• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
محمد كامل سعيد

الهلال.. ما بين بائع (السعادة والتعاسة)..!!

محمد كامل سعيد

 4  0  2146
محمد كامل سعيد
* يؤدي هلال السودان اليوم مباراته الرابعة في ربع نهائي رابطة ابطال افريقيا ويحل ضيفاً على فيتا، أضعف فرق المجموعة، او كما صوره بعض مطبلاتية الازرق قبل بداية السباق.. ولعل مواجهة اليوم ستحدد بشكل نهائي مصير ممثلنا..!!

* فرّط الازرق في نتيجة مباراة الجولة الثالثة، يوم الكتاحة، ليجد نفسه اليوم امام طريق اتجاهه واحد ولا بديل فيه عن الفوز او التعادل (أضعف الايمان) لأن الخسارة ستقرب (ممثلنا) من الجلوس (ع) الرصيف..!!

* أشرنا من قبل، في هذه المساحة، الى فشل معسكر أديس، فهاجمنا البعض حتى جاءت كلمات كامبوس لتؤكد تلك الحقيقة حينما اشار (السمسار) الى ان الاجواء في اثيوبيا لم تكن مثالية للاعداد لمواجهة اليوم..!!

* الكرة اليوم في ملعب اللاعبين، والتحدي الأكبر سيجدونه قبل ساعات معدودة من أول ايام عيد الفطر المبارك مع الاشارة هنا الى ان الهلال سبق له تصدير كميات معتبرة من الحزن للشعب السوداني أول ايام العيد..!!

* وعلى ما اذكر انه تعرض للهزيمة (0/3) امام الاشانتي الغاني وودع سباق التأهل لنصف النهائي.. واليوم يُعيد التاريخ نفسه ويجد الازرق فرصة ذهبية أخرى لتصحيح الخطأ السابق قبل سنوات..!!

* الفرصة ستتاح للاعبي الهلال اليوم ليقوم كل واحد منهم بدور (بائع السعادة) للشعب السوداني بدلاً من الدور السابق (بائع التعاسة) والسيناريو الذي حدث في غانا امام الاشانتي كوتوكو..!!

* ورغم تواضع الاعداد والمعسكر الفاشل الذي اقيم بأديس ابابا الاّ ان عشمنا يبقى كبيراً في عودة الازرق بنتيجة ايجابية تبقي على حظوظه وتقربه من الاستمرارية والدور نصف النهائي باذن الله..!!

* نتمنى ان لا ينظر افراد الفرقة الزرقاء، وقادة الاعلام، الى اسباب الهزيمة او محاولة الاستناد على الصيام لتبرير السقوط الذي لا نتمناه، وعليهم ايضاً ابعاد تدخل الحكم من حساباتهم المتعلقة بالتبريرات المنتظرة بعد السقوط..!!

* البحث عن اعذار قبل بداية اللقاء من شأنه ان يقرب الازرق من السقوط ويصرف تركيز لاعبيه حتى قبل بداية المباراة التي ستقام في ظروف صعبة وتحتاج أول ما تحتاج للعزيمة والرغبة الصادقة في الوصول للغايات..!!

* أخطر ما يهدد الهلال اليوم ان فريق فيتا يتعامل مع ممثل السودان بكل الاحترام لأنه يعرف امكانيات لاعبيه ويؤمن بان كرة القدم لا تعترف الاّ بالبذل والعطاء داخل الملعب.. واعتقد ان الخطر على الازرق يبدأ من هنا..!!

* لقد ظل تفوق الافارقة على فرقنا مسنود باحترامهم لنا.. وعلى العكس تماماً ظلت هزائمنا تحدث بسبب عدم احترامنا للمنافسين.. انه الدرس الأول والأبرز الذي نتمنى ان يستفيد منه الهلال..!!

* لا اعتقد ان هنالك احد عشاق الكرة السودانية لا يزال يجهل الاجابة على السؤال الدائم (المطرة صابة وين..؟!!) وأظن ان الجميع عرف سبب السؤال والاجابة..!!

* تخريمة أولى: بمناسبة العيد السعيد نبارك لكل المسلمين في مشارق الارض ومغاربها مع الامنيات بان تعود علينا هذه الايام وسوداننا في سلام وآمان واستقرار..!!

* تخريمة ثانية: كل عام والجميع بخير.. العفو والعافية..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Hassan 07-27-2014 12:0
    لو كنت مريخابي لعملت علي ملاحقة قانونية لمن اطلق خبر ال80 مليون لمريخ السلاطين ( ان كان الخبر غير صحيح ) اما ان كان صحيح فألفينا عديل ومن يشتري يمكن ان يشتري حتي المباريات ،،انتبهوا الموضوع كبييييييييييييير ما تتجاهلوه وسلام علي الرياضة السودانية
  • #3
    Adil 07-27-2014 08:0
    اذا كان الوصول لدور الثمانية مع افتراض الخروج منه حسب امنياتك يعتبر تصدير تعاسة فماذا تقول في فريق يخرج من دور ال64؟ ياتري ما هو كم التعاسة الذي جلبه لك وسبب لك التوحد يا توحيدة؟
  • #4
    ابو مازن 07-27-2014 07:0
    الهلال مالاعب مع شياطين حتي لاياتي بنتيجه ايجابيه بس نسال الله ان يكفينا شر عيونكم المدوره ياناس التمهيدى ياناس سيكافا ون وسيكافا تو وشر عينك يا البوم البعجبوا الخراب .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019