• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
باترا

استهداف اهلي عطبرة .. ما اخفي اعظم .!

باترا

 0  0  2217
باترا

الكارثة ليست في هبوط اهلي عطبرة لدوري الدرجة الاولى بعطبرة ـ فالأكسبريس هبط من قبل ثم عاد اقوى وشارك في الكونفدرالية ويمكنه ان يعود في الموسم المقبل .. ولكن الكارثة الحقيقية في كيفية هبوط الأهلي .. وهنا لا اعني مباراة السنترليق .. كيف تم التخطيط المزدوج لهبوط الاكسبريس .. نعم تخطيط مزدوج شاركت فيه العديد من الجهات والكيانات والشخصيات .. والمحزن ان الحرب التي تعرض لها الاهلي سببها الرئيسي كما علمنا خلاف بين اداريين (فاسدين) والسيد حسن عبد السلام راعي النادي الاهلي .. هكذا تدار الكرة السودانية من اعلى مستويات الى اصغر مؤسساتها .. والحقيقة التي يعرفها من وضعوا المخطط ومن نفذوه ان الاكسبريس لا يستحق المشاركة في السنترليق .. لكنهم ارادوا له ان يهبط .. ولأنهم يمسكون بالاقلام كتبوا (النعي) قبل نهاية الدوري بفترة .. والغريب انهم نفذوا مخططهم بطريقة (الحرامي البليد) الذي يسرق في وضح النهار ويفر هارباً .!

استرجعوا شريط المباريات الاخيرة في دورينا لتعرفوا الكارثة التي تحاصر كرة القدم في هذا الوطن .. راجعوا وتابعوا بدقة لتعرفوا كيف يفكرون .. وكيف يتأمرون .. راجعوا لتتابعوا وقارنوا بيننا واكبر البلدان المتخلفة لتعرفوا الى وصلنا وكيف تخطينا الجميع ببراعة .. اندية تلعب لتخسر بطريقة مباشرة وغير مباشرة واتحاد الكرة يتفرج وكأنه راضي وسعيد بذلك .. وشكاوي تحسم بطريقة كوميدية .. كل شيء يدار بالامزجة .. والمحصلة تحرك بسرعة خيالية للورا .!

في ايطاليا تلاعب نادي يوفنتوس العريق في بعض المباريات ـ فتم تجريده من لقب (الكالشيو) وهبوطه لدوري الدرجة الاولى .. فعل الطليان ذلك لأنهم يملكون ضمير نظيف ويتعاملون بمصداقية .. المصداقية والاحترافية قادت الكثير من الشعوب للتقدم خطوات وخطوات الى الامام .!

اهلي عطبرة عاد للدرجة الاولى ظلماً بعد حدث ما حدث .. اندية لا تملك امكانات تؤهلها للتواجد في الدرجة الممتازة حجزت مواقعها وامنت موقفها ـ كيف لا احد (غيره) يعرف .. والاسوا من ذلك اتخاذ قرار مسبق بانهاء مباراة ختام الدوري تعادلية .. ورغم ذلك يجد اتحاد الكرة الدعم غالبية الاندية .. عجبي .!

خارج النص .!

احدهم كان يدافع عن اتحاد الكرة بقوة ـ يحاول تأكيد ان الاتحاد لم يستهدف الاكسبريس .. صرخ قائلاً الاتحاد كان عايز استهداف الامل لكن الكارثة وقعت على الاكسبريس .. ونحن نعلم ان بعض اعضاء الاتحاد يتعاملون بمهنية ولكن هنالك من يعملون لتنفيذ اجندتهم الخاصة باستغلال مناصبهم ولا رايك شنو يا (سيد) .؟

الاتحاد الموقر امامه اصعب مهمة واعتقد انه سيفشل فيها .. وهي ملفة مواكبة النشاط الرياضي للاتحادات الرياضية لكل دول العالم .. السودان يبدأ حيث ينتهي الاخرون وينتهي نشاطه قبل بداية النشاط في العالم .. اي نحنا معزولون عن العالم كروياً .. سيبونا من الخيار والفقوس بين الاندية واستهداف هذا ومساعدة ذاك ـ اولاً اعيدونا للجماعة .. فالتطور مع الجماعة .!

تسجيلات المريخ سيناريو يتكرر سنوياً .. وملف تدريبه ايضاً سيناريو يتكرر .. والكثير من الملامح تتكرر بذات الطريقة .. نتمنى ان نرى شيء اخر في هذا الموسم ولو في ملف واحد من الملفات الكثيرة .. ليتنا .!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019