• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024
محمد كامل سعيد

الاسطورة بريمة ومريخ الزمن الجميل..!!

محمد كامل سعيد

 0  0  1844
محمد كامل سعيد

* قدمت قناة النيل الازرق ظهر أمس الجمعة حلقة شيقة من برنامج (نجوم المستديرة) كان ضيفها الحارس الاسطورة حامد بريمة.. وحقيقة فقد حملت ذكريات النجم الكبير العديد من ملامح الزمن الجميل للمريخ وكل الاندية والمنتخبات..!!

* تحدث الاسطورة بريمة بـ(عفويته) وحكى قصة تعرضه للضرب بـ(الكف) من زميله وقائد المريخ حينذاك الكابتن بشارة عبد النضيف بعدما تسبب، بريمة، في هدف سجله فريق التحرير وانتهت المباراة بالتعادل في دوري العاصمة..!!

* ورغم قساوة التجاوز الاّ ان عفوية الاسطورة بريمة كشفت حجم الغيرة التي كان يتمتع بها نجوم (مريخ الزمن الجميل) قبل ان يتلوث سماء الاحمر بـ(المايكروبات) الحالية التي اصابة الاحمر بكل امراض العصر..!!

* لقد فهم بريمة الدوافع التي اجبرت قائد المريخ بشارة للاعتداء عليه بعد استقبال شباكه لهدف سهل.. وبالتالي زاد ارتباطه بالفريق وتضاعف عشقه للاحمر الذي كان مرعباً وبطلاً للكأسات المحمولة جواً..!!

* صاحب الحوار (التحفة) لقطات من مباراة كأس دبي الذهبي بين المريخ والزمالك المصري وتابعنا كيف كان المارد يصول ويجول بأقل الامكانيات حيث لم يكن ساعتها الرئيس الطوالي وحاشيته قد هبطوا على صدر العملاق..!!

* هدف عوض الله انور (الهوندا) في شباك حارس الزمالك والمنتخب المصري حسين السيد، وعلى طريقة الكبار (ع الطائر) ثم تألق الاسطورة بريمة في صد ركلتين للزمالك وتسجيله للختامية اعادنا الى الزمن الجميل..!!

* بريمة كشف عن حقيقة انه وقع في كشوفات المريخ مقابل (كباية شاي بلبن) وبعدها بأسابيع استلم حوالي خمسمائة جنيه.. في اشارة عميقة وعملية تؤكد ان اسلوب المال السايب في عهد الوالي لا ولن يصنع البطولات..!!

* تعلم بريمة الدرس، درس الغيرة على الشعار من بشارة، وانفعل لا شعورياً مع النجم ابراهيم عطا واعتدى عليه بـ(الكف) بعد خطأ غير مقصود اسفر عن هدف في شباك المريخ..!!

* ذهب بريمة وابناء جيله، لاعبين واداريين وصحافيين، واخذوا معهم كل صفات الهيبة التي كانت تميز مريخ الغيرة والبطولات فكان من الطبيعي ان يتحول الفريق في هذا العهد الى حمل وديع لا يهش ولا ينش..!!

* نحن الان نعيش وللاسف زمن مريخ الشعارات والتكتلات والتربيطات والتكتيكات حيث ان الكلمة العليا لأصحاب المصالح والمطبلاتية وحارقي البخور..!!

* غاب التخطيط والعمل المدروس وساد اسلوب مصلحتي ومصلحتك بين السماسرة الذين التفوا حول الرئيس الطوالي كـ(السوار بالمعصم) ينهبون امواله تحت ستار الحرص على مصلحة المريخ..!!

* غاية قيادات المريخ، سواء الادارية او الاعلامية، صارت اللهث خلف مشاطيب الهلال وفائض عمالته لأجل ممارسة المكاواة والترويج لبيع صحفهم البائرة..!!

* تخريمة اولى: حليل جيل الاسطورة بريمة وبقية افراد الفرقة الماسية حيث كانت الادارة المريخية تفرض هيبتها على الجميع..!!

* تخريمة ثانية: قلبي ينفطر على الاعلام المريخي الذي كان هادفاً بعدما جاء زماننا هذا و(تضخم) فيه اللاعب والاعلامي وصارا أكبر من الكيان..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019