• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
قسم خالد

حرب البيانات ستحرق الهلال ...!

قسم خالد

 10  0  2213
قسم خالد

قال تعالى: ‏ وﻻ تلقوا بأيديكم إلى التهلكة‏
تثمن رابطة أهل الهﻼل المركزية الممثل الشرعي لجماهير
الهﻼل البرنامج العلمي المؤسسي الذي ينفذه مجلس الهﻼل
الشرعي ﻻ سيما في قطاع الفريق وتحذر باسم المﻼيين
العاشقين للشعار اﻷزرق من أية محاوﻻت لفرض واقع جديد على
مجلس الهﻼل وجهازه الفني.
‏( مركزية أهل الهﻼل‏) تؤكد باسم الجماهير قدرتها على صد أية
محاولة للعودة إلى الوراء واهانة المجلس بارغامه على قبول
ﻻعب أهان الشعار وأساء الجماهير وقال ما قال في رئيس
النادي ورمزه.
‏( مركزية أهل الهﻼل‏) تدعو كافة الجماهير لتكون على اهبة
اﻻستعداد للدفاع عن الكيان ضد أي قرارات مفروضة.
رابطة أهل الهﻼل المركزية

قصدت ان ابدأ بهذا البيان .. بيان اصدره (كبلو) وليس رابطة اهل الهلال المركزية .. لان الرابطة مجتمعة كذبت بيان رئيسها الذي بات ينفذ في اجندة ظانا انها تخدم اطراف اخري لا يسعدها قرار مجلس الهلال المتوقع باعاد قيد القائد هيثم مصطفي لدياره .. كبلو يظن ان عودة هيثم مصطفي للهلال مجددا هي استفزاز صريح للامين البرير الذي كانت من اهم شروطه لدعم الكاردينال في الانتخابات هي عدم اعادة قيد هيثم مصطفي لقيده بالنادي الذي احباه وقضى نصف عمره فيه مدافعا عن الوانه !

وهيثم عندما كان يطرب الجماهير بتمريراته السحرية كان كبلو ومن جلس معهم بالامس لاصدار هذا البيان يقفون في الصفوف وفي ايديهم (تسالي) ونبق من اجل الاستمتاع بتلك التمريرات الساحرة !

ولان كبلو ضعيف جدا في العمل الاداري وهذا ما اكده بيانه و(كذبه) مجلس الرابطة ان دور الرابطة المركزية هو حشد الجماهير والوقوف خلف اللاعبين وليس فرض الواصايا علي مجلس الادارة والتدخل في الشان الفني !

ان من اوهموك بتلك الفعلة القبيحة عزيزي كبلو يهدفون في المقام الاول لحماية فرد يمتلئ قبله غلا وحقدا لاعظم من انجبته حواء الكرة السودانية خلال السنوات الماضية .. لا ادري لما الحقد علي لاعب يتنفس الهلال عشقا وهياما وولها .. ربما تردون ان كان كذلك فلماذا ذهب الي المريخ .. لكن ردكم مردودا اليكم لانكم ببساطة من قمتم بدفعه لتلك الفعلة التي قام بها .. وعندما شعر انكم ذهبتم الي مذبلة التاريخ اعلن موقفه واضحا ورفض الاستمرار في المكان الذي دفعتوموه اليه دفعا وهو غير راغب فيه .. توقف عن اللعب رافضا كل الارغءات .. راكلا مليارت هو في حوجة لها .. لكنه رفضها من اجل الهلال الذي تعتقدون انكم ملكتموه وتتصرفون فيه كما تشاءون ولكن هيهات .. سبق (السيف ومضي ) فبيانكم مردود اليكم .. وعندما اقول بيانكم اعني ما اقول لان الذي ارتضي ان يمهر الخطاب باسمه تلقي وعدا بالحماية لكن لا اعتقد ان حماية (الاقلام) ستنجيه من غضبة جماهير الهلال الوفية لنجومه الذين بذلو الدماء رخيصة من اجل اعلاء شأن الهلال العظيم !

ماذا يساوي كبلو امام هيثم مصطفي في الهلال .. الاجابة صفرا كبيرا علي الشمال وهل ما قدمه هيثم للهلال يستطيع ان يقدم كبلو ربعه ؟؟؟ لا اعتقد لان مسيرة سبعة عشر عاما بكل افراحها واحزانها عاشها هيثم داخل المستطيل الاخضر مرتديا شعار الهلال لا تساوي ولن تساوي شئيا حتي وان تولي كبلو رئاسة الهلال ناهيك عن رابطة مركزية جعلته كاذبا وهو يصدر قرارا باسمها وهي برئية منه برءاة الذئب من دم ابن يعقوب!

انا قسم خالد لم ازامل هيثم في مشواره الكروي .. ولا اقطن بجواره .. ولم نتزامل في المراحل الدراسية الاولية ولا الجامعية .. لكنني وجدته بالهلال .. احببته لانه يحب الهلال ويعشقه .. عشقته كما عشقه كل شعب الهلال لانه منحهم الفرح والسعادة والانتصار !

وعندما احسسنا ان هذا النجم تمت محاربته دافعنا عنه .. وسندافع عن كل لاعب هلالي ظلم او سيظلم من المجالس المتعاقبة .. لان معظم الاداريين تنتهي مهمتهم عندما ينتهي المجلس او كما فعل (كبيرهم) الذي يخطط لهم والذي اشترط علي المجلس الجديد (العضوية مقابل عدم الاعادة) .. تنتهي مهمة الاعضاء بالمجالس بمجرد انتهاء دورتهم .. لكن اللاعب يظل قريبا من ناديه لانه دافع عن شعاره وفي سبيل اعلاء شأنه تعرض للخطر والاصابات !

اخيرا اخيرا..!

ان كنت مكان مجلس الهلال لاصدرت قرارا اليوم قبل الغد بحل الرابطة المركزية التي اصدرت في يوم واحد بيانيين .. الاول ممهورا باسم السيد الرئيس والثاني باسم مجلس الرابطة مجتمعا .. الاول يدعو جماهير الهلال (للاحتراب) .. والثاني يكذب بيان الرئيس فهل هذه رابطة يمكن ان تؤتمن علي الهلال وعلي جماهيره العظيمة؟؟؟

وهل يشرف جماهير الهلال العظيمة ان تكون رابطتها المركزية منقسمة علي قسمين .. قمسا يصدر رئيسها البيانات باسمه .. وقسمها الثاني (يكذب) بيان رئيسها .. هل يشرفكم هذا يا عماد وفوزي وكرار وهشام والسيد الوزير احمد عبدالقادر وهرون ؟؟

اعتقد انه يشرفكم شرفا كبيرا وانتم تستمعون بتلك الانشقاقات الناشبة في امر يقع تحت طائلة اختصاصاتكم .. وان لم يكن فهو تحت طائلة اختصاصات اللجنة الفنية التي قمتم بتكوينها !

اخيرا جدا ..!

الان بات الهلال مسرحا (لحرب البيانات) وحتي الامس صدرت اكثر من ستة بيانات لروابط الهلال المختلفة .. اولتراس .. الموج الازرق .. الرابطة المركزية باستثناء(كبلو) اقمار حول الهلال .. تلك الروابط مجتمعة استنكرن وادانت وتوعدت وهددت بالويل والثبور وعظائم الامور في ردة فعل عنيفة لبيان (كبلو) ولا اقول الرابطة المركزية .. ومجلس الهلال لم يفتح الله عليه بكلمة واحدة .. والامانة العامة للمجلس في نوم عميق !

لا احد يتوقع ما يحدث غدا في ظل تلك الحرب الاعلامية التي نشبت والتي تسبب في نشوبها كبلو .. وكما يقولون ان الحرب اولها كلام !

اذهبو فانتم الطلقاء !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 10  0
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبومازن 11-20-2014 11:0
    "ولم نتزامل في المراحل الدراسية الاولية ولا الجامعية"
    لا أدري عن دراستك الجامعية ولكن من أين أتيت بأن هذا الخائن قد درس الجامعة؟؟ هذا الخائن فاقد تربوي يا قسم خالد.
  • #2
    حسن حلفا 11-20-2014 07:0
    قسم خالد ..ليس صحفي هو مندوب هيثم مصطفي في صحيفة المشاهد ..هيثم خريج (اعداي )انعم الله عليه بموهبة (ركل)كرة القدم فلم يستخدمها بطريقة ترضي الله سبحانه وتعالي ....هيثم تعالي علي خلق الله فأزله الله ...فخرج صاغرا مذلولا مشطوبا بسوء السلوك .. خرج ..من الديار الزرقاء ...ذهب ليؤكد لمن شطبوه لسوء السلوك انه (سيدا ومقددا) فكان ان سلط الله عليه كروجر الألماني (الزول الدوغري ) فركله الي دكة البدلاء ....بعد ان كان كابتناً ملء السمع والبصر ...صار سيدا بديلا غير مرغوب فيه .....(هذه هي الحدوتة يا قسم خالد)...قسم خالد يقبض من الارباب ليكتب ...قسم خالد مالو ومال الهلال ؟؟؟؟؟ هيثم لا يستطيع ان يتقدم في أي من مجالات الرياضة ...لا يحمل أي مؤهل يساعدة في دلك (أمي ومفتري ؟؟؟)....فكيف لرجل نزع الله منه حب الناس (في الهلال وفي المريخ)!!!! ...أما من تبعوه هم الذين باعوا مهنتهم للارباب امثال قسم خالد ومحمد احمد دسوقي.
  • #3
    ameen rikab 11-19-2014 04:0
    سؤال يسيط ...كم يأخذ قسم ..ودسوقي من الارباب لقاء الطرق علي موضوع هيثم بصوره يوميه ...لقد فشل صاحب اعادة هيثم بالفوز وقد كان من ضمن برنامجه الانتخابي ..ثانيا لماذا لا يقرأ قسم ودسوقي التعليق علي ما يكتبون وقد يعطي مؤشر لرغبة جماهير الهلال ...لا احد يصدق ان عودة هيثم سوف تخدم الهلال ...وقسم ودسوقي يعرفون ذلك ولكنهم لا يستطيعون مخالفة الارباب في الرأي ....اخيرا هل يقرأ قسم ودسوقي ما يكتبون قبل ارساله للمطبعه ..فالاخطاء الإملائيه والنحويه كثيره وقد تكون مخجله في بعض الاحيان...
  • #4
    Ali yas 11-19-2014 02:0
    قسم خالد أنت ما بتفهم ولا فاهم وبتعاند أبعدنا عن سيرة هيثم هذه خالص ، في كل مرة خدم الهلال وتمريرات ساحرة و .... وهل هذا منطق يشفع لشخص متكابر على النادي وزملائه والرئيس والمدرب ؟. أنت خالد أنزل انتخابات الفترة القادمة ومعاك ادريس ثم بعد فوزكم سجلوهـ والشئ الاخر اذا كان هذا حبكم لهيثم أحسن تزوجوه من بناتكم مثنى وثلاث ورباع عشان يخلف ليكم أولاد أفضل منه في الكفر .
  • #5
    naser88818@yahoo.com 11-19-2014 01:0
    يا قسم مل تلف وتدور
    هيثم كان كما تقول ولكنه الان كبر في السن وبقى يعمل مشاكل وعكننة في الفريق كل يوم وفاكر نفسه اكبر من النادى
    وسنة الحياة تحتم ان يذهب هيثم بى تمريراته

    لاعب يتنفس الهلال كيف ارتدى فانلة الند المريخ طوال موسمين

    يا اخى نحن جمهور الهلال ما نرضى نضع شارة المريخ حتى لو كان شال على اكتافنا فكيف بلاعب ارتدى قميص المريخ موسمين كاملين
    وين يرجهع تانى والله الا يرفع ليهو علم الهلال فوق بيتو ويتخيل انه في نادى الهلال ويقعد بس

    هيثم يمشى يحل مشاكلو مع ناس المريخ ويشوف تسالى ولا دوم يبيع فيهو تانى هلال لا والف لا
  • #6
    محمدين2020 11-19-2014 11:0
    انتم من تقودون الهلال للمحرقة باستخدام كرت خميرة العكننة لنصرة الرئيس الهارب فارجو ان تقنعوا من عودة الصديقين فقد عفا عنهم الزمن فلا مكان لهما وسطنا يا صحفي الفوووووووووووووول
  • #7
    ابوالملوك 11-19-2014 11:0
    الاداري لا تنتهي مهمته بانتهاء مدته لان الكل يذكر الان المرحوم الطيب عبدالله و يستشهد
    به و كذلك عبدالله السماني و احمد عبدالرحمن الشيخ .. في الاسلام من يسب العقيده في آخر عمره كافر ولو قضي مائة سنة في الجهاد والصوم والحج لانه سوء الخاتمة .. على نفس المعيار في الهلال من ذهب للمريخ و الجماهير معتصمه عشانو و كل الهلالاب ترجونه ان لا يذهب للمريخ وان يذهب لاهلي شندي بل لعب امام الهلال قاصدا هزيمته و قال انه مرتاح في المريخ وقال ان 3 شهور في المريخ افضل من 17 سنة في الهلال فان كل ذلك يمثل سوء خاتمة لهيثم في فريق الهلال و بالتالي لن ندع هيثم يلعب في الهلال ولو كانت احد اجازاته كاس الاندية الابطال لافريقية و التي عجز عن الوصول الى نهائياتها طيلة 17 عام
    قضاها في حب السيطرة و خلق الشلليات في الهلال ... انت و دسوقي حب هيثم كما تريدون و نحن كنا نحبه لكن الان نكره ان يلعب في الهلال وهو ليس عبقري و لا اسطورة كما يقول مقالك الانشائي . و الارقام هي التي تثبت ان هيثم لم يحقق اي انجاز لوصفه بالاسطورة ..
    الاسطورة يا قسم في الهلال لازم يحقق انجازات عجز عنها الاخرون مثل ان يحقق الكاس الافريقي مرتين او ثلاث و يلعب في كاس اندية العالم و يفوز بالبطولة العربية .. و من الآخر يا قسم
    حتى ولو اعتذر البرير و جماعته لهيثم فاننا لن ندع معشوقك ان يلعب في الهلال ... وانت الان يا قسم و معك دسوقي تتسببون في حرق الهلال من اجل عيون هيثمكم فانت ايضا لا تحب الهلال .. هيثم اسطورة فعلا في خلق المشاكل و زعزعة استقرار الهلال و عدم الوفاء بالعهود كما فعل مع المريخ
  • #8
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 11-19-2014 10:0
    اذهب انت ياقسم ومعاك دسوقي هواده . يااخي استحوا على وجوهكم على ماتكتبون بطريقة فجه عن هذا الهيثم المشطوب . بالله عليكم انت ودسوقي ماذا بينكم وبين هذا الشايب الذي بلغ من العمر عتيه . يااخ قسم عملتوها واضحة انت ودسوقي ..
    هيثم المشطوب اجمعت معظم جماهير الهلال الوفية ان لا يقترب حتى من سور النادي وانت جاي تعيدو في الكشوفات .
    اي مهنه هذه التي تمارسونه انت ودسوقي هذه ليس مهنة صحفافة يااستاذ
    هنالك اجندة من احد الاشخاص والذي لفظته جماهير الهلال الى الابد وانتو الاثنين تنفذون اجندة هذا المتاصبي .

    ارحمونا يرحمكم الله .. الهلال مقبل على تسجيلات ومعسكرات ومعارك افريقية ومحلية وانت ودسوقي مقرفننا صباح ومساء بهذه الاسطوانه المعفنة .
  • #9
    نمارق 11-19-2014 10:0
    أسمح لي يا قسم .. إنت فقدت البوصلة فما قدمه الهلال لهيثم لم يقدم هيثم ربعه للهلال .. كما أن الجمهور الهلالي هو المكتوي بنار العشق فهو يدفع ليشاهد بينما هيثم يقبض ليلعب .. أكتب فيما فيه الفائدة للهلال ودع المشطوب وشأنه الذي وضع نفسه فيه .
  • #10
    عاشق الهلال 11-19-2014 10:0
    لا ننكر ان هيثم قدم للهلال ولكنه اخذ الكثير من الهلال فهيثم لم يقضى السبعة عشر عاما عملا طوعيا فى الهلال وانما تقاضى المليارات واهم منها الشهرة والمجد ،،، حب هيثم للهلال لا يممنحه الحق فى الاساءة لرئيس ومدرب الهلال ،،، عودة هيثم اجهاض للقيم والمبادىء ،،، لا اعتقد بان قسم خالد كان سينادى بعودة هيثم لو ان هيثم اساء لمالك المشاهد اثناء رئاسته للهلال ،،، يا عالم هيثم عمره الافتراضى انتهى كلاعب فلا تشغلوا المجلس بامور انصرافية ،،، بدأ السيد قسم ايقاد الشرارة الاولى بفتح ملف عودة المشطوب ويريد ان يغسل يديه الآن ليحدثنا عن خطورة حرب البيانات علما بانه ومن خلفه يتمنونها نارا لا تبقى ولا تذر فالمهم عندهم الا يتسنم رئاسة الهلال غير مخدمهم ونقول لهم لو ان منصب رئاسة الهلال شغر اليوم لا سمح الله وقدمنا كمجتمع هلالى وبالاجماع الدعوة لمخدم قسم لتولى رئاسة الهلال بالاجماع فهل يستطيع الحضور للسودان لتولى الرئاسة !!!سنقوم من جانبنا بتكوين الوفود لتهنئتة بعد ان نقوم بتقديم واجب العزاء فى ذويه الذين حالت ظروفه العملية دون حضوره لتقبل العزاء
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019