• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
ابراهيم عوض

هيثم يختلف عن نور

ابراهيم عوض

 18  0  3988
ابراهيم عوض

راي رياضي

راي رياضي
عندما شطبت ادارة محمد الفائز لاعب الاتحاد وقائده محمد نور من كشوفات الفريق مع مجموعة من زملائه قبل موسمين، التزم اللاعب الصمت ولم يتطاول على احد.
مضى اللاعب في حال سبيله وجلس في بيته، الى ان تلقى عرضا مغريا من نادي النصر، فلم يتردد في الموافقة عليه، لكنه اشترط ان يكون مدته سنة واحدة.
التزم نور بعقده مع النصر وادى واجبه تماما في الميدان ، وساهم في فوز الفريق الاصفر بلقب كأس ولي العهد وبطولة الدوري بعد غياب استمر نحو عشرين عاما.
بعد نهاية الموسم عرضت ادارة النصر على القائد نور التجديد وبميزات اضافية، لكنه اعتذر حينها بلطف، وطلب منحه مهلة لكي يفكر في الموضوع قبل اتخاذ القرار النهائي.
من حسن حظ نور ان ادارة محمد الفائز التي شطبته، لم تستمر في ادارة النادي ، فقدم الرئيس استقالته بعد خسارة محلية وتبعه ثلاثة اعضاء، وارغم نائب الرئيس عادل جمجموم ورفاقه فيما بعد على الابتعاد.
قبل ايام اعلن رئيس الاتحاد الجديد ابراهيم البلوي الشقيق الاصغر لرئيس النادي السابق، منصور البلوي الذي تولى رعاية محمد نور منذ ان كان يافعا، ان اللاعب في طريقه لبيته.
الخبر اسعد جماهير الاتحاد، ورابطة مشجعيه التي بدأت منذ سماعها هذا النبأ في تجهيز نفسها واعداد عدتها لاقامة احتفال كبير لاستقبال اللاعب بعد توقيعه رسميا.
قوبل قرار عودة نور للاتحاد بفرحة عارمة، بينما مثل خبر شطبه مع زملائه الآخرين في السنة قبل الماضية صدمة عنيفة في اوساط النادي، للمكانة الكبيرة التي يحتلها هذا اللاعب في قلوب الاتحاديين.
ساهم محمد نور في احراز اكثر من 15 بطولة للاتحاد، ابرزها بطولتي دوري ابطال اسيا عامي 2004 و2005، فضلا عن ادواره الكبيرة التي كان يقوم بها في تسجيل اللاعبين المبرزين للنادي في كل الدرجات.
وللمعلومية فان محمد نور يملك اكاديمية لتعليم كرة القدم في مكة المكرمة خرجت العديد من اللاعبين، واسهمت في تطوير ونشر اللعبة في العاصمة المقدسة.
اما هيثم مصطفى فقد كان على النقيض من ذلك، حيث انه شطب بسوء السلوك، بعد ان اساء لرئيس النادي وقتذاك الامين البرير ومدرب الفريق الفرنسي غارزيتو.
وتاريخ هيثم في الهلال مليء بالاحداث الغريبة والعجيبة،والتي كان يمكن ان تنهي مشواره في الفريق الازرق قبل ان يكمل عامه الثالث، لكنه كان محظوظا بالاستمرار حتى قبل موسمين.
عندما شطبه البرير اصبح لا يرى شيئا جميلا في الهلال، فضرب بمواقف جماهير الهلال التي اعتصمت من اجله في النادي لاكثر من شهر عرض الحائط ، فذهب ووقع للمريخ.
وحتى عندما وقع للمريخ، لم يستشر احد من اصدقائه، لانه لو فعل ذلك لما كان قد تورط في التوقيع لمدة سنتين، وهو المأزق الذي يحاول الخروج منه الآن.
سيتمسك المريخ بعقده مع اللاعب حتى نهايته في ديسمبر المقبل ، ولن يوافق على فسخه مهما كانت المغريات، لانهم يعلمون انه سيعود للهلال، وهذا ما لا يمكن ان يقبلوا به على الاطلاق.
وحتى في الهلال فالناس مختلفين في امر عودته، فالمعارضون يعتقدون ان عودته ستخلق مشاكل جديدة هم في غنى عنها، لان هيثم لن يرحم من وقف ضده من اللاعبين.
الثابت ان هيثم لم يلتزم بعقده مع المريخ كما التزم محمد نور مع النصر، وهيثم لم يحرز أي بطولة خارجية مع الهلال، كما فعل نور مع الاتحاد.
والحقيقة ان نور مسك لسانه ولم يتطاول على المدرب او رئيس النادي ، او أي اداري في النادي ، كما فعل هيثم مع البرير وغارزيتو وكل من تعاطف مع قرار شطبه.
لذلك فاننا نستبعد ان يكتمل مخطط البعض لاعادة هيثم من جديد للهلال، سواء كان في الوقت الحالي او في فترة التسجيلات المقبلة، لان هيثم لم يعطي احد فرصة لان يتعاطف معه.
ننصح هيثم بان يترك عناده، ويرد على جوالات اهله الجدد في المريخ، وان يلتزم ، من هنا ورايح في تمارينه مع الفريق الاحمر، حتى لا يفقد المريخاب كما فقد الهلالاب.
آخر الاكلام
في حفل تكريم الارباب صلاح ادريس وطارق احمد ادم الذي اقامته مجموعة هلالاب الغربية بقيادة العزيز عثمان الاحمر في احد فنادق جدة ، التقيت لاول مرة بامين خزينة الهلال الفاضل التوم التهامي.
تغير الانطباع المرسوم في ذهني عن هذا الرجل، بمجرد ان جلست معه حيث كنت اعتقد ، او كما صور لي انه شديد الاعتداد بنفسه، ولا يقبل باراء الاخرين، ولا يحسن التعامل معهم.
وجدته شخصا ودودا، ومتواضعا، وفاهما، وراغبا في خدمة الهلال ، وقد احدثت الكلمة التي القاها خلال الحفل صدى كبيرا لقوتها ورصانتها، واكدت بانه مكسب كبير للهلال.
التهاني الحارة نسوقها للاخ الصديق عادل علي مصطفى رئيس الرابطة الرياضية بالمنطقة الشرقية بالنجاح الباهر الذي حققه ابنه صلاح في امتحان الترقي للجامعة، واحرازه نسبة 99.44 في المائة.
مبروك لصلاح وابو صلاح، والتهنئة موصولة من الزميل عبدالله ضبعة.
احسن مجلس التسيير التصرف وهو يخضع ملف التدريب في الهلال لمزيد من الدراسة.
ونأمل من رفاق الحاج عطا المنان ان يجتهدوا لاتخاذ القرار الصح وبالسرعة المطلوبة.
الهلال في المركز السادس افريقيا والمريخ في الـ 19.
فرق يا مزمل.
وداعية: الهلال يتقدم في كل الجبهات والمريخ حسرة وآهات.
Rawa_60@yahoo.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابراهيم عوض
 18  0
التعليقات ( 18 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عماد عثمان - جدة 06-11-2014 09:0
    أعجبتنى مقارنتك بين موقف نور و هيثم و الفرق الشاسع بين احترافية النجمعين و كيفية تعاطيهم مع المواقف و الأحداث المصيرية. وداعية : المريخ يحمل كأس و الهلال يقاتل بيأس
  • #2
    ودالمقدم 06-11-2014 08:0
    لماذا تسرقون لسان جماهير الهلال والله نحن عايزين هيثم اليوم قبل بكرة مش لاعب او مدرب وبس عايزينوا رئيس مره واحدة ... ظلمتوه وهو لاعب وشطبتوه كيد ولم ترحموه حتى بعد الشطب ياظلمه الله يهديكم بس!!!
  • #3
    محمد 06-10-2014 10:0
    خلونا نتكلم بحق هيثم اعطي الهلال الكتير وبعدين هو مااساء للبرير هو حكي قصتو واستهدافو من جانب البرير اما هو ماجاب للهلال بطوله خارجيه لانو الهلال اصلا ماحقق بطوله قصة نور وهيثم واحده شطبوهو ظلم من الهلال من حقو يسجل في نادي حاليا الهلال محتاج لهيثم ليه بتكزبو وبتقولو الجماهير ماعايزين هيثم واللع غايزين هيثم اليوم قبل بكره
  • #4
    ابو الملوك 06-10-2014 10:0
    انصح لاعب المريخ هيثم مصطفى بالاستمرارمع مريخه 10 سنوات اخرى لانه لو رجع للهلال سوف يجد اشد مما وجده في عهد البرير .. حتى ولو سجل في كل مباراة ثلاث اقوان ... كما ننصح الاخوة المريخاب باغراء هيثم بالمليارات السايبه عندهم حتى يبقى معهم ..
  • #5
    seeeda 06-10-2014 08:0
    بعدين إنت بتعرف شنو عن أخلاق محمد نور ..لعلمك المشاكل البعملها محمد نور لا في منتخب ولا في نادي مافي لاعب في العالم عملها قبل كده ,,, ياخي قوم لف وزي ما قال أحد القراء راس مالك كلمة واحده من صلاح إدريس وكل ما تكتب حا يتغير
  • #6
    seeeda 06-10-2014 08:0
    يا ابراهيم عوض نفث حقدك بعيد عن هيثم وما إنت البتنصحو يروح للمريخ أو العكس إنت بس تقعد تتفرج وتشوف الحاصل من سكات عشان مافي زول بعمل بكلامك ده شوف ليك لاعب من الروابط وتحدث عنه ,,,ده سيدا يا أبراهيم عوض عارف سيدا يعني شنو يعنى البرنس يعنى الأمير يعنى الأسطوره يعنى سبعة عشر عاما وأنت ممن صفق له ياخي لو عندك كسير تلج ولا حاجه شوف ليك جهه ثانية ,,, إنت ما عارف هيثم قال عنك شنو ,, حا نخلي يقولها ليك تاني لما يرجع ,,, وجع وجع سيدا رجع
  • #7
    AMELCO 06-10-2014 05:0
    أستاذ ابراهيم : تحية طيبة وبعد ... ظللت دائم الهجوم على الرائع هيثم ولم تنظر للأمر أبداً نظرة حياد , لو فعلت لوجدت أنك متجني على الكابتن .. فمثلا أنت تقول أن محمد نور لم يسب رئيس الاتحاد , هذا صحيح لأن رئبس الاتحاد لم يسب نور ,, لا هو ولا اعلامه ولكن دكتور اللمين لم يترك إذاعة أو قناة تلفزيونية أو صحيفة إلا وأساء فيها لهيثم هو وزبانيته ولمدة عام كامل لزم خلاله هيثم الصمت بل وبالغ في احترام كل المجتمع الهلالي ... ولكن يا أخي للصبر حدود ولو كنت أنت مكانه لملأت الدنيا ضجيجاً ... عفواً ,, هل هيثم ملاك أم بشر ؟! آمل أن تتقي الله في الفتى ةالقلم أمانة .
  • #8
    ابومحمد 06-10-2014 03:0
    هناك اختلاف بين هيثم و محمد نور حيث ان هيثم سجل للمريخ والمريخ العدو الوحيد للهلال ودائما لايحب للهلال الخير ولو كان هيثم سجل لاى فريق ثانى كان ما زال فى قلوب الهلال ومحمد نور سجل للنصر بالرياص بعيدا هن الاهلى المنافس للاتحاد عشان كده نجح نور وسقط هيثم
  • #9
    ودالمقدم 06-10-2014 02:0
    هيثم هو الكابتن الوحيد الذى حمل كاسا خارجيا للهلال وهو كاس بنى ياس ونسمع بالبطولات ولكن لم نجد لها صورة او توثيق فكاس بنى ياس الذى حمله هيثم مصطفى هو الوحيد الذى له اثبات عندنا ياناكرى البذل لاتبخسوا الناس اشياءهم من لايشكر الناس لايشكر الله...
  • #10
    ابوكتير 06-10-2014 01:0
    اتحداك واتحدى كل هﻻﻻبي بانو هيثم سوف يحمل على اعناق الهﻻﻻب امام مكاتب اﻻتحاد يوم توقيعه للعودة وﻻيام بيننا . قال اعتصام من اجل هيثم .اعﻻم فول كما قال هو وانت اول واحد حايقعد يضرب من صحن الفول الحايجيبو ليكم . قوموا لفوا لفيتوا راسنا بالكﻻم الفارغ والنفاق.
  • #11
    ودالمقدم 06-10-2014 12:0
    ليس هناك مقارنة بين ادارة الفايز وادارة البرير ادارة الفايز لم تسى للاعب وتهاجمه فى وسائل الاعلام ولم تشطبه ولكن انهت عقده بالتراضى ولو لم يوافق الاعب لما فعلوا ذلك اما ادارة البرير اساءت واذلت اللاعب ولم تحترم عطاءه وتاريخه ولم تترك وسيلة والا شتمته بها من صحافة واذاعة وتلفزيون وهيثم رد عليها مرة واحدة فقط وكان صابرا طوال تلك الفترة ولم يسئ لاحد بل قال الحقائق فقط ولم يسئ لجمهور الهلال ابدا بل طالب الجمهور بالوقوف خلف النادى سوا ان بقى هو او ذهب ولم يحرض احد ضد الهلال ولكنكم لاتريدون الاعتراف بانه ظلم وتتكلمون كانه ترك النادى بارادته بل كان متمسكا بالهلال حتى اخر لحظة... فاتقوا الله فى انفسكم وفى هيثم وفى الهلال...
  • #12
    ود الحسن 06-10-2014 12:0
    لاعب افني طول عمرة في الملاعب وبقميص الهلال عندما خرج من الهلال خرج زليلا وهو كابتن المنتخب الوطني وبتصفيات شخصية من لاعبين وادارة نعم هو رجل مشاكس وكثير المشاكل ولكن هذا لاينقص من قدرة فكيف يستقيم عقلا ان يحرز بطولة خارجية هل هو يلعب لوحدة ومن من كابتن الهلال منذ انشائه احرز بطولة خارجية للهلال حتي نقيم هذا اللاعب بي محمد نور وغيره ارحم من في الارض يرحمك من في السماء
  • #13
    سيف الدين خواجة 06-10-2014 11:0
    الاخ والابين ابراهيم مقارنة ممتازة علها تشفي بعض المرضي بهيثم وهو مرض ليس له علاقه بكرة القدم وهم اصحاب النزعات وهي من افات كرة القدم ارجو ان ينسي الناس شئ اسمه هيثم وارجو رجاء خاص منك بحكم معرفتك بالارباب والقرب المكاني اذا فاز في الانتخابات الا يفكر في مثل هذه المواضيع حتي نرتفع فوق الصغائر بالضمائر وحتي لا نحرث في البحر هيثم كل اوراقه في الهلال ثم انه فنيا لا فائدة
  • #14
    بدر 06-10-2014 10:0
    ابراهيم عوض طير انت سيرجع سيدا غصبا عنك وعن هرطقاتك دي وانت راس مالك مكالمه صغييييره من الارباب بتغر اتجاهك 360 درجة
  • #15
    اسد الهلال 06-10-2014 10:0
    يا ابوروعة رؤيتك تتطابق تماما مع رؤية كل مشجعي الهلال العظيم .
  • #16
    نمارق 06-10-2014 09:0
    "الثابت ان هيثم لم يلتزم بعقده مع المريخ كما التزم محمد نور مع النصر، وهيثم لم يحرز أي بطولة خارجية مع الهلال، كما فعل نور مع الاتحاد. والحقيقة ان نور مسك لسانه ولم يتطاول على المدرب او رئيس النادي ، او أي اداري في النادي ، كما فعل هيثم مع البرير وغارزيتو وكل من تعاطف مع قرار شطبه" [COLOR=undefined]
    لو لم تكتب غير هذا لاكتفينا يا قلم الهلال .. سلمت[
    /COLOR]
  • #17
    أبو السارة 06-10-2014 09:0
    قلت لي هيثم يرجع وين؟؟؟؟؟؟ من يتطاول على الهلال ورئيس نادي الهلال مهما كان ، فمكانه مذبلة التاريخ ، الهلال دا كانوا فيه لعيبه كبار محترمين لا يساوي هذا الهيثم شيئ بجانبهم لم يتجرأ أحد منهم يوم بالتكبر والسيطرة وهيثم متعنتظ وحاله يقول يا هلال ما فيك إلا أنا.
  • #18
    Mustafa Mohammed Ali 06-10-2014 09:0
    والله هلالك ده لا يتقدم إلا في جبهتك فقط ... قال كل الجبهات
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019