• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
ابراهيم عوض

هيثم يجدد ولاءه للمريخ

ابراهيم عوض

 6  0  3364
ابراهيم عوض

راي رياضي


راي رياضي

قطع الكابتن هيثم مصطفى قول كل خطيب واكد في اللقاء الذي اجرته معه جريدة حكايات امس الاول انه ملتزم بعقده مع المريخ، وسيعود من القاهرة بعد اكتمال رحلة علاجه لمواصلة نشاطه مع الفريق الاحمر.
ولم يتطرق الكابتن هيثم لا من قريب او بعيد لمسألة عودته الى الهلال رغم الضجيج الاعلامي الذي يملا الفضائيات وبعض الصحف الرياضية هذه الايام حول هذا الموضوع.
وكان رئيس الهلال الحاج عطا المنان قد اوضح في اللقاء الذي اجرته معه قناة الشروق مساء الجمعة بانهم لم يتلقوا أي طلب من الكابتن لا شفهيا ولا خطيا يعبر فيه عن رغبته العودة لناديه السابق.
وقال عطا المنان، بعد ان اثنى على اللاعب و تاريخه في الهلال، انهم لم يناقشوا موضوع عودة هيثم مصطفى كمجلس ادارة ، لانهم لا يمكن ان يفاوضوا لاعبا ما زال مرتبطا بعقد مع ناديه.
لذلك فان أي حديث بعد اليوم عن عودة هيثم مصطفى للهلال ، يصبح بدون قيمة، وفاقدا للمصداقية، لان جميع الاطراف المرتبطة بهذا الموضوع قالت كلمتها وحسمت الامر.
وكما قلت بالامس فان اثارة موضوع عودة هيثم للهلال في هذا التوقيت، وبذلك الزخم الاعلامي ، ومن بعض الصحف وعديد من الاجهزة الاعلامية المرئية والمسموعة، يوحي بان هناك شيء ما.
في ظني ان الهدف الاساسي من هذه الحملة يقودها معارضون هدفهم هو اضعاف لجنة التسيير وتشتيت جهودها، واشغالها عن مهمتها الاساسية بعد ان اثبتت جدارتها في قيادة النادي الازرق خلال الستة اشهر الماضية.
ولا نستبعد ان يصل هؤلاء الناس الى هدفهم، اذا لم تنبته لجنة التسيير الى نفسها، او تعمل على التصدي لتلك الحملة الشرسة ، لحماية الفريق ولاعبيه من الاثار السالبة التي قد يخلفها هذا الامر.
والامر في النهاية مرتبط بانتخابات وجمعية عمومية، لان الراغبين في حكم الهلال يعلمون ان الطريق الى قيادة النادي لا يمكن ان يتحقق ، او يتم الا باضعاف لجنة التسيير.
ولجنة التسيير كما نعلم اصبحت تحظى بتقدير واحترام غالبية الهلالاب، لانها بذلت واجتهدت وانفقت وانقذت النادي من ورطات كثيرة كان يمكن ان تؤذيه اذا لم تسارع بحلها.
وقد وجدت تلك الانجازات والاعمال الجليلة تقديرا واسعا من عدد كبير من الهلالاب لدرجة ان البعض تبنى جمع مليون توقيع من اجل التمديد لهذه اللجنة.
نجحت لجنة التسيير في الـ 6 اشهر الماضية في اجراء تسويات مع عدد من اللاعبين والمدربين الاجانب الذين كانوا قد تقدموا بشكاوى ضد النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.
بلغت جملة المبالغ التي دفعتها لجنة التسيير والتي تمثل ديون للاعبين والمدربين الاجانب اكثر من مليوني دولار، فضلا عن مليارات الجنيهات التي تمثل متاخرات لاعبين ومدربين وطنيين.
وتصدت اللجنة لتاهيل الاستاد بكلفة زادت عن الخمسمائة الف دولار ، وشملت الاصلاحات ارضية الملعب، والمقصورة الرئيسة وغرف اللاعبين والحكام، وانشاء مداخل وتاسيس ملعب رديف.
وتخطط اللجنة كما قال رئيسها الحاج عطا المنان الى تدعيم صفوف الفريق بلاعبين من العيار الثقيل و(بفهم) اذا قدر لها الاستمرار، وذلك خلال فترة التسجيلات الصيفية.
لذلك نتوقع ان تاخذ الحملة ضد لجنة التسيير شكل آخر، وبسيناريو جديد، بعد ان خذلهم هيثم مرة اخرى ، عندما اعلن تمسكه بالمريخ وبالعقد الذي يربطه معه.
سيحة يكيل بمكيالين
الرسالة التالية وصلتني من الاخ الرفيع محمد عبر البريد الالكتروني .
الاخ ابراهيم عوض
السلام عليكم والله وبركانه وبعد
تابعت ظهر الجمعة فقرة الامبراطور مع الخبير سيحة، حيث بدا التحليل بمباراة الهلال والخرطوم الوطني واستعرض الحالات وتوقف عند الهدف الملغي وركلة الجزاء، لن نلوي عنق الحقيقة ونقول ان الهدف غير صحيح ، الهدف صحيح وضربة الجزاء مشكوك في صحتها ، لكن السوال لماذا لم يفتي سيحة في حالة كولبالي التي عكسها الحكم معتز حينما انزل الكرة بصدرة داخل منطقة الجزاء، سؤال آخر.. لماذا غض سيحة الطرف عن حالة الهدف الثاني الذي احرزه لاعب المريخ اوليفه في مرمى هلال الجبال، والذي نتج من تسلل اوضح من انتماء سيحة للاحمر، وعصيبة مامون ابوشيبه للمريخ ، واكاد اجزم ان مزمل ابوالقاسم لو كان حكما مساعدا لاشار للتسلل.
وداعية : يا تقالة دمكم يا بتوعين الاتحاد.
Rawa_60@yahoo.com













امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابراهيم عوض
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود الجنائن 04-28-2014 03:0
    اخوي اسماعيل هنالك صحفي ازرق في احدي الاصدارات برك وركع للوالي عشان يلبي ليهو طلبو ....هل عرفتموه....نقول له نحنا الهلالاب لانركع ونستجدي وشد حيلك يا رجل وما تضرب الجرس.
  • #3
    ابو خالد الدمام 04-28-2014 11:0
    عودة هيثم الان مفيد جدا للهلال انت بس خليك بعيد بالمناسبة يا ابراهيم هيثم ده من جماعة صحابك صلاح ادريس هسع لو ناولك شيك بكرة نلقى كتاباتك كلها مع عودة هيثم انتو ما زي تلفونات العملة والكاش يقلل النقاش ... وان غدا لناظره لقريب
  • #4
    بكري عبده 04-28-2014 10:0
    يعنى انت كنت دائر هيثم يقول انا عائد للهلال ما يهمنى ان كنت مرتبط بعقد مع المريخ او غيره !؟ ويعنى انت داير الحاج عطاء المنان يقول ليك نتحدى من يقف فى طريق عودة هيثم للهلال !؟ اعلم ايها المتصوحف ان هيثم ابعد من الهلال مجبرآ ولن يستطيع أيآ كان ان يبعده من قلوب اهل الهلال .. كلامك شين ويقفل النفس ويبعد الهلالاب من متابعة الهلال بكلامك الغير مسؤول .. ياخى ما عندك موضوع احتجب . ياخى خلى عندك شوووووية مخ .. ويكون كويس لو جبت لينا كل يوم رساله من بريدك بدلآ عن تحليلاتك البليده دي .
  • #6
    خالدأبويوسف 04-28-2014 09:0
    قلنا لكم يا كتاب الوصيف أنكم أنتم من منشغل بموضوع هيثم لشئ في قلبه تمني حتى ولو يرفض هيثم للعوده للوصيف اي خيانة لعشرة سبعة عشر عاما قضاها كابتنا ورئيسا وقائدا محنكا ولكن للاسف حصل لهيثم حصل مع غيره مجاهد ريتشارد ووووو النسيان طبع في دماء رؤساء الوصيف وليس البرير وحده ولكن كلكم تتمنون أن يقول هيثم يريد الرجوع لترتاحوا نفسيا بأن هيثم ولاءه للوصيف والصفري ويلعب بدون روح ونحن نقدر فترته حتى ولو رجع للوصيف هذا هو الفرق إبراهيم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019