• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
باترا

هل من ثورة اصلاح .؟

باترا

 2  0  1840
باترا

لا احد يستطيع ان يعزف على وتر الحقيقة الحساس ، لا احد بمقدوره ان يقول (كلمة حق) بصدق ، كلهم مخدرون او متغيبون عن قصد وبفهم انقسموا بين مساند لجمال ومعاضد لعصام لا احد يهتم بالمريخ الكيان .. هنالك صراع بين اثنين تحول من نطاق الافراد الى دائرة الجماعات .. مجموعة ناس عصام ضد مجموعة ناس جمال وبين المجموعتين يضيع كيان عريض اسمه المريخ .. لا توجد ثورة اصلاح من المجلس .. ولا توجد ثورة اصحاح من المعارضة .. الثورة التي نتابع ونعايش تفاصيلها تندلع للدفاع عن شخوص لا اكثر .. فكيف اذا تطالبون فريق يدخل للمعارك بدون سلاح ان ينتصر ويتفوق كيف .. لا تتحدثوا عن الامكانات والفارهات والرفاهية .. كلها لا تساوي شيء بدون عمل منظم عنوانه احتراف ومضمونه احترام مجلسنا الموقر يمنح المعارضة (العارضة) اهتمام اكبر من الاهتمام الذي يجده فريق الكرة .. والمعارضة كل تفكيرها وتدبيرها × جمال .. لا تعارض للمريخ ولا من اجل المريخ .!

حال المريخ لا يسر عدو ولا صديق ، وعندما نقول حال المريخ فأننا نقصد فريق الكرة ، يخرج من (كارثة) ليدخل في اخرى مع امل ان يكون القادم افضل ، الامكانات متوفرة ظاهرياً لكنها غير موجودة على ارض الواقع .. فما يعايشه شعب المريخ العظيم مؤلم ومؤسف .. نفس الاسماء التي تسببت في العديد من المشاكل والاخفاقات تتواجد في القلعة الحمراء .. نفس الاسماء التي (باعت) و(اشترت) تتواجد ، بل تسيطر على مقاليد العمل في القلعة الحمراء .. فمن تسببوا في تحويل علاء الدين يوسف للهلال قبل ست اعوام الان هم يقودون دفة العمل في النادي العريق نعم ، من سحبوا مبلغ من استحقاقات فييرا قبل سبع سنوات الان يتواجدون في المريخ .. كيف تريدون من المريخ ان يمضي الى الامام .. كيف .؟

من يدعي ان المشكلة في لاعبي المريخ جاهل وغرقان في الجهل فريق الكرة مجرد خلاصة لأحداث سيئة تدور في فلك المريخ .. وما حدث لنجوم المريخ في 2013 ثم تكرر في 2014 لا تتحمله الجبال .. تعرضوا لضغط خرافي لا لشيء سوا تدليل لاعب الان يتمرد على المريخ ، نعم الة اعلامية تضرب بقوة واتهامات كانت سرية لكنها تحولت للجهر في الفترة الاخيرة .. كيف تريدون من لاعب ان يقدم ويعطي وانتم لا تثقون فيه .!

وعندما نقول ثورة اصلاح فاننا لا نطالب بشيء خرافي ، كل الذي نطالب به ونتمناه ان نحمي نجوم الفريق من بطش وظلم الفريق الاعلامي (الخدمات الخاصة) وابعاد فريق الكرة عن كل شيء سيء وابعاد كل (شخص) سيء عن فريق الكرة وبعدها ستشاهدون فريق احمر يهز الارض.!

عندما اجبروا العجب على الابتعاد رفعوا شعار منح الشارة للحبيب هيثم ، في سبيل هدفهم فعلوا كل شيء ، فادخلو الباشا في الصراع والرجل كان وقتها في دبي وعندما نفى ان يكون له اي علاقة بصراعة الكابتنية وضعوا المشنقة على عنقه وبسببهم الباشا ابتعد عن دنيا التألق .. وهم انفسهم .. قبل فترة رفعوا شعار كمح الشارة لعلاء الدين يوسف وافتعلوا مشكلة ايضاً .. يا ترى اي مشكلة سيفجرونها في الغد ..؟

خلاصة .. المريخ يحتاج لثورة اصلاح بنوايا حسنة ثورة تستهدف اعادة ترتيب البيت الاحمر من الداخل ابعاد (المفسدين) الذين يتاجرون في المريخ .. ثورة تستهدف اعادة الروح المسلوبة لا المفقودة .. نريد ثورة حقيقية لا يهمنا من يقودها ولكن نمني انفسنا ان يبادر المجلس لاصلاح البيت الاحمر ويكمل ما بدأه في الاجتماع الماضي والذي اعفى عبره توفيق .. لا تجعلوا من المريخ مسخرة فهو كبير بتاريخه الناصع وماضيع العريق .. اعيدوا المريخ العظيم لجادة الطريق يرحمكم الله .!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Mamoun 06-03-2014 10:0
    لماذا تلوون عنق الحقيقة يا ابراهيم ؟؟ وشرفك ترد علي وفي هذا الموقع !! عصام الحاج عارض وخاصم ومجموعة المعارضة بكاملها فعلت نفس الشيئ ولكن على ردهات الفنادق والقاعات فقط ،، كشفت الحقيقة او زورت الواقع لا يهم ، وضعت تصور الحلول أم نظرت كما يفعل الجانب الثاني في الأدارة لايهم ايضا لان كل عملها انحصر داخل جدران اقاعات الاجتماعات وعلى صفحات الصحف , لم تحتل ملعب ولم تشطب لاعب ولم تأتي بمدرب أو محترف !! كل ملفات النادي بيد السيد جمال الوالي هو من يتعاقد مع اللاعبين وهو من يأتي بالمدربين وهو من يشطب ومن يسجل ومن يضع الخطة ، هو من يدفع وهو من يدلل ويعجن ويسكن الفاشلين الذين أتى بهم وحده في فندق البرادايس عقب كل هزيمة وكل سقوط هو من يدفع حافز الخسارة وحافز الفوز حافز السقوط فما دخل عصام الحاج والمعارضة في تسيير النادي وادارة النادي نعم المعارضة داخل الاندية الرياضية شيئ غير حميد ولكن الذي فشل في ادارة النادي هو جمال الوالي وحده وعصام الحاج لم يأتي بلاعب ولامدرب ولا وضع خطة لعب ولا حرض اللاعبين قولوا الحقيقة مرة لكي ينصلح الحال يا ابراهيم ، جمال الوالي ليس بنبي لكي يصبح فوق النقد ، مجلسه منتخب بديمقراطية كاملة واغلب اعضاءه جاءوا بالتذكية فلماذا يهرول كلما فشل للوزير ويهدد بالاستقالة ماذا يفعل الوزير له هل يدير النادي بالنيابة عنه لن يقف المريخ على رجليه مالم تقروا انتم المريخاب بفشل الوالي وتأتوا بادارة رياضية تدير النادي بعلمية وشفافية بعيدا عن تأثيرات صحافة المصالح
  • #2
    عاشق الهلال 06-03-2014 10:0
    الثورة انطلقت فعلا حيث بدأ جمال الوالى الرئيس الجديد الوثبة لاصلاح ما افسده جمال محمد عبد الله الوالى الرئيس السابق وجمال فداسى الرئيس الاسبق ،،، عليكم بالصبر فالمريخ كما قال سيد علم لن يعود بين ليلة وضحاها فاصبروا وما يحدث مجرد ابتلاءات
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019