• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024
قسم خالد

هل الهلال في حوجة لهيثم مصطفي (4)؟؟

قسم خالد

 21  0  3320
قسم خالد
الي ان نلتقي

قسم خالد


كنت اود التعليق علي مباراة منتخبنا الوطني الاول امام المنتخب الجنوب افريقي والتي خسرها بالامس 1/2 .. وبالطبع هذه النتيجة اعنلت خروج منتخبنا الوطني من سباق الترشح لنهائيات الامم الافريقية بغينيا الاستوائية 2015 لكن التعليق علي مباراة الامس لا طائل منه البتة في وجود جهاز فني همه الاول ان يعسكر باديس .. واديس بالنسبة للجهاز الفني الحالي مكانا يحجون اليه باستمرار ان لم اديس فهناك اسمرا !

لا طائل من التعليق او النقد لان المدير الفني لمنتخبنا الوطني يركز علي ما يكتب بالصحف اكثر من تركيزه علي العمل الفني داخل الملعب لذا فمسيرة مازدا مع منتخبنا الوطني معظمها هزائم وانتكاسات وقادة الاتاحد السوداني يصرون عليه علي الدوام !

اخر تقليعات السيد مازدا هجومه علي الاعلام في اعقاب مباراة نيجيريا التي كسبها منتخبنا الوطني بهدف المدينة .. وقتها ظن مازدا انه من احرز النصر فانتفخت اوداجه و طغي وتكبر فنال علقة ثلاثية جديدة امام الكنغو !

لا نشك مطلقا في الشهادات التي يحملها مازدا فهو قد من الشهادات ارفعها لكنه متي يقتنع ان الشهادات لا تصنع مدربا ناجحا !

غدا سيحدثنا مازدا عن سؤ الاعداد وعن رفع الدولة يدها عن المنتخب رغم انه مع نجومه ظلو في معسكر طويل باديس ابابا والمحصلة للاسف الشديد تأشيرة خروج من الترشح للنهائيات الافريقية بلا عودة..!

ومنتخبنا الوطني مشارك في بطولة سيكافا باديس ابابا هاتفت بعثة منتخبنا الوطني وتحديدا هاتفت هيثم مصطفي قائد الصقور .. هاتفته لعمل صحفي يخص المنتخب ولا علاقة له بالهلال .. وبعد ان انجزت المهمة التي من اجلها اجريت اتصالي اسر لي هيثم بخبر قنبله .. قال لي انجزت مهمة اقناع احد نجوم المنتخب الكبار .. لم يفصح عن اسم اللاعب واستحلفني ان لا احدث نفسي حتي بهذا الخبر القنبلة .... الي حين موعد انفجارها .. ووقتها كان الموسم علي وشك الانتهاء .. راجعت ذاكرتي وحدثت نفسي سرا من يكون اللاعب القنبلة الذي يعينه هيثم مصطفي ياتري ؟؟؟

حاستي الصحفية بدأت تعمل بكفأة عالية وبدات افكر بتركيز شديد هل يقصد هيثم بان اللاعب القنبله هو فيصل العجب ..؟؟ استبعدت الفكرة لان فيصل وقتها لم يكن ضمن صفوف المنتخب .. فياترى من يعني هيثم ؟؟

عاودت الاتصال بهيثم بعد ان (اتعبني الخبر) واقلق مضجعي .. قلت له بربك من هو اللاعب الذي تعنيه .. واضفت لن انشر الخبر واقسمت له علي ذلك وبعد الحاح مني كشف لي هيثم عن القنبلة .. قال لي انه علاء الدين يوسف .. كذبته بادي الامر وقال لي سترى ذلك .. وبالفعل وبعد المباراة النهائية التي جمعت الهلال بالمريخ في نهائي الدوري الممتاز وبعد ان توج الهلال بلقب الدوري استطاعت غرفة تسجيلات الهلال من خطف اللاعب علاء الدين يوسف وتم اخفاء اللاعب في مدينة الدوحة بامدرمان وتحديدا في منزل الاخ الخير حاج حمد ... وفي اليوم الثاني للتسجيلات الرئيسة ذهب علاء الدين يوسف الي مكابت الاتحاد السوداني وسط حراسة مشددة كان بطلها العقيد شاكر علي الطاهر المدير التفيذي لنادي الهلال .. وصورة شاكر علي الطاهر وهو يتأبط يد علاء الدين يوسف في مكاتب الاتحاد لازالت عالقة بذهني !

وللذين لم يحضرو تلك الوقائع وكنت شاهدا عليها اقول .. كان علاء الدين قد تسلم مالا من المريخ واشاع اهل المريخ ان علاء الدين ابدي الرغبة بالتسجيل للمريخ حتي اكتشفنا مؤخرا ان علاء الدين لم يوقع واناب عنه اخرون في التوقيع لذا لم يجن المريخ شئيا من تلك العنتريات التي كانو يطلقونها !

بات علاء الدين لاعبا للهلال .. وكان هلال العام 2007 الذي جعل اندية القارة الافريقية ترتجف لمجرد سماع اسم هذا المارد السوداني المخيف !

اخيرا اخيرا ..!

هلال العام 2007 كان بطله بلا منازع هو هيثم مصطفي .. وكلنا يذكر ان الهلال كان قد خسر مباراة الذهاب بنيجيريا امام نساروا بثلاثية بيضاء .. واذكر ان هيثم مصطفي لم يكن مشاركا في هذه المباراة بل لم يسافر مع الفريق اصلا .. اتصل علي هيثم عقب المباراة مباشرة وقال لي عليكم معشر كتاب الهلال الدور الاكبر في صعود الهلال لدور الستة عشر علي حساب نساروا .. قلت له كيف نترشح لهذه المرحلة والهلال قد خسر بالثلاثة .. قال لي عليكم رفع الروح المعنوية للاعبين .. عليكم منح اللاعبين الاحساس ان الهلال قادر علي تجاوز نساروا رغم الهزيمة الثقيلة وبعدها اسألني عن تأهل الهلال ..!

وبالفعل انتظمت الاعلام الهلالي روح تفاؤل كبيرة وبات يعزف علي وتر واحد هو وتر ان الهلال بكل امكاناته وبنجومه الكبار قادر علي تقليص فارق الاهداف بل والصعود علي حساب نساراوا .. وبالفعل كانت جولة الاياب حدثا مهما لكل هلالي !

اخيرا جدا !

عالدل الهلال النتيجة وترشح علي حساب نساروا عن طريق ركلات الجزاء التي لعب فيها ابوبكر الشريف حارس المرمي دورا مهما بصده ركلتي جزاء فيما تولي هزيمة بقية الدور عندما احرز ركلة الجزاء الاخير للهلال ليترشح الهلال الي دور الستة عشر ويلاقي الزمالك ويترشح علي حسابه لدور الثمانية لاول مرة في هذه البطولة بمسماها الجديد (دوري رابطة الاندية الافريقية ) !

وتاهل الهلال لهذه المرحلة كان بطله الاول هيثم مصطفي قائد الفرقة الزرقاء والذي لعب ادورا مهمة لا يعرفها المشجع العادي ولا حتي الوافدون الجدد علي مجتمع الهلال من اداريين وصحافيين !

وللذين يسعون للنيل من هيثم اذكرهم بان هيثم وبوصفه قائدا للاعبين كان وبرضاء بقية اللاعبين درج علي جمع مساهمة مالية (بالدولار) من زملائه نجوم الفرقة الزرقاء ويقوم بتوزيعها علي بقية اللاعبين في كشف الفريق لان الهلال وقتها كانت تشكيلته معروفه وحتي الثمانية عشر لاعبا معروفين وحتي تبديلات الجهاز الفني معروفة !

غدا اقص عليكم موافق هيثم الانسانية مع نجوم الهلال ... نادر الطيب وصدام ابوطالب او (مايكون ) الكرة السودانية كما يلقبه الصربي ميشو !

اذهبوا فانتم الطلقاء !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 21  0
التعليقات ( 21 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فيصل الاقرع 11-17-2014 01:0
    .. اتصل علي هيثم عقب المباراة مباشرة وقال لي عليكم معشر كتاب الهلال الدور الاكبر في صعود الهلال لدور الستة عشر علي حساب نساروا .. قلت له كيف نترشح لهذه المرحلة والهلال قد خسر بالثلاثة .. قال لي عليكم رفع الروح المعنوية للاعبين .. عليكم منح اللاعبين الاحساس ))حسب كلامك يا قسم ان هثم استاذك الذي يعمك كيف تكتب ولذلك من حقك ان تحترم استاذك ولكن بعيدا عن الهلال
  • #2
    khalid 11-17-2014 10:0
    ماتخجل هيثم قال لي وهيثم فعل وترك ....لاعب بلغ من العمر عتيا يعيش علي تاريخ فالصو عاوذ تثبت انو لازم يرجع ....لا عب بتاع مشاكل وكبر راس واصبح غير مفيد والله مشكلة الرياضه فى السودان انتم الاعلاميين قبحكم الله
  • #3
    الزيدابي الجزيرة اطرفة 11-17-2014 08:0
    ههههه .سيطة ياعمك لماذا لايتحول هذا الهيثم الى مدير اعمال في مجال كرة القدم مادام هو ماهر بالصوره ديه .

    قسم اختشي وسيبنا من هثيم على قول الاعلام المريخي سيبنا من سيبا .

    ماهو سر هذه الحقلقات المملة عن هيثم هل هي بايعاز من مالك نادي الاهلي شندي ام هنالك شي اخر .

    افدنا رحمك الله ..
    للمره المليون هيثم شارف على الاربعين وليس لديه مكان في نادي الهلال .
    اخيرا جدا على قولك .. اختشي فيما تكتب ..
  • #4
    Mustafa Mohammed Ali 11-17-2014 08:0
    اعتقد يا قسم الردود اعلاه إستفتاء بما ظللت تنادي به ليك فترة فأقفل الموضوع
  • #5
    عادل - الدمام 11-17-2014 08:0
    الاستاذ الرائع دوماً قسم خالد
    لقد انعدم الوفاء في هذا الزمان لكن سير ونحن معك في عودة القائد البرنس قيثارة الفن ..و بالله عليك من هم رابطة الهلال المركزية ؟؟؟ هل جزء من جمهور الهلال ؟؟ هل يصدق ان هلالي يتنكر لما قدمه البرنس للهلال والله ما قدمه البرنس للهلال يسمح له بعد خمسون عام ان يطلب الانضمام لكشف الهلال ولا يعترض احد ..
    بالله كيف تحكمون ؟؟ لا تظلموا الرجل اكثر مما ظلم . اذا لم يستطيع ان يقدم للهلال ما يفيد فسوف يعتزل من داره فهو يستحق منا هذا التكريم .
    ولك كل التقدير والاحترام .
    عادل عبدالباقي - الدمام
  • #6
    Muataz 11-17-2014 08:0
    ياخ إتق الله هيثم شنو تاني البلعب كورة - ترك زيدان الريال وإعتزل فلم نسمع مثل هذه المناحات - ياخ نحن عاطفيين بشكل غريب وبعدين الحاجات البتذكر فيها دي مش من صميم عملو ككابتن ؟ وبعدين كل الكباتن القبلو كانو بعملو كده ليه ماذكرتوهم ؟ صحي الكلب بريد خانقو يا إعلام الفول ....... قوموا لفوا يا ماعندكم ضمير.
  • #7
    حسن حلفا 11-16-2014 11:0
    قسم خالد عــــــــــجوز مخرف ...لا يحمل اي مؤهل يجعله يمارس مهنة الصحافة ..لا يهمه الهلال بقدر ما يهمه راحة صديقه الشيبا النفسية ...ان شاء الله يا قسم خالد انت وهيثم بتاعك دا ..يدوسكم قندران يخليكم زي الكفتة ..ويكبوكم في شولات قديمة ويرموها للكلاب الضالة ..أو يجيبو الحطب الناشف ويحرقوكم زي الهنود ..لعنك الله ...يا اخي لو بتحبو كدا ..ما تفرضو علينا ..وما بتقدر (واتحداك) ...امشي اقعد معاه في ضل بيتو ..اصلا الاتنين واحد عندو زهايمر والتاني عندو (عجرفة الخرف).
  • #8
    seeda 11-16-2014 09:0
    قل وأشجينا يا أستاذ قسم وقل ما تريد وأحكي عن هذا الأسطوره التي لن تتكرر في القريب ... ومعليش دي عاداتنا إتحملنا معاداة الكبار... قالو هيثم لن يعود للهلال هو يعنى لما إتشطب كان عندكم راي لما يكون عندكم رأي في عودته ..
  • #9
    عادل عمر مصطفي 11-16-2014 08:0
    هيثم لامكان له بالهلاللو تكتب الي يوم الدين وافصح عن اغراضك من تلك المقالات المتتابعة عنه وعليك ان تتجه لمليفيد الناس
  • #10
    عباس الخليفة 11-16-2014 08:0
    الاخ قسم هيثم (كان ) لاعب كبير ما في ذلك شك ولاعب ذو اخلاق عالية وان يدرت منه بعض الاشياء غير الاخلاقية هذه تحصل عند كثير من الناس في حالة الغضب لكن السؤال ماذا يستفيد الهلال من هيثم الان اذا اراد ان ينهي مسيرته بالهلال لا مانع عندنا لكن كل الدلائل تشير الى ان هيثم لم يجد له مكانة في التشكيلة الهلالية اذا كان عمر بخيت تم الاستغناء عنه وهو في قمة عطاه ( المحلي) فما بالك بهيثم الذي وقف من ممارسة الكرة ما يقارب العام وهو في سن 36او 37 اسال مجرب اي لاعب في هذه السن يتوقف عن اللعب هذه الفترة تاني ما يقدر يعيد مسنواه مش لو كان هيثم حتى لو كان رونالدو
  • #11
    ابوالملوك 11-16-2014 07:0
    تسجيل علاء الدين في الهلال سيئة و ليست حسنة و هسع علاء الدين وين و ماذا فعل في الهلال يا خالد قسم عشان نجيك من الآخر هيثم لن يلعب في الهلال حتي لو اتى البرير على شاشات التلفزيون و اعلن انه غلطان على هيثم فاننا لن نسمح لهيثم بالعودة للهلال لن هيثم اساء لجماهير الهلال التي اعتصمت من اجله و ذهب مع مزمل ابوالقاسم عدو الهلال الاول ووقع للمريخ وهيثم بتاع مشاكل وهو لم ياتي باعجاز في الهلال .. ا كرر لك ما حققه طارق احمد ادم مع الهلال بالوصول للنهائي الافريقي مرتين خلال خمس سنوات يفوق ما حققه هيثم مع الهلال خلال 17 سنة .. هيثم حضر كل هزائم الهلال الكبيرة و كان كابتن الهلال فلماذا لا تذكر ذلك .... اخيرا ضيع وقتك و اكتب عن عودة و انشاء الله هيثم لن يعود للهلال ز وشكلك ما عندك شغلة
  • #12
    أبو مازن 11-16-2014 07:0
    حتى هذا لن يغير من رأينا في هذا الخائن ودونك بيان رابطة أهل الهلال المركزية والذي يعبر عن شعورنا وموقفنا تجاه هذا الخائن فعودة صديقك هذا الذي يكشف لك أسرار الفريق دونها خرط القتاد ولن يعود إلا على أجسادنا وعودته إن حدثت لا قدر الله ستكون وبالاً على الهلال وستؤدي إلى إنشقاقات لا يعلم إلا الله مداها وتأثيرها على الكيان وإذا كنت بالفعل تحب الشعار وتعمل على مصلحته يجب عليك الكف عن دعوتك هذه بل والعمل على عدم عودة هذا الخائن مرة أخرى لأن عودته ليست في مصلحة الكيان.
  • #13
    أبو عثمان 11-16-2014 05:0
    ياقسم ياقسم ياقسم يا أخى إنت راجل عاقل ماتعودنا منك الإصرار على صفقات التجارة الخاسرة عليك الله داير تصل لى شنو ؟ من عودة هيثم أنا عارف إنت مامن نوع الصحفى الذى يشتريه هيثم بصحن فول كما زعم من قبل ...الله يرضى على حبوبتك ياقسم فكنا من سيرة ( قشر ) ده ماتعمل لينا طمام بطن يا أخى هيثم بتاع 2007 ماهو هيثم 2014 الذى ترك المعتصمين فى دار النادى وبعضهم يحاول الإنتحار وقال ليهم أبقوا عشرة على الهلال ومشى وقع للمريخ وقال 3 شهور فى المريخ أفضل من 17 سنة فى الهلال ...قسم ...قسم يوووووع بطنى قلبت أدينى ليمونة وعليك الله تانى ماتجيب لينا السيرة البايخة دى قرفتنا يا أخى
  • #14
    هو ذاتو 11-16-2014 05:0
    طيب اديك واحد من المواقف اللاانسانية التي قصها لي شاهد عيان واقسم عليها وحتي تعلم كان هذا قبل سنوات وفي عز مجده في الهلال قبل شطبه وتحوله للمريخ ! وتحديدا في مدينة بحري , طفل صغير لايتجاوز الرابعة عشر ملامحه تبدو انه من الولايات الجنوبية شاغل هيثم مشاغلة عادية عندما رأه بعد احدي المباريات التي هزم فيها الهلال , وهذا عادي ان يحدث من المشجعين خاصة صغار السن والمراهقين , ولاكن كانت المفارقة العجيبة ان نزل كابتن الهلال السابق هيثم واوسع هذا الطفل ضربا بوحشية وقال لي من قصّ الرواية انهم ومعه اخرون اسرعوا لتخليص الفتي من وحشية هيثم ومن بين ايديه وان كل من شاهد هذا الموقف من المارة استهجن تصرف الكابتن الذي تحاول ان تعيده انت واربابك الهارب! من يقسو علي طفل ضعيف ولايرحمه لا مكان له في نادي يشجعه الملايين! اخيرا اخيرا قال محدثي انه رغم تشجيعه للهلال ان هيثم سقط من نظره منذ تلك اللحظة! ومليار لا لعودة المغرور المتسللط! وشوووووووف ليك شغللة تنفعك!
  • #15
    احمد يس 11-16-2014 04:0
    بصراحة كلنا نعترف بان اللاعب هيثم مصطفي من افضل اللاعبين الذين مروا علي الكورة السودانية ويعد امتداد للجيل الذهبي ولكن تصرفاته الاخيرة بعدم احترام القانون وتصرفاته الصبيانية خصم من رصيده الكثير فلذا لم يجد من يسانده في محنته لا هلال ولا المريخ 0
  • #16
    عبدالرحمن 11-16-2014 04:0
    هذا لن يفيد. الهلال الجديد. هلال. 2015
    كلو شباب و حيوية
    هذه سنة الحياة اخي أنتو مالكم دايرين تحرجوا
    هيثم كبر
  • #17
    محمد برسي 11-16-2014 04:0
    يااخ قسم انا مريخابي لكن جد لم استوعب مقالاتك الاخير هل تظن ان بمقدور هيثم اللعب الان وهو مفيد فنيا للهلال ؟
    اعتقد ان اقل مشجع ملم بكرة القدم يعتقد خلاف ذلك اما اذا كنت تري ضرورة وجود هيثم في الهلال فيمكن من خلال لجنة الكرة او مجلس الادارة او اي لجان اخري لكنك تعلم علم اليقين بانه لن يكون هناك مكان لهيثم في هذه اللجان فنصيحتي اترك الفكرة وخلي الزمن يداوي
  • #18
    أحمد عزالدين 11-16-2014 04:0
    والله حقوا عشان كلامك دا عن هيثم ما يسجلوا يا أخى شابكنا قلت ليه وقال لى
  • #19
    ابو قصى الدمام 11-16-2014 04:0
    ماذا يعنى تسجيل علاء الدين عاد الى المريخ من حيث اتى و بنفس الكيفية و هذه الطينة من اللاعبين لا يشبهون الهلال و انظر علاء الدين الان و هو شبح الشطب فى المريخ لايملك اى مبدأ و الهلال مبنى على المبادىء يا استاذ و هذا الدفاع المستميت لانه على صداقة و علاقة طيبة بك وكان يسر اليك بعض اسرار التسجيلات او لانه اقنع نزار او علاء الدين بالتسجبل او غيرهم و هل هذا يعطى له الحق فى امتلاك مفاتيح الهلال كما يظن كذلك صلاح ادريس و هم يعتقدون ان الهلال لهم وحدهم و ما دونهم شرذمة. اللاعب لاعب و الادارى ادارى و المدرب مدرب اما ان تجعل منه الآمر و الناهى لا و الف لا.اما اذا اراد العودة عليه الاعتذار للادارة و الجمهور حتى يتسنى له انهاء حياته الرياضية بالهلال و يصحح اخطائه و هذا هو مبدأ الهلال و يجب انلا نستجيب للضغوطات.الدحيش ما الدحيش بكل اسمه الذى الدنيا و بطل الكؤوس الذهبية شطب من الهلال بمجرد وشاية و لم يلفظ بكلمة على الرئيس و مع هذا لم نسمع هذا الضجيج و مالكم كيف تحكمون.
  • #21
    حسن 11-16-2014 03:0
    هيثم قالي وانا قلت ليه !!!يا سيد كل كابتن الهلال وكل الهلالاب الخلص قدموا للهلال أضعاف أضعاف ولم يذكروا ذلك يا قسم نحن ظلمنا هيثم والبرير غلطان وكلنا غلطان علي هيثم بس كيف يكوينا بالذهاب للمريخ ،، لو جلس هيثم في بيته أقامت قيامة البرير من اجل قيثارتها هيثم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019