفاءل حتى ولو تعاقد المجلس مع كارلوس البرتو باريرا..!!

* باريرا، ولو افترضنا جدلاً انه وافق على قيادة المريخ، فانه لا ولن يوافق على الشروط التي وضعها المجلس لكروجر.. قال بدون افتعال مشاكل مع اللاعبين قال..!!

* تخريمة اولى: تابعوا معي سادتي خط سير الصحف المريخية التي تتعامل مع فريق الكرة ولاعبيه ستجدونه مطابقاً للشروط والمواصفات التي وضعها المجلس لكروجر..!!

* تخريمة ثانية: نظام الكورال هو الصفة المميزة لجل كتابات العاملين في الصحف الموالية لمجلس الادارة.. وكل من يخرج عن صف (الإجماع السكوتي) يكون الطرد او انهاء العقد مصيره مثله مثل كروجر..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    RAYYAN 02-26-2014 12:0
    * تخريمة ثانية: نظام الكورال هو الصفة المميزة لجل كتابات العاملين في الصحف الموالية لمجلس الادارة.. وكل من يخرج عن صف (الإجماع السكوتي) يكون الطرد او انهاء العقد مصيره مثله مثل كروجر..!! وتكون التهمة...معاداة السامية
  • #2
    نجومي 02-26-2014 09:0
    [FONT=Tahoma]يا ناس مزز اتعلموا الغيرة على النادي من الكاتب الكبير محمد سعيد شوف الراجل ده حنتو بتاعة العرس ما راحت والوالي حضر عرسو واكيد اداهو الفيها النصيب ( كان ختا ليه في الكشف ولا كان غمد ليه في ايدو).ورغم ذلك لم يضل الطريق . لك الف التحية رغم هلاليتي والله راجل ،،،،،،، وبالتوفيق
    [/FONT]
  • #3
    عجاااااج 02-26-2014 06:0
    هذا هو حال المريخ . الكتاب الذى يخرج عن الخط مصيره الطرد وقطع المعونه والصحف ايضا ومحرريها واصحابها كلهم مرتزقه وهم يكتبوا ما يملى عليهم والا الويل لهم . وناس مزمز اولهم والاسلاك والاشياب وكل من يريد المساعده يجب ان يسلك الطريق المؤدى الى بيت الوالى ...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019