• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
محمد كامل سعيد

سقوط الهلال و(مطربة الغفلة)..!!

محمد كامل سعيد

 5  0  2574
محمد كامل سعيد

* قبل الدخول في تفاصيل التعليق على الأحداث الرياضية لابد لنا ان نبعث بالتهاني لكل المسلمين في مشارق الارض ومغاربها بمناسبة عيد الفطر المبارك ونسأل المولى عز وجل ان يعيده علينا وبلادنا في خير وسلام وسعادة..!!



* لتكن بدايتنا بايام العيد التي كانت بالجد فرصة ذهبية تجاوزنا من خلالها آثار (الجفوة الاجبارية) مع الأهل بفعل مشاغل العمل حيث تواصلنا ـ قدر الامكان ـ مع المعارف والجيران رغم (قساوة) الامطار..!!



* لم تكن هزيمة الهلال امام فيتا بالحدث (الغريب) لأننا تعودنا قيام الهلال بدور (بائع التعاسة) خلال ايام العيد وتحويله سعادة الناس الى احزان.. وحمدنا المولى عز وجل على احتجاب الصحف الرياضية خلال العيد..!!



* حاولنا تناسي هزيمة الهلال فتعرضنا لهزائم عديدة عبر شاشات القنوات الفضائية السودانية وكان الظهور الاجباري والدائم لـ(انصاف مدني) من اكثر واكبر السقطات وأشدها ألماً على المتابعين..!!



* ضحكت، وبكيت في آن معاً والفنانة اياها تسرح وتمرح وتوزع الاتهامات وتفتعل المشاكل بين مستضيفها ـ في كل القنوات بلا استثناء ـ و(تهرش) الضيوف بكلامها (الخارم بارم) واسلوبها الغريب..!!



* طريقة كلام مطربة (الغفلة اياها) كوم واسلوب (رقصها المقزز) كوم آخر بعدما استباحت حرمات كل البيوت ودخلت عليهم بلا استئذان ناشرة ارخص اساليب الفن بين شبابنا وشاباتنا بلا استثناء..!!



* لنترك الفشل للفاشلين ونتحدث عن أروع وأجمل حلقة غنائية قدمتها قناة (أنغام) معادة (من الأمس) لبرنامج (مطرب وجماهير) مع ثنائي العاصمة تمتعنا فيها بتفاصيل وروعة غناء الزمن الجميل..!!



* تحدث الثنائي بذات روعة غنائهما وتولى تقديم فقرات البرنامج الدكتور الشاعر على شبيكة فعدنا الى الزمن الجميل الذي لم يكن فيه امثال (غناية الدلوكة اياها) واستمتعنا بالفن الراقي الأصيل بعيداً عن السقوط والابتذال والسقوط..!!



* نعود للهلال الذي لم يخيب توقعاتنا وسقط بعدما تقدم بالهدف الأول واعتقد ان التحكيم برئ من الهزيمة امام فيتا والتي يتحملها لاعبو الفريق سببها لهشاشتهم وسطحيتهم وافتقادهم لأبسط مقومات اللاعب الدولي..!!



* هزيمة الهلال امام فيتا ابعدته عن دائرة المنافسة على احدى بطاقتي التأهل الى الدور نصف النهائي ولا نستبعد ان تقام مباراته الاخيرة امام الزمالك بالخرطوم تحت عنوان اللقاءات الدولية الودية..!!



* لو كنت مكان ادارة الهلال لقررت اعادة المدرب التونسي نصر الدين النابي بكافة الصلاحيات على ان تكون مهمته اعداد الفريق لبطولة افريقيا المقررة العام المقبل خاصة وان كل الآمال في البطولة الحالية تبددت..!!



* تخريمة أولى: العزيمة والاصرار التي ادى به افراد فيتا لقاءهم امام الهلال هي التي قادتهم لتحقيق الفوز في الزمن الضائع.. وافتقاد لاعبي الازرق لما تمتع به الكنغولي هو سبب خسارتهم..!!



* تخريمة ثانية: رغم السقوط المرير والمذل والكبير لا تزال اخبار تألق المدينة وتمزيق مهند للشباك في التمارين تملأ الصفحات الرياضية.. وحسبي الله ونعم الوكيل..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الوافرضراعو 08-04-2014 09:0
    يارجل مقالك يدل على هويتك المطموسة وثانيا ما هو وجه الشبه بين الهلال وانصاف مدني
  • #3
    أبو مدثر 08-03-2014 02:0
    كيف فقد الهلال التأهل بعد الهزيمة من فيتا كلوب ؟ وكيف ابعد عن دائرة المنافسة !! يازول انت اصلو مامكن تكون إنسان طبيعي .. طيب لو الهلال فاز في المباراتين القادمتين بحكم ان كرة القدم تعطي لمن يسكب العرق في سبيل الترقي ؟ انت تحكم عن الهلال بسبب ميولك لفريق التمهيداب فقط ونحن ثقتنا كبيرة بالهلال سيتأهل بإذن الله وسوف ازورك في احدى المستشفيات النفسية .
  • #4
    فيصل الاقرع 08-03-2014 11:0
    حسبي الله ونعم الوكيل قادر يا كريم شوف ىدلاقينك يا؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #5
    عاشق الهلال 08-03-2014 08:0
    مقال محترم وشامل تناول تقريبا كل ما يتعلق بفترة العيد بخيرها وشرها الا ان الكاتب وفى غمرة الاحداث نسى حدثين هامين اولهما الحوادث المرورية التى اضحت سمة ملازمة لاعيادنا والآخر واحدة من اهم نعم الله التى انعم بها علينا فى فترة العيد والمتمثلة فى اراحة القراء من طلته البهية خلال اسبوع بحاله مما يستوجب الحمد والشكر
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019