• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
ابراهيم عوض

المريخاب ادركوا خطأ تسجيل هيثم متاخرا

ابراهيم عوض

 8  0  2478
ابراهيم عوض

راي رياضي

راي رياضي
ادرك المريخاب في وقت متاخر خطأ اقدام ادارة "الخبت" على تسجيل قائد الهلال المشطوب بسوء السلوك هيثم مصطفى الموسم قبل الماضي.
صحا المريخاب كالعادة متاخرين، وبدأوا في مهاجمة هيثم بعد تاكدوا انه لاعب مثير للجدل، وكثير المشاكل ولا يحترم النادي الذي يلعب له.
بعد اكثر من عام ونصف العام توصل اغلب المريخاب الى ان الصفقة التي ابرمها عصام الحاج مع هذا اللاعب لم تكن سوى خازوق كبير.
لو تأنت ادارة الخبت، وعرفت جزء من الاسباب التي ادت لشطب البرنس من الهلال بعد اكثر من 17 عاما من العطاء، لما فكرت في ضمه.
حاول عصام الحاج في ذلك الوقت ان يكسب جماهيريا واعلاميا، على حساب المريخ ومستقبله، بدليل انه لم يأبه براي زملائه المعارضين للصفقة.
لكن الغريب في الموضوع بعد ذلك ، ان الذين اعترضوا على تسجيل هيثم في المريخ تحولوا 180 درجة، واصبحوا من اكثر المؤيدين لفكرة الحاج.
فنيا لم يضف هيثم أي جديد للمريخ، بدليل ان فريقه خرج من الدور التمهيدي لدوري ابطال افريقيا، وفاز بلقب الدوري بفارق ضئيل عن الهلال.
اداريا، تسبب تسجيله في احداث انقسام كبير داخل مجتمع المريخ، قبل ان يتفق الجميع على ان ضمه للكشوفات الحمراء كان من اكبر الاخطاء.
قلت من قبل، و ساقولها اليوم وغدا وكل يوم ، ان قرا شطب هيثم من الهلال، كان من اعظم القرارات التي اتخذها الرئيس السابق الامين البرير.
وضع البرير حدا لتجاوزات هذا اللاعب، بعد اقل من سنتين من فوزه برئاسة النادي، وخلص الهلال من الصداع الدائم الذي كان يسببه هيثم.
في عام 1998 اتخذ رئيس الهلال الراحل الطيب عبدالله قرارا بشطبه، لكنه عفى عنه بعد ذلك، بعد ان استكتبه اقرار بالتفرغ للكرة وعدم التدخل في الشؤون الاخرى.
وبعد رحيل الطيب كرر اللاعب نفس السيناريوهات (البايخة) مع كل الادارات التي تعاقبت على الهلال، ومن بينها ادارة الارباب صلاح ادريس الذي يسعى حاليا لاعادته.
تطاول هيثم على رئيس لجنة التسيير شيخ العرب يوسف احمد يوسف عام 2010 ، وتصرف معه بطريقة غير لائقة بعد نهاية مباراة كأس السودان التي خسرها الهلال من المريخ 2-0.
رفع هيثم اصبعه في وجه الرئيس المهذب يوسف احمد يوسف، وقال له بالحرف الواحد: معقول جماهير المريخ تشتم في والدتي وانتم تتفرجون!.
تعامل شيخ العرب مع الموقف بحكمة، ولم تصدر منه أي ردة فعل عنيفة ، ظنا منه ان هذا التصرف جاء نتيجة للضغوط التي تعرض لها.
لكن ، ظن شيخ العرب لم يكن في محله ، بدليل ان اللاعب هيثم لم يبادر بعد ذلك بالاعتذار له ، او يفعل شيء يوحي بانه نادم على ذلك التصرف.
اذا حاولنا ان نرصد جزء بسيط من ملف تجاوزات هيثم في الهلال، مع زملائه او الادارات التي تعاقبت على النادي لاحتجنا الى مجلدات.
لذلك نعتقد ان اعادة هذا اللاعب من جديد لكشوفات الهلال، ستكون من اكبر الاخطاء، ونراهن على انها ستاتي بنتائج كارثية، على الفريق وعلى مجتمع الهلال ككل.
فالذين يعتقدون انه يمكن ان يفيد الفريق فنيا، مخطئون، لان تقدم اللاعب في العمر وظروفه الصحية لن تمكناه من تحقيق هذا الامر.
واما من ينتظرونه ان يقوم ببعض الادوار الادارية التي يعتقد بانه كان يقوم بها في السابق وخصوصا ايام التسجيلات، فهم واهمون.
هيثم مصطفى لم يعد قادرا على فعل أي شيء ، سواء لنفسه او لغيره، في الملعب او خارجه، فمن يقنع الذين يحاولون ان يقنعونا بانه مقتدر.
وداعية : تصرفات هيثم افقدته تعاطف جماهير الهلال والمريخ .
Rawa_60@yahoo.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابراهيم عوض
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو السارة 06-18-2014 06:0
    أقول لكل الأخوة المناصرين لهيثم ، نعم هيثم أعطى الهلال ولكن حاول يفرد جناحة ويحط الرئيس والمدرب تحتهم ويسير الهلال على مزاجه ، لماذا حاول المرحوم الطيب عبدالله شطبه ؟؟وماذا فعل مع البرير ؟؟ والمدرب ومحاولة تدخله في وضع التشكيلة والخطة؟؟ وماذا حصل بينه وبين المريخ؟؟ ، يعني هو الصاح والجماعة ديل كلهم غلط.هو النادي دا بتاع هيثم ولا شنو؟؟؟ دا راجل متغطرس ومتعنتظ ومتكبر حتى تعامله مع اللعيبة بكبرياء ويا الهلال ما فيك إلا أنا، ولو شغل مخة ومكث في الهلال كان عملوا ليهو تكريم خرافي لكن بعد كده إلا يكرموهو في ميدان عقرب.
  • #2
    ابو أساور 06-17-2014 08:0
    انت اكيد عند شئ شخصى مع هيثم .. اتق الله فى ما تكتب راجع كتابتك واتذكر يوم لا ينفعك مال الا عملك ..
  • #3
    حالم بوطن احلى 06-17-2014 06:0
    والله يا ابراهيم بصراحة ما قلت حاجة حقيقية تدين هيثم وإنت لو زول شتم ..... في الشارع ساكت واحد لا بتعرفو ولا بعرفك ولا حتلاقيه تاني ما كان حتسكت. وحكاية الشتايم الزي دى معروف عليها عقوبات حتى من الفيفا إشمعنا والدة هيثم استثناء. بعد مقابل الكلام الما ليهو قيمة الذكرته في حق هيثم لم تذكر شيئا طيبا في حقه وهذا ليس من طبع الكرام. قيادة للهلال والمنتخب ومعزوفاته التى اطربت الجماهير على مدى 17 عاما ومعروف أن الجمهور لم يشتكي من هيثم غير أنها غنت له الا بعد تكالب بعض الاعلاميين ذوي الغرض عليه وهم مثل الشرطة شعب كل حكومة يطبلون لكل مجلس جديد وأنت نفسك كنت اكثر صحفي مطبل للارباب وعندما خرج تحولت عليه بمقدار 360 درجة. هذا القلم الذي تحمله هو امانة بين يديك سيحاسبك الله عليه فلا تريدون ترك هيثم حتى بعد أن أبتعد عنكم. ياخي دعوه يعيش حياته فهو انسان مثلكم له أسرة وأهلك ناهيك عن مشاعره وانسانته. اقسم بالله لو كنت عن شخص نص ما تكتبه في هيثم لقضيت ما تبقى من عمرك أمام المحاكم. أتقي الله وفكر في هاتين الكلمتين وانت تضع رأسك على مخدتك هذه الليلة وفي ما تكتبه في حق الرجل ان كانت لك عقل واحساس بشر.
  • #4
    ودالمقدم 06-17-2014 05:0
    اللهم انا نعوذ بك من الحسد هكذا حال السودان يمره حسد بعضنا لبعضنا فهاهو المثال امامنا فاما ان يبرز احد وينجح فى اى مجال حتى تجد الحاسدين يتربصون به ويحاولون التقليل منه وتحطيمه ولذلك لن يتقدم السودان لعدم توفر المناخ الملائم للابداع بسبب فساد مجتمعى وافة تغلغلت فى النفوس اسمعا الحسد وليس هيثم مصطفى الاواحد من المواهب فى بلادى سعى الكل لتدميرها ليس الا لانه اصبح له جماهرية كبيرة اكتسبها بجهده وعطائه ولم يشتريها بالمال فحب الجماهير ليس يشترى ولكن الادارات تاتى بالمال وليس بالضرورة بالفكر والعطاء كامثال البرير لااعاد الله ايامه وامثاله ولايمكن نسيان عاء هيثم مصطفى لانه اختلف مع هذا او ذاك فذلك شى طبيعى فى علاقات البشر وتعاملاتهم اختلاف الراى ونظن انه يجب ان يحترم لانه انسان ذو راى وفهم وكثير من الاعبين احتلفوا مع ادارات الاندية لعدة اسباب ولكن لم يتم معملتهم بتلك المعاملة لحكمة الادارات وكثير من الاعبين تحصل لهم مشاكل مع الادارات فى مستحقات او تعاقدات وغيرها ويتم حلها لان الادارة معنية بحل مشاكل الاعبين لانهم هم من يلعب وليس الادارة واذا كان هيثم بالسوؤ الذى تقوله عنه لما استمر فى الهلال 17 عاما ابدع وامتع ويشهد الناس له بالتدين والخلق القويم ولم يكن صعلوكا سفيها فكم من لاعب غيره كان متميزا فى الملعب ولكنه اخلاقيا لم يكن كذلك لم يستمر فى الهلال وشطب وهو فى قمة عطائه فهيثم مصطفى كان متميزا داخل الملعب وخارجه ولكن سوء الادارة هو الذى عجل برحيله عن الهلال انه زمن اوكل فيه الامر الى غير اهله ونطق الرويبضة فلننتظر الساعة !!!!! هيثم ظلم ولابد من قول الحق ياهؤلاء
  • #5
    سامي 06-17-2014 04:0
    ماهو البلد بقت جبانة هايصة وكل شيئ يرتنح الان للسقوط الكامل في سودان العجائب والرياضة التي كانت مجالا للتنفس الان ذاهبة للحضيض عشان كدا هذا السيئ السلوك حيرجع الهلال تاني والامر بيد الجهلاء المعتوهين لكي يحطموا ماتبقى للناس من شيئ جميل (بلادي يامنكوبة والناكبوك بنوك:::
  • #7
    ابومحمد 06-17-2014 04:0
    لا مكان لهيثم مصطفى فى الهلال مكانه ان يذهب الى مزملة التاريخ
  • #8
    ابو كديس 06-17-2014 03:0
    الزول دا شطب زمان يا ابوروعة....لو فيه خير الهلال ما كان ادا الطير.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019