• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024
باترا

مجلس الملفات الصغيرة .!

باترا

 1  0  1432
باترا

امام مجلس المريخ الموقر الكثير من الملفات الكبيرة والخطيرة .. امامه عمليات شطب وتسجيل في الفريق الاول ، امام قضية تمرد لاعب لم ينظر احد في امره ، امامه لوائح خاصة بالفريق الاول تحتاج للتفعيل والتعديل .. لكنه ، اي مجلس المريخ لا يتخذ قرارات الا في الملفات الصغيرة قبل ايام اتخذ المجلس قرار باضافة عناصر لقطاع الشباب ..وبعد اقل من اسبوع اتخذ قرار بحل قطاع الشباب ، ثم اتخذ قرار اخر منح بموجبه حاتم محمد احمد كامل الحرية في اختيار مجموعة لتعمل معه في فترة التسجيلات .. مع شديد احترامنا للقطاع الفعال والمهم الا ان جماهير المريخ لن تمنح القرار اهمية ، فجماهير المريخ تنتظر من مجلس الادارة الموقر ان يحسم لها (الملفاات الكبييييرة) .. يترغب الانصار شيء ويفعل المجلس شيء اخر .!

بدورنا نسأل ايهما اكثر اهمية فريق الكرة الاول ام فرق المراحل السنية .. ايهما يحتاج لقرارات تصحيحية قطاعات الفريق الاول ام قطاع الشباب ، ونسأل ايضاً كيف اختار اتوفستر خمسة عناصر من الشباب واعلن امام جمع من الاعلاميين انه سيشركهم في سيكافا وعندما قدم الجهاز الفني الكشف لم يحوي اسماء نجوم الشباب ، بل وتم تقديم الكشف ناقصاً ..الا يحتاج ذلك للجنة تحقيق يا مجلس المريخ .. اذ كيف يتخذ المدرب قرار بضم عناصر شبابية للفريق المستعد لخوض غمار دورة سيكافا ويتراجع بعد ساعات ويبعد الشباب .!

ما يفعله مجلس المريخ الان يثبت اشياء محددة ، واضحة المعالم .. هي = مجلس المريخ يتخذ قراراته في الملفات الصغيرة بسرعة .. ولا يعرف كيف يتعامل مع الملفات الكبرى ، اذا سألتهم عن موقف هيثم لكانت اجاباتهم (لا نعرف عنه شيئاً) .. ولو سألتهم عن قضية اكرم وتفاصيلها .. ومن كان يستحق العقاب مع اكرم .. لكانت اجاباتهم بالنفي .. كأنهم جاوا ليتخذوا قرارات خاصة بقطاع الشباب فقط .!

ما يحدث والله مؤسف .. المريخ يحتاج لثورة .. ثورة سياسات وتصحيح اخطاء ينظر لها الناس من الخارج بانها ضعف .. والثورة التي نقصدها لا يمكن ان تقودها معارضة الاجندة الشخصية .. ان كنا نريد ان يغير مجلس المريخ من طريقة تعامله فأننا كمريخاب لا يمكن نسمح بتكرار سيناريو (التقشف) الذي نسف كل شيء وتسبب في الواقع الحالي الذي يعيشه ويعايشه المريخ .!

سألت عضو بمجلس الادارة .. كيف اضفتم عناصر لقطاع الشباب وبعد ايام تم حل القطاع .. فكان رد العضو الموقر ان الاضافات تمت بضغوطات والحل تم باجماع لترتيب الاوضاع .. تخيلوا واحكموا .. ضغوطات واجماع .. ضغوطات من (الكاف) واجماع من ب (اللام) .؟

الووو ..يا معلم انت (شايت) وين ، حيرتنا مع ناس جمال ولا ناس عصام .؟ .. ولماذا لا اكون من ناس المريخ .. وان تكون مريخياً يجب ان لا تقف مع او ضد الا لمصلحة المريخ ..هكذا نحن ببساطة شديدة .!

المريخ يحتاج لقوة ارادة وحكمة ادارة .. او لهذا تحتاج الملفات الكبيرة .. وانصار الاحمر طالعوا قرارات حل قطاع الشباب باهتمام بسيط او قل عادي ، فهم كانوا يترقبون شيء اعظم واكبر .. ويبدو ان الترقب سيطول .!

انتظرنا من مجلس المريخ ان يناقش قضايا الساعة ، ويتخذ فيها قرارات قوية ، ولكن فتح المجلس ملف قطاع الشباب ، اكثر قطاعات المريخ نجاحاً وتفوقاً وكأنه يعاقب الناجحين .. ومازلنا نتعشم في عودة مجلسنا لجادة الطريق .!

© 2014 Microsoft Terms Privacy & cookies Developers English (United States)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بهاء الدين 05-27-2014 12:0
    والله يا اخوى أبراهيم الله يكون في عونكم يبدو لي أنكم منومين مغنطيسيا كورة شنو البتفتشو فيها الناس دايرة تأكل والحياة بقت صعبة شديد دا كلام فارق دا لهو ولعب وليس مستقبل ماهو مصير الشباب من تكوين الحياة والزواج وارضاء الوالدين لو نادى الهلال والمريخ كل عام قروش محترف واحد لخدمة الشباب يكن أن يجد الشاب ضل يخش فيه هو وزوجته ومصدر رزق بسيط يبدا بيهو الحياة الى ان ربنا يهونا لاكن يقعدو يتفرجو في الكورة والله حرام حرام حرام دا جيل كامل بدا يضيع أرجو أن تكتبو ياصحفين في مثل هذه المواضيع لو انتو الآن مبسوطين حيجى يوم ما تلقى زوج لبنتك ولا زوجة مثالية لولدك فكل الماضى الجميل والعربات الفارهه والشقق الديلوكس والموبايلات آخر صيحة حتنساها وتبقى في بتك المالاقي ليها راجل مسؤول يستر حالا وتضيع أموالاك كلها هباءا منثوره وتنسى السعادة العشتها عمرك كلو . أرجو من الاخوة الصحفيين الرياضيين أن يعو الخطر الداهم ويعمل على حث أصحاب الاموال لعمل الخير وأنقاذ ما تبقى.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019