• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
محمد كامل سعيد

الوكيل المصري.. هل اشترى المريخ..؟!

محمد كامل سعيد

 0  0  3393
محمد كامل سعيد
كرات عكسية
محمد كامل سعيد

الوكيل المصري.. هل اشترى المريخ..؟!

* اشتعلت النيران داخل نادي المريخ، وفي كل الاتجاهات، ووصلت الى مرحلة متأخرة جدا.. وكما جرت العادة، فان الادارة الفاشلة كانت هي النقطة التي انطلق منها الانفجار، وفرض نفسه على الواقع الحالي، وبالتحديد قبل ساعات معدودة من لقاء القمة الافريقية..!
* الشرارة بدأت بمجرد ما قام مجلس الرجل الفرحان، بالاتصال بوكيل اللاعبين والمدربين، المصري احمد عباس، الذي سبق له التعامل اكثر من مرة مع القمة السودانية، ولهف منها مبالغ خرافية بالدولار، مقابل توريد عدد من الصفقات الفاشلة..!
* والمتابع للاحداث، يتأكد من حقيقة ان اداراتي القمة (المريخ والهلال) دائما ما تقعا فريسة سهلة في ايدى السماسرة.. يساعدهم في ذلك الارزقية المطبلاتية، وعشاق دق الطار، ومدمني توزيع الاوهام والاحلام بين الغلابى من المحبين الذين لا ذنب لهم..!
* ولمن لا يعرفون، فان عباس هذا هو الوكيل الخاص للمدرب الانجليزي كلارك، ومساعده اسلام، الذي هو (بلديات الوكيل)، حيث استمرت العلاقات وتواصلت بين الثلاثي المذكور، وظل العشم في المريخ قائما..!
* والعشم المقصود هنا علاقته مباشرة (بالفهلوة)، التي تندرج تحت بند (اللعب بالبيضة والحجر).. وبمجرد ما (الشرك قبض)، وعاد الفرحان (للوقوع في الفخ) حتى انشرحت اسارير الوكيل، ومعه (الخواجة، والبيه المساعد)..!
* وبما ان (ليبيا فتحت)، فان شعار الوكيل وبقية “شلة النصابين”، لا ولن يتم الاكتفاء بالقليل من الدولارات، ولابد من تكبير الكوم، على شاكلة التخلص من (كوتة المحترفين الحالية)، والبحث عن صفقات جديد لنج، تعم فيها الفائدة وتكتمل تفاصيل السمسرة..!
* المعطيات كلها سارت في اتجاه الشلة اياها، التي لا علاقة لها البتة بمصلحة المريخ، ولا يهمها تاريخه او اسمه.. وعلى ذلك الخط سارت كل الامور، واتفق ‘افراد العصابة” على ان يدعم الفريق صفوفه بمحترفين جدد في التسحيلات والتنقلات المقبلة..!! ******** وفيما يبدو ان تلك “التكتيكات الرهيبة” قد تمت بمعزل عن ارزقية ومطبلاتية الاعلام الهدام، الذين باركوا عودة كلارك واركان حربه اسلام.. ولم يكتشف احدهم تفاصيل تلك الوهمة الا بعد مرور الايام، واعلان ابراهومة “شعب كل حكومة” رفضه للتهميش..!
* سارت العملية باتجاه وسيناريو واحد عنوانه (من اسلام الى كلارك.. مع ضرورة استشارة الوكيل اياه).. اما بقية اعضاء الجهاز الفني، فان دورهم لم يتجاوز الكومبارسية.. مثلهم مثل عدد كبير من اعضاء ما يسمى بمجلس الفرحان..!
* لقد تحولت السواقة حقيقة من الارزقية والمطبلاتية لبعض الجماهير الغلبانة، الى سواقة من نوع آخر، غريب في معطياته، لكنه يسير بالنادي الاحمر في نفس اتجاه الخراب والدمار، ويمهد امامه سكة التقزم..!
* التقزم الذي اكده قرار الفرحان، بالموافقة على اقامة مباريات الفريق في القاهرة بالاتفاق مع رئيس النادي الاهلي، دون مراعاة للاثار السالبة لخطوة سلبت المنافسة حياديتها، وقتلت روحها، وجعلت امر اعلان حامل اللقب للعبور لربع النهائي مسألة وقت ليس الا..!
* بعد صمت طويل، انفجر ابراهومة “شعب كل حكومة”، واعلن رفضه للسياسة الحالية، والمعتمدة على خطف المريخ، والاستفادة من امواله بكل السبل والاتجاهات.. وعمليا فشلت تصريحات الفرحان في نفي الاشكالية العميقة، بل اكدتها..!
* ابراهومة، طالب بلقاء مواجهة مع كلارك.. وهنا نقول له (ولا تحلم بذلك اللقاء الذي ان تم فانه سيكشف كل تفاصيل المؤامرة)، ويحمل معه هوية ذلك الشخص الذي اشترى المريخ بأبخث الاثمان، بمباركة الارزقية وفرقة الكورال..!
* وفجاة كدة، وبدون اي مقدمات، سمعنا بدخول رئيس الاتحاد السوداني المكلف في القصة، حيث قام بعرض فكرة جهنمية، تتمثل في ان المنتخب يحتاج لجهود ابراهومة (الخارقة) الفترة المقبلة.. وهنا كدنا ان نقول (الناس في شنو.. والحسانية في شنو)..!! ******* اذا فهمنا ان رئيس الاتحاد المكلف “الذي يتواجد بالقاهرة هذه الايام بقصد الهروب من مطاردات اندية الممتاز”، او لاجل مطاردة الشركة الراعية لاقناعها باتمام عقد رعاية اكبر بطولة كروية في البلاد، فاننا لا ولن نفهم صفته التي تؤهله للدخول كوسيط او حلال للمشاكل المشتعلة بنادي المريخ..؟!
* مجمل القول ان الاشكالية الواقعية التي ينكرها الارزقية، تتمثل في ان المريخ صار فريسة لجهات عديدة، داخلية وخارجية، منها المدرب، والاداري، والسمسار، ووكيل اللاعبين والمدربين، مع ترقب مجموعة من الكومبارس، الذين لن يتركوا اي فرصة دون ان يستغلوها بالشكل المطلوب..!
* لا تزال قصة (سيدنا يوسف) تحاصر عقلي، وبالتحديد مشهد مجموعة الكهنة الذين يعرف كل واحد منهم درجة الوهم التي يتعامل بها (كبيرهم اليخماو)، ورغم ذلك يصرون على التسبيح بحمده ليل نهار، رغم علمهم بانه موهوم، وهم يفعلون ذلك من باب الحرص على مصالحهم الخاصة.. وما اكثر مثل تلك النوعية في زماننا الحالي.
تخريمة اولى: المعطيات تشير الى ان الوكيل المصري “احمد عباس”، يتعامل مع الكيان الاحمر وكأنه هو الذي اشتراه، وكتبه (في الشهر العقاري) من ضمن املاكه.. ولا عزاء لاي مريخي آخر مهما كان اسمه، او وظيفته، او منصبه..!
تخريمة ثانية: ظللنا نعارض لهفة ابراهومة الدائمة للعمل في الجهاز الفني للمريخ، ولدرجة استحق معها لقب “شعب كل حكومة”.. وهنا فان ما لا يعلمه ابراهومة، يتمثل في انه صار شخص (غير مرغوب فيه)..!
تخريمة ثالثة: اقترب موعد لقاء القمة، وتعددت الاراء، وتباينت التوقعات.. ومن وجهة نظري اعتقد ان المريخ والهلال سيمنحا الاهلي وصن داونز شارة العبور لربع النهائي، بعد ان يتعادلا في لقاء الجمعة المرتقب..!
حاجة اخيرة: المساعد اسلام يتمدد داخل الجهاز الفني، بمباركة فردته كلارك.. وهنا لا عزاء لاي شخص بما في ذلك الشخص الفرحان داااك..!
همسة: اسامة عطا المنان (شغاااال)، وما شغال لا بقرارات الاخلاقيات، ولا بقرارات محكمة كاس.. (ترونه بعيدا.. ونراه قريبا جدا).
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019