• ×
الجمعة 8 ديسمبر 2023 | 12-07-2023
محمد كامل سعيد

(نكتة) سطر جديد ..!

محمد كامل سعيد

 8  0  2897
محمد كامل سعيد
* تهرب المطبلاتية كعادتهم من مواجهة حقيقة ضعف وهوان مجلس المريخ، وصار كل واحد يلقي باللوم على جهات بعيدة كل البعد عن اسباب الفوضى التي سكنت ديار النادي الاحمر منذ سنوات ..!

* المجلس (التعبان) توجه الى المطار وحمل ادارة الجوازات مسئولية هروب (أب قلبا ميت 2) دون النظر الى (السبهللية) التي ظل المجلس والجهاز الفني يتعاملان بها مع تراوري وكل القادمين الى الكشوفات الحمراء من الهلال ..!

* انطبق على المجلس الاحرم ومطبلاتيه المثل (لقد فسروا الماء بالماء) أو (ترجموا اللغة الكورية باليابانية) في اشارة عميقة الى غياب الحيلة والتهرب من مواجهة الحقائق التي يعلمها البعيد أكثر من الملتفين بحول النادي الاحمر ..!

* تراوري يا جماعة الخير سااااااافر ضاربا بمكانة النادي الذي يفترض انه كبير في القارة الافريقية عرض الحائط .. وقال بخطوته تلك لأعضاء المجلس: (اللائحة التي ترفض سفري .. "بللوووها" وأشربو مويتو) ..!

* ثم متى كان المجلس حاسما وحازما في تعامله مع اللاعبين سواء المحللين او الأجانب طوال سنوات تقلد الوالي لرئاسة النادي ..؟! الاجابة تقول ان المريخ شهد الهوان في عهد الرئيس الطوالي ومجموعة المطبلاتية ..!

* مطبلاتية لا يعرفون غير التهليل والتسبيح بحمد المجلس، ولا يعرفون غير اللهث خلف مصالحهم الخاصة .. يتلونون ويبدولون قناعاتهم بذات الطريقة التي يتعاملون بها مع ملابسهم .. واذا كانو اليوم شمالا فحتما ستجدهم غدا جنوبا ..!

* يتفننون في (ركوب) الموجة اي موجة حتى ولو كان (أف. أم) المهم عندهم ان لا تتأثر مصالحهم الخاصة .. ولا مانع من ممارسة التطبيل من حين الى آخر لزوم (الفشخرة) وكدة ..!

* لا ننكر انهم اثروا على مسيرة المريخ لكن وبدلا من ان يكون ذلك التأثير والبصمة التي وضعوها تصب في مصلحة النادي الكبير تابعناها تساهم في الحط من قدره وتعصف به بعيدا عن مصاف الاندية الكبيرة داخليا وخارجيا ..!

* لقد تابعناهم يسقطون مثنى وثلاث ورباع ولن نتعشم في استيعابهم لحجم الضرر الذي تسببوا فيه .. وكيف يستوعبوا وهم الذين (دقوا الطار) للبيه الحضري والمشطوب هيثم مصطفى واكرم سليم ..!

* ومن قبل تابعناهم يقاتلون لأجل اكمال صفقة (كوتة تونس) ناس النفطي والمرابط وبن ضيف الله .. ولن ننسى صفقة الزامبي "أليجا تانا" وغير ذلك الكثير المثير الذي يندي له الجبين .. والمؤسف انهم يستغلون في ذلك الذاكرة الخربة لقادة المجلس ..! !

* مئات بل الآف المقالات الغزلية تابعناهم يكتوبنها عن سحر ومقدرات (التنابلة) الذين ذكرناهم في السطور السابقة ورغم ان الايام هي التي تتكفل بالرد على كل الآعيبهم الا انهم لا يتعلموا ..!

* تخريمة أولى: عشرات المواقف المسيئة على شاكلة تجاوز (أب قلبا ميت 2) ومجلس المريخ الضعيف عاجز عن بتر التسيب واللامبالاة وكأنه يستمتع بالتجاوزات التي يأتي بها (التنابلة) ..!

* تخريمة ثانية: وصل غضب المريخاب قمته .. وهذا يعني اننا موعودون ب (نقطة او نكتة) سطر جديد لاعلان بداية النزول والتراجع و (لم) الموضوع .. ولن نستبعد عودة الهارب للخرطوم وكأن شيئا لم يكن ..!

* تخريمة ثالثة: كل عام والقراء الاعزاء وكافة المسلمين في مشارق الارض ومغاربها بألف خير مع الامنيات ان يعود العيد علينا وعلى الجميع بالخير والبركات وكل سنة وانتو طيبين ..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    صلاح 10-02-2014 03:0
    صدقني الحقيقة مرة وموجعة ومافي زول غيرك يقولها لاننا دائما ننظر للهلال ولذلك نهرب من الحقيقة وهذا ماجلب لك غضب وكراهية اصحاب النظرة الضيقة ..
  • #3
    صالح عثمان سعيد 10-02-2014 10:0
    البليد عمره ما بتعلم وناسك ديل فاتوا البلاده بعيد بكره يسوا ليهم سباق حمير بالقلبه عشان ياخدوا جائزة.
  • #4
    Mustafa Mohammed Ali 10-02-2014 10:0
    من يهن يسهل الهوان عليه ما لجرح بميت إيلام ، والله بديت احس بالخزي والعار لما اقول إني بشجع المريخ ، اللهم لطفك
  • #5
    عاشق الهلال 10-02-2014 10:0
    استااااذ ، لو سمحت يا استاذ انا ما فاهم العبارة القلت فيها (النادى الذى يفترض انه كبير فى القارة الافريقية) ،،، يعنى كيف يكون كبير وهو بيخرج من التمهيدى !!! احتمال تكون قاصد مساحة النادى !!!
  • #6
    dalama na55@hotmail.comاحمد ابو عاصم 10-02-2014 08:0
    موت بغيظك المريخ لن يعاقب سيد وجعتك يا أب قلبا ميت انت ، ما تشوف ليك شغله تقضيها انت الوالي دا كاتل أبوك ، قوم لف
  • #7
    ابوهشام 10-02-2014 07:0
    كل عام والقراء الاعزاء وكافة المسلمين في مشارق الارض ومغاربها بألف خير مع الامنيات ان يعود العيد علينا وعلى الجميع بالخير والبركات وكل سنة وانتو طيبين ..!
  • #8
    جعفر صالحين 10-02-2014 07:0
    كنت اتمنى أن تشير ولو من بعيد الى مقال فاطنة بت الصادق والتى أمتلأ بكل كلمات الابتذال والرخص والعهر والفجور .. كلمات لا يمكن ان تصدر من فتاة سودانية .. ولكن يبدو ان هذه الاشياء اصبحت عادية عندكم ولا تحرك ساكنا لديكم يا معشر كتاب الهلال .. فقد تعودتم على مثلها ,, وتعودتم الخوض فى شرف واخلاق الناس ... اتمنى ان تكون مرة واحدة صادقا وامينا مع نفسك قبل الآخرين ... والى الجحيم انت وتخريماتك اللعينة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019