• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
محمد كامل سعيد

بهدوء.. وبعيداً عن (التخدير)..!!

محمد كامل سعيد

 12  0  2609
محمد كامل سعيد
* لم يكن اكثر المتشائمين (المُخدّرين) من المريخاب يتوقع تعثر فريقه امام الاهلي، واعتقد ان التقدم بهدفين في الشوط الأول نقل (التخدير) من المتابعين الى اللاعبين داخل الملعب فكان ان ادرك الفريق الضيف التعادل في دقيقتين فقط..!!

* حتى بعدما وصلت النتيجة للتعادل كان الوقت كافياً والفرص متاحة للمريخ لتحقيق الفوز باربعة أو خمسة أو ستة اهداف، لكن (من فين يا حسرة) تفنن ابو (تلاتة مليار) و(المنقذ) وعنكبة على اهدار الانفرادات بالحارس أكرم..!!

* اعتقد ان المريخ وما اذا كان قد خرج فائزاً في اللقاء امام الاهلي لما تابعنا (الردحي) الحالي بخصوص ضربة جزاء صرفها الحكم، ولا لوم لغارزيتو بخصوص اخراجه لعلاء الدين، ولا عبارات النقد المغلفة التي ابتعدت عن لب الموضوع..!!

* اذا كان هنالك لوم يوجه الى غارزيتو فاعتقد انه سيكون بسؤاله عن سبب ابقائه على بكري المدينة ـ مثلاً ـ طوال زمن المباراة خاصة وان اي مدرب في العالم يقرأ، خلال فترة وجيزة من زمن المباراة، وضعية لاعبيه النفسية..!!

* ويشرع في تعديل التشكيلة بعدما يصل لقناعة، من خلال مجريات اي مباراة، ان المهاجم الفلاني بعيد عن التركيز لأي سبب، او في غير حالته الطبيعية.. وهنالك توفيق وعدم توفيق يصاحب جميع اللاعبين سواء مدافعين او مهاجمين..!!

* وعليه يمكننا توجيه اللوم او السؤال الطبيعي لغارزيتو: لماذا لم يسحب بكري المدينة ـ مثلاً ـ بعد اهداره لأكثر من فرصة سهلة في مواجهة الحارس ومن انفرادات تامة..؟! خاصة وان المريخ تضرر من الفرص التي اهدرها اللاعب..!!

* لكن وقبل ان ننتظر الاجابة علينا ان نتعرف الجهة التي تضع التشكيلة مع الاشارة لكلمات غارزيتو بعد المباراة واعتراضه على تدخل الادارة والجماهير، وربما الاعلام، احتجاجاً على تبرم الجميع من خروج علاء..!!

* نعود للسؤال المتعلق باسباب استمرار بكري ـ مثلاً ـ ونقول ان احداً من المتابعين لم يطرح ذلك السؤال.. لماذا..؟!! ربما خوفاً من تريقة الهلالاب خاصة وان بكري واصل ارسال تسديداته الى خارج الاستاد وبطريقة غريبة..!!

* لقد تابعنا المسلسل الحالي الذي يقوم ببطولته بكري خلال الايام الأولى للتعاقد مع هيثم مصطفى، واعتقد ان الفرحة التي مارسها السواد الأعظم من (المُخدرين) عقب تسجيل هيثم لأول هدف فاقت كل شئ..!!

* لقد أكدنا ان المريخ ليس بكري المدينة، وها نحن نطالب ونوصي بضرورة ان نبتعد جميعاً عن تعاطي (المُخدّر) المعتاد الذي ظل هو الاداة المستخدمة ـ من هواة التطبيل ـ رغبة منا في الخروج من دائرة (المًغيبين)..!!

* التعادل امام الاهلي يجب ان يكون بداية التخلص من الوهم الذي ظل يحاصر عشاق المريخ، والنظر الى الأمور المايلة والسلبيات بواقعية هدفها مصلحة النادي..!!

* تخريمة اولى: في الوقت الذي شن فيه البعض الهجوم على غارزيتو لا ادري لماذا لم يسأل احد كتاب المريخ عن المصير الذي ينتظر تراوري مع العلم ان الفريق تضرر كثيراً من (سبهلليتيه)..!!

* تخريمة ثانية: ثم اين ابراهومة الصغير، وما هو مصيره..؟! وهل يا ترى ان غارزيتو قال كلامه الاخير من فراغ ام ان هنالك تدخل قد حدث في عمله..؟!!

* تخريمة ثالثة: أعلم ان المطبلاتية ينتظرون بفارق الصبر مباراة المريخ القادمة امام بالفاشر حتى يعودوا الى (جنة احلامهم) وبث اوهامهم ونشر افتراءاتهم.. دنيا..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 12  0
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو مازن 02-06-2015 10:0
    قاطعوا جريدة الصدأ فهي سبب البلاوي ويجب أن نروج لذلك في كل المواقع الأسفيرية وتكون حملة قوية من أجل التصحيح.
  • #2
    عصام جدة 02-06-2015 07:0
    ليه ما بتنشروا تعليقاتي هل ممكن اعرف السبب ولا الحكاية خيار وفقوس سامحكم الله
  • #3
    essam al sarraj , jeddah 02-06-2015 04:0
    اكبر مشاكل الكورة عندنا الفوضى في كل شيء وعدم الالتزام بالمواعيد والعقود وما فعله الحضري ويفعله تراروري خير دليل وين دائرة الكورة نسمع تطبيل لعبد الصمد والفريق الطاهر وهم ما شايفين شغلهم معقولة يا خوانا نشتكي الاتحاد المالي للفيفا عشان تراوري اتعود يتأخر في الرجوع هو لو عايز يرجع بعد انتهاء المباريات الدولية لمنتخب مالي الاتحاد المالي ما ممكن يمنعه لكن الغلط مننا لو من البداية لقى عين حمرة ومحاسبة على التأخير بالخصم والمنع من السفر ما كان حيتمادى وبعدين خلونا نخت الأمور واضحة معقولة بس لاعب أجنبي محترف يكون جوازه عنده ويسافر وقت ما عايز بدون علم الإدارة ويرجع وقت ما هو عايز كأنه ما في أي حاجة ويلعب أساسي في أول مباراة حتى لو وصل في نفس اليوم وفي منتخب بلده هو المهاجم الرابع أو الخامس يعني ولا في الكنبة حتى معقولة بس ؟ وين المحاسبة ليه ولدائرة الكورة والقطاع الإداري والمسئولين عن هذا التسيب والفوضى وعايزين المريخ يمشي قدام ؟
  • #4
    عبداللهsami 02-06-2015 02:0
    اطالب الوالى بشراء كفر ووتر...حتى نتخلص من محمد كامل
  • #5
    sami 02-06-2015 02:0
    ان شاء الله المريخ ما يطير من عزام..رغم علمنا بحال المريخ التعيس..الله فى.
    لكن لو طرنا اطالب بجلد المطبلاتية فى ميدان عام..ﻻنهم مسؤلون عن ذلك..
    هم من طبلو للﻻعبين واوهموهم بانهم عالميين..وعزام فريق جديد ويسهل هزيمته.
    انا لو كنت ﻻاعب بالمريخ..واقرأيوميا التطبيل دا..برقد قفا
    عزام شنو العايز ليهو استعداد
    دا مريخ مانديﻻ..وسيكافا..وعالمى..بلعب مع شالكة وبايرن
    تقول لى عزام.ولاعزومة.وﻻ كزام..ده فى بلدو حنديهو الادانا ليها الوحدات
    او اقلاها نديهو حقت الخريطيات..نحن المريخ العالمى
  • #6
    الرايق 02-06-2015 12:0
    شكرا Sami واسال الله ان يشفيك وكل رواد الموقع والموضوع واضح
  • #7
    نجمة المسالمة 02-06-2015 12:0
    عزام قرب..ومستعد موية ونور...والمريخ مستعد تطبيل..حندخل الميدان وكل واحد شايل الصدأ ونقول ليهم يا ﻻعبى عزام اقرأو..هذا تاريخ المريخ..انا متأكد عزام حيحترم نفسو وينسحب بى كرامتو
       الرد على زائر
    • 7 - 1
      ابوياسر 02-06-2015 04:0
      الحمد لله ومن تعليقاتكم اخوتنا ناس المريخ عرفتوا مكمن الداء وعليكم بالدواء مع ودي
  • #8
    جوجو 02-06-2015 12:0
    نحن السودانيين غريبين..نعتز بانفسنا ونتعصب لها بدون اسس..نحن اكرم ناس ونحن ارجل ناس..ونحن اصدق الناس واكثرهم امانة .هكذا..والامثلة كثيرة
    لمن يقولو فى الخليج نحن الاكسل.الدنيا تقوم..على شنو ما تعرف..الناس كلها مكسرة مع ستات الشاى..الشغال منو ما تعرف..زمان كان فى اوقات ذروة فى الشوارع..الان الاوقات كلها زروة..الشغال منو..مافى..نص الشعب فى الحكومة..والنص التانى عند ستات الشاى..
    زمان يقولو بيروت تطبع..ولسودان يقرأ..الان السودان يقرأ رغم الظروف والغلاء..لكن اسألنى ..يقرأ شنو.؟ للاسف يقرا الدار والصدأ..نعم
    حسب الاحصاءات الدار الاكثر توزيعا والصديد الاقل توزيعا..بالله نحن امة ؟
    والله عندما اجد مواطن يبحق عن الدار احن عليه..هو متخلف ويابع للرجرجة والدهماء..شخص يشترى الاكازيب بماله واطفاله فى اشد الحوجة لكل مليم..اما صدأ الصحف فبها 5 اعمدة لا اجتهاد لكتابها بالتجديد..مكرر كل يوم ..واحد طبال بياع وهم عالمى..ود معزور..عايز يوزع اكتر..والباقين واحد خبير تحكيم ووضع تشكيلة موديانا الاخرة..وواحد محب برنس..وواحد برطاع..ببرطع برطعه غريبة..فضل يهنق..دى بالله صحيفة..صدق من قال انها صديد..كل بﻻوى المريخ منها
  • #9
    secafa 02-06-2015 11:0
    الله سترنا..بعد تعادل الاهلى معانا الرشاشات ورمونا..امبارخ اخدنا راحتنا..بس لﻻسف حيرجع المطبﻻتية للفارغة..عشان يبيعو الحشيشة..الصديد..
    للاسف..الشعب السودانى درويش..شعب بى قنبورو..بعد تعادل المريخ الصحف بارت..بعد تعدل الهلال رجعو امبارح قبل شروق الشمس جنب الاكشاك...واصحاب الصديد عارفين..والمريخ العالمى ولا تكلمنى..القطر الذى يجر العربات..وهاك يا وهم..نسينا التعادل واسبابو وفقدان النقاط..رجعنا للمدح والاطناب.. ابو كهربة ما ﻻقين مدرب يظبط لينا كهربتو..ومفروض القبض السمسرة يتحاسب..ﻻنو مفروض يسلمنا بضاعة نضيفة ..بى ضمان..لكن كل سنة حاصل معانا كده..المريخ خسران..وهم جيوبهم دايرة تنشق..وبرضو الجماعة راجين الكشك يفتح..امة وهم
  • #10
    جلابي --- الدوحة قطر 02-06-2015 11:0
    بكري بغض النظر عن الضجه التي صاحبت تسجيله فهو لاعب بالمريخ ويجب ان يعامل بهذا الاساس بان يكون في التشكيله اذا انتج وان يبتعد اذا اخفق وانا شخصيا لا اري سببا لاستمراره في التشكيله الرسميه وهو لم يضف شيء حتي الان يشفع له ....وعن المباراة احمل الفرنسي النتيجه لعدم ادخاله وانغا بديلا لبكري وسالمون بديلا لعلاء الدين ولاشراكه بله جابر في الطرف الايسر غيرر مبرر خصوصا بانه فشل في تلك الجهه في مباراة الخريطيات بقطر وولجت شباكنا هدفين عن طريقه واستغرب اصرار الفرنسي بالزج به في تلك الخانه.واخيرا اخي المطالبه بضربات الجزاء حق مشروع وان كنا فائزين بنصف دسته ولا تنكر اخي ان التحكيم يتربص المريخ في كثير من المباريات والغريبه كل كتاب الهلال يهاجمون التحكيم في كل الظروف ولكني لم اجد منك يوما مهاجمة من يذبح فريقك ولكنك تهاجم افراد للنيل منهم وهو قمة الاستغراب ..التصيد للغير في الكيان
    وموضوع تراوري اتفق معك تماما بانه لا يصلح للمريخ ويجب ايقافه فور عودته ومعاقبته
       الرد على زائر
    • 10 - 1
      saif dawood 02-06-2015 04:0
      الاخ جلابي ماكفاية مامون ابوشيبة بيهاجم الحكام على مدار السنة وعندما ينتهي الدوري يبدا في اجترار الماضي ليهاجمهم باثر رجعي الموات منهم والاحياء واتحداك تذكر لي مقال واحد لابو شيبة لم يهاجم فيه الحكام
  • #11
    ابوبكر 02-06-2015 11:0
    انت لو كورتنا ما عاجباك شوف ليك حاجه تاني لانو لو خاتي نفسك حتغير الي الانت شايفوا احسن لو كتبت مائه عام بطريقتك دي حتعمل حاجه
  • #12
    الرايق 02-06-2015 09:0
    في هذا اليوم المبارك الجمعة الفضيلة أسأل الله أن يشفيك
       الرد على زائر
    • 12 - 1
      sami 02-06-2015 10:0
      اانت تسال الله ان يشفيه صادق ام تهكما..من منا لا يسال الله الشفاء..اسالك ان تسال ىالله لنا جميعا الشفاء..ونسال الله ان يشفيك ايضا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019