• ×
الثلاثاء 18 مايو 2021 | 05-18-2021
محمد كامل سعيد

مريخ الزمن الجميل (عاد يا ولاد)..!!

محمد كامل سعيد

 7  0  2912
محمد كامل سعيد
* تجلى المريخ وعاد إلينا بصورته البهية التي عرفناه بها، ولو لدقائق، وحول خسارته امام الهلال إلى فوز باهر بثلاثية نارية كان بطلها النجم المصري أيمن سعيد والحارس المتألق جمال سالم وترجمها راجي وضفر في الشباك..!!
* انتصر المريخ بعدما اتخذ الجهاز الفني قراره المتأخر بخروج (الأناني) تراروي الذي ثبت عملياً أن قلبه ميت.. وكان الأولى أن لا يبدأ المباراة في الأصل لأنه لم يفعل غير الهرولة غير الرشيدة بمعزل عن التعاون مع زملائه..!!

* لقد كان إهدار سيسيه لضربة الجزاء الهلالية وخروج أب قلباً ميت 2 من أبرز النقاط التي غيّرت شكل المباراة وحولت مسارها لصالح رفاق أيمن سعيد بكل ملحمة مواجهة أمس إلى جانب جمال سالم وراجي وضفر والصاعد الواعد ابراهومة..!!
* ثم أن المريخ بدأ اللقاء (خائفاً من شيء ما) ولم يحرك لاعبوه ساكناً حتى جاءت نقطة التحول من الهلال نفسه الذي تهرب لاعبوه من تسديد ضربة الجزاء خاصة بكري المدينة صاحب المليارات الوهيمة..!!

* الارتباك كان واضحاً والإحساس بأن الهلال هو الأفضل منح الأزرق حق التفوق في أجزاء عديدة من المباراة التي كانت نتيجتها بين أقدام لاعبيه إلا أنهم فرطوا فيها واستفاد المريخ من ضياع ضربة جزاء سيسيه..!!
* وجد معاوية فداسي شارع ضفر وكأنه مرصوفاً للتو فسرح ومرح وعكس وسدد ولعب كرة الهدف الأول في غياب تام لأي مساندة من لاعبي المحور ودون أي حركة من الجهاز الفني رغم أن كل المتابعين فطنوا لاعتماد الهلال على فداسي..!!
* نعم لقد فاز المريخ وواصل تفرده وتربعه على عرش بطولته المحببة وترك الحسرة للهلال ومطبلاتيه الذين صدعوا رأسنا برفقة كورال مريخي أوهمنا بأكذوبة اسمها بكري المدينة وباع مع تجار الأزرق الوهم للمتابعين..!!
* الخوف.. لا بل الرعب هو الذي حرم المتألق شمس الفلاح من الاشتراك في لقاء الأمس، كما أن المجاملة ظهرت بوضوح في الاعتماد على تراوري الأناني الذي لم ينصلح حال المريخ إلا بعد خروجه..!!
* فاز المريخ لكن سعادتنا تبقى ناقصة ما لم يستعيد لاعبوه الثقة في أنفسهم ويتأكدوا من حقيقة أن ضجة بكري المدينة إنما هي وهم أطلقه مطبلاتية المريخ وصدقوه لتأتي مباراة الأمس وتؤكد أن عبده جابر أفضل من مائة بكري..!!
* سعدنا بالانتصار وتبقى المهمة في قادم المباريات بالدوري الممتاز هي الأهم لأن الفريق وبعدما تخلص عملياً من الكابوس اللعين الذي سعى مطبلاتية المصالح إغراقنا فيه بضوضائهم وعباراتهم الكاذبة..!!
* تخريمة أولى: التحية لعشاق الأحمر الذين استمتعوا بعودة مريخ الزمن الجميل ولو لدقائق أمام الهلال بالأمس خاصة بعدما حول تأخره إلى فوز باهر وعلى من..؟ الهلال..!!

* تخريمة ثانية: وللذين لم يعرفوا المريخ في الزمن الجميل نقول لهم لقد ظهرت بعض ملامحه بالأمس قوة ورجولة وفدائية وقتال حتى النصر.. إنهم حاولوا فقط ممارسة حب الشعار كما كان نجوم الأمس يفعلون..!!
* تخريمة ثالثة: قلبي مع مطبلاتية الأزرق الذين اعقتدوا أن فريقهم فائز لا محالة فإذا بهم يتباكون ويولولون ويتعاتبون ويتشاجرون.. ودمت لنا يا مريخ وعدت لنا بالصورة التي عرفناك بها..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    أبو عمر 10-20-2014 09:0
    نحن طبعا نعشق النجمة ونهوى ونبارك الانتصار ونرجو المزيد في مقبل الأيام.. لكن هذا الكاتب لم أقرأ من مقالاته السابقة إلا العناوين ويقيني أنه منافق ومعارض للوالي ولزميله مزمل أبو القاسم ويحقد على المريخ رغم مريخيته وكان سيكون أكثر فرحاً بالأمس إذا خسر المريخ ولكن هيهات يا منافق..
  • #4
    Mustafa Mohammed Ali 10-20-2014 10:0
    مريخ الزمن الجميل ، لله درك كاذب ومنافق أي مريخ وأي زمن جميل تتكلم عنه صدمتنا ، هل الفوز بيلخبط العقول للدرجة دي ، كنت تتنتقد المريخ وتكشف عيوبه ولكن بفوز بالصدفة أتحولت 180 درجة
  • #5
    ابو آسر 10-20-2014 09:0
    والله فعﻻ انت ملك التناقضات ارجع ﻻعمدتك اﻻخيره ولحالك تعرف نفسك شايت وين..مريخ 60 دقيقة ما شاف ليه كوره وهدف التعادل من تسلل واضح جدا وﻻ يحتاج لخبير لدحضه بالرغم من النايجه اﻻ اننا واثقون من فريقنا لﻻهم وهي بطولة الكبار فهل انتم اطماننتم لبطيخكم .... أكيد تمهيداب
  • #6
    mohamed khedr 10-20-2014 08:0
    ههههههههه من امس انا منتظرك اشوفك حا تقول شنو الف مبروك صراحه توقعتك تكون الوحيد ال ما عاجبو الفوز لكن عمودك جاء متوازن رغم ان العنوان لا يخلو من تقليل الف مبروك تانى
  • #7
    ابوالفاضل 10-20-2014 08:0
    بالجد انا اخيرا اقتنعت بي كلامك عن تراوري فعلا قلبو مبت وخروجه مثل نقطة تحول وياريت درويش المدينة ده مايجينا.......
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019