• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد كامل سعيد

مسيرة الهلال الافريقية على (كف عفريت)..!!

محمد كامل سعيد

 3  0  2100
محمد كامل سعيد

* تنفس اعضاء لجنة التسيير بنادي الهلال الصعداء بعدما تقدم التونسي نصر الدين النابي باستقالته، خاصة وانه اختصر عليهم (لفة) طويلة ومنحهم فرصة ذهبية للخروج (زي الشعرة من العجينة) من (الزنقة) التي وضعوا انفسهم فيها..!!

* اشرنا من قبل الى ان تحركات لجنة التسيير في اتجاه التعاقد مع مدرب جديد، رغم وجود النابي، يعتبر هروباً من المواجهة مع المدرب، وطالبنا لجنة عطا المنان بضرورة الجلوس مع النابي اما لإنهاء التعاقد او تجديد الثقة..!!

* كما اننا تناولنا في هذه المساحة (التوجيهات الصارمة) من عطا المنان للنابي والتي طالبه فيها بتغيير (اسلوبه) مع اللاعبين.. واشرنا ساعتها الى مرور تلك الكلمات مرور الكرام على جل الاعلاميين الزرق..!!

* لقد كانت توجيهات عطا المنان للنابي ومطالتبه ضرورة تبديل تعامله مع اللاعبين اشارة عميقة اكدت تفاقم الاشكالية بين المدرب واللاعبين.. وكانت الخطوة التالية، بعد التوجيهات، استقالة المدرب ثم قبول طلب المدرب على وجه السرعة..!!

* المطبلاتية في جانب الاعلام الهلالي تعاملوا مع الموضوع بطريقة (الطفل ولعبته الجديدة) وتجاوزا، خلال ساعادت معدودة، خطأ القرار وشرعوا في الترحيب بكامبوس الذي قال عنه رئيس سابق للهلال ما قال بخصوص التشكيلة..!!

* تتحدث جل الاصدارات الزرقاء عن عودة صلاح آدم للعمل كمساعد لكامبوس وأرى ذلك المنطق بعيد المنال وعودة صلاح للقيام بدور الرجل الثاني غاية شبه مستحيلة..!!

* لم يتحدث احد عن النتائج السلببة، من الناحية الفنية، المترتبة على قبول استقالة المدرب التونسي ولو من باب قصر الفترة المتبقية لإنطلاقة المجموعات..!!

* لقد احترم التونسي النابي نفسه وتاريخه وقرر الانسحاب بهدوء تاركاً الجمل بما حمل لأصحاب التربيطات الذين تظل مصلحة الهلال في آخر قائمة اهتماماتهم..!!

* ثم ان ما تردد مؤخراً عن الاسباب التي افضت لعودة كامبوس للهلال مرة اخرى والتي لها علاقة مباشرة مع فشل لجنة التسيير في تسوية متأخرات المدرب المالية يعتبر مصيبة بـ(جلاجل)..!!

* عودة كامبوس وقبول استقالة النابي بهذه السرعة تضع مسيرة الهلال المرتقبة في ربع نهائي رابطة الابطال على (كف عفريت) وتمهد له سكة السقوط المبكر وفي أول خطوة بالمجموعات امام مازيمبي تحديداً..!!

* يتشرف النابي بانه اعاد الهلال، بعد غياب طويل، الى مرحلة المجموعات في رابطة ابطال افريقيا.. الى جانب انه استقال بعدما استعاد الفريق صدارة الدوري الممتاز..!!

* استقالة النابي انتصار للمبادئ.. وقبول الاستقالة من جانب لجنة تسيير الهلال هزيمة صريحة كشفت غياب التخطيط وتواضع وتراجع الفهم الاداري في بلادي..!!

* تخريمة اولى: ذهب النابي.. وعاد كامبوس.. ومع عودته الى الخرطوم سيعود صلاح ادريس.. لكن من يا ترى سيتولى مسئولية وضع تشكيلة الهلال في الفترة المقبلة..؟!!

* تخريمة ثانية: ابتعد النابي عن (الهلال) في وقت تراجعت فيه اسهم "أوتو".. فهل يا ترى ان سيكون مقدمة لتعاقد المريخ مع فائض الهلال خلال اليومين المقبلين..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    زول 05-02-2014 05:0
    بصراحة يا محمد كامل انت ما عندك موضوع مثلك ومثل المطبلاتية الذين تستشهد بهم في كل مكان هل كنت مقتنع بالنابى لا اظن راجع مواضيعك السابقة و الشئ الثاني لو اللجنة قالوا ما ح نقبل استقالة النابى كنت ح تطلع لينا بى عمود وتقول ليه ما قبلوا الاستقالة وكيف يستمر مدرب وهو غبر راض في الاستمرارية يعنى ببساطة انت ضد ما تم و يتم أخيرا خلى عندك بعض من التفاؤل لكن بصراحة أنا متفائل طالما انك لست متفائل
  • #3
    حموري 05-02-2014 09:0
    والله وارد منكم تتعاقدوا مع النابي لانكم معتمدين على كرتة الهلال ، يا بتاعيين الكرت.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019