• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
محمد كامل سعيد

من دفتر ذكريات افراح المريخ الكاذبة..!!

محمد كامل سعيد

 11  0  3584
محمد كامل سعيد
* تابعنا قبل بداية الموسم التنافسي الحالي (الفرحة الهستيرية) المتعلقة بمباراة المريخ امام بايرن ميونيخ الألماني في قطر.. وعلى الرغم من ان تلك الحادثة وفرحتها الخرافية الكاذبة تحولت الى كارثة، قبل شهور، الاّ ان احداً لا يود الرجوع اليها..!!

* نعم الفكرة من حيث المبدأ كانت ممتازة لكن التعامل (السالب من جانب المطبلاتية) هو الذي افرغها من مضمونها وذهب بها بعيداً عن المنطق والمعقول الى دهاليز مظلمة عنوانها المصالح الخاصة..!!

* الثمن الغالي الذي دفعه المريخ من اللقاء (العالمي اياه) كان السقوط من (تمهيدي) ابطال افريقيا.. وامام من..؟!! (كمبالا سيتي جمال سالم اليوغندي).. وبعدها لم يتأخر مجلس الرئيس الطوالي و(ابتدع) بطولة حوض النيل يا جميل..!!

* تلك الحادثة، التي تولى المطبلاتية أمر الترويج لها، لم يمر عليها قرن او نصف قرن حتى ينساها عشاق المريخ بهذه السهولة بل هي حدثت قبل شهور معدودة وتركت خلفها العديد من الدروس والعبر والنتائج المؤلمة لما يمكن ان يقوم بها الاعلام من دمار..!!

* ولمن يتمتعون بذاكرة قوية ـ حتى ولو بعض الشئ ـ نعود بهم الى ما صاحب تعاقد مطبلاتية المريخ مع مشطوب الهلال هيثم مصطفى.. وكيف كان تحولهم من أقصي يمين المعارضة الى شمال الشمال في تأييد تلك الخطوة..؟!!

* فجأة تحول المشطوب هيثم الى نجم مبدع وكبير ولكنهم سرعان ما عادوا لمهاجمته والحط من قدره والاساءة اليه.. مع الاشارة الى ان وجهة نظر المطبلاتية وتعاملهم مع تعاقد المريخ مع مشطوب الهلال تطابق ووضعية (الطرورة في الموية)..!!

* لنترك هيثم ومباراة بايرن ميونيخ ولقب العالمي الذي صدّع به المطبلاتية رأسنا مع بقية المتابعين ولنتحول الى التعاقد مع مشطوب الهلال الاجنبي (أب قلباً ميت 2) حيث العجب والعجاب ومرور (الكراكة) عبر الباب (باب الحمام)..!!

* تراوري اساء للمريخ واهانه بالسفر المتواصل لبلاده بسبب وبدون سبب، ولم يترك فرصة للتمرد كلما تجرأ المجلس وقام بتأخير راتب اللاعب الذي اخترع فكرة جديدة تمثلت في ادعائه الاصابة بعدما يكمل المريخ تبيدلاته اثناء المباريات..!!

* ولعل الكل يعرف تفاصيل المهزلة التي حدثت خلال الفترة التي لعب فيها (البيه) بشعار المريخ وتفنن في تنويع التجاوزات التي وصلت في مرة من المرات الى اهانة الرئيس الطوالي وقال عنه (ان الوالي ما كانش يحلم يسلم عليا)..!!

* تلك السيناريوهات المؤملة، وغيرها، ورغم مرارتها الاّ ان المطبلاتية لا يملون ترديد ذات النغمة البايخة والمتعلقة بكل ما له علاقة بـ(مكاواة الهلالاب)..!!

* هذه الايام طلع بكري فوق الكفر ولهف ثلاثة مليارات بالتمام والكمال وفي ذلك اشارة قوية تؤكد اننا موعودون بتحول المريخ للسباق المحلي بعد السقوط الافريقي..!!

* تخريمة اولى: لا ادري ما هو شعور لاعبي المريخ الذين ظلوا يدافعون عن الشعار طوال السنوات الماضية وهم يتابعون بكري حديث العهد يتسلم ثلاثة مليارات..؟!!

* تخريمة ثانية: من وجهة نظري انهم ـ اي لاعبي المريخ ـ في قمة السعادة لأنهم يعتبرون الوليد الشرعي لثقافة التطبيل والمكاواة..!!

*تخريمة ثالثة: ما يحدث في المريخ من تناثر للمليارات ولو حدث في احد الاندية العربية الكبيرة ـ الاهلي المصري مثلاً ـ فان الفريق ساعتها سيهبط للدرجة الثانية.. ولنا عودة باذن الله..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    طائر النار 11-04-2014 05:0
    شنو شابكنا مطبلاتية .. مطبلاتية ... الكلمة دي رايحة ليك .. كرهتنا البطاطس زاتو!!
  • #2
    دفع الله الشريف 11-04-2014 03:0
    نعلن اليوم بدء حملة تبرعات لشراء امجاد حتى نرتاح من اب قلبا ميت 3 !!!
  • #4
    الرايق 11-04-2014 12:0
    بكري سجلوه باثنين مليون انت الحارقك شنو دافع حاجة من جيبك طبعا انت كل همك وامنيتك في الحياة انك تمتلك امجاد وعلي قدر اهل العزم تاتي العزائم الحقد كتلك والحسادة باينة في كتاباتك صدعتنا المطبلاتية المطبلاتية وهم ما معبرنك وتاركينك تنبح
  • #5
    محمدرحمه 11-04-2014 11:0
    يا استاذ صدقت هم دافعين القروش دي من جيبوبهم ،، ما كلها من اموال الشعب السوداني الغلبان ،، الصرف بالمليارات ليل نهار من قروش البلد الما عندها وجيع ،، من اين لهم ،، ومال السحت اصلاً ممحوق لا بنفع لا بجيب فايدة ،، خروووووج من التمهيدي ووصافة بمساعدة الحكااااااام٠٠ اسطوانة مسروووخة وكل سنة بنسمع بيها ٠٠ وتسجيل من العيار الثقيل وقنبلة التسجيلات والمحصلة بطل من ورق٠
  • #6
    Hussain 11-04-2014 11:0
    لا حول ولا قوة الا بالله
    يا اخي اذا كنت لا ترى في المريخ شيئا جميلا فاذهب وشجع اي فريق اخر
    لا داعي لتصفية حساياتك مع مزمل عشان طردك على حساب المريخ
    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • #8
    الكمندان 11-04-2014 07:0
    أصبحنا وأصبح الملك لله ،،،انت عاوز بظبط شنو ،،،،يا ابني ياولدي حرام البتسوي في نفسك دا
  • #9
    نووور 11-04-2014 07:0
    عرفنا حقدك والغل الذي يملأ قلبك على رئيس المريخ وكتابه وصحفه
    ولكن ان يتحول حقدك للمريخ الكيان ...بدليل انك بديت تحرش في لاعبي المريخ انهم يتمردوا او يتكتلوا ضد الوافد الجديد ولا يتعاونوا معه داخل الملعب ويخسر المريخ
    تبقى انت بقيت عدو عديل لكل مريخابي....والله كلامك دا اي هلالابي ولو كان اشد تطرفا ما يقولوا
    بي اختصار....انت حاقد على المريخ الكيان والغل يملأ قلبك والعياذ بالله

    شفاك الله
  • #10
    هلالي بالميلاد 11-04-2014 06:0
    تعجبني كتاباتك والله....واصل وفقك الله لكشف إدارة هذا الماخور و ذاك القواد المحسوب على الرياضة في هذا البلد المنكوب....
  • #11
    احمد ابوعاصم 11-04-2014 05:0
    ﻻحول و ﻻقوة انت يازول كﻻمك دا بتراجعو بعد ماتكتبو . سبحان الله ابقلبا ميت انت ياوهم .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019