• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024
ابراهيم عوض

لا لعودة هيثم .. نعم لإستمرار التسيير

ابراهيم عوض

 19  0  3071
ابراهيم عوض

راي رياضي


راي رياضي

مع احترامي الشديد لرغبة الهلالاب الذين يصرون على عقد الجمعية العمومية للنادي في وقتها المحدد خلال شهر مايو المقبل لاختيار ادارة جديدة.
ومع تقديري التام لكل من يسعى لاعادة قائد الفريق السابق هيثم مصطفى الذي يلعب حاليا في صفوف المريخ الى كشوفات الفريق الازرق.
الا اننا نرى ان الوقت سيكون غير مناسب ، لان تعقد جمعية عمومية لاختيار ادارة جديدة خلفا للادارة الحالية، والفريق يخوض مرحلة دوري المجموعات الافريقية.
كما ان الحديث عن عودة القائد المشطوب هيثم مصطفى في هذا الوقت قد تضر بالفريق، وربما تخلق ازمة كبرى قد تقضي على الاخضر واليابس.
وهيثم كما قال الريس الحاج عطا المنان في قناة الشروق امس الاول، انه لم يبدي أي رغبة في العودة، ولذلك فان الحديث حول موضوعه يصبح غير ذا اهمية.
يضاف الى ذلك ان اللاعب مرتبط بعقد مع المريخ حتى نهاية الموسم وقد قال بنفسه في جريدة حكايات امس انه ملتزم بعقده مع الفريق الاحمر.
اظن ، وان بعض الظن اثم ، ان الذين حركوا موضوع عودة هيثم للهلال في هذا التوقيت، لهم مآرب اخرى غير الهدف الذي المعلن عنه، والله اعلم.
إذ كيف يستقيم، ان تسخّر مجموعة من المجموعات الهلالية كل آلياتها، وتتفرغ تماما من اجل الترويج لاعادة تسجيل لاعب لم يبدي رغبة ، ويلعب لناد منافس.
اما كان الاجدى والافيد لتلك المجموعة ان تعمل على دعم الفريق الهلالي، الذين تنتظره مواجهات مصيرية بعد ايام قليلة في دوري المجموعات الافريقية؟.
هل الحديث عن عودة هيثم، بكل ذلك الصخب الاعلامي ، والحراك الجماعي غير العادي، افيد للهلال من العمل على دعم الفريق ورفع الروح المعنوية للاعبيه؟.
ان كان الامر طبيعيا، ولا يحمل اجندة اخرى، لما تم تصعيد الحملة بذلك المستوى لاعادة لاعب يعلم الجميع انه شطب لسوء السلوك بعد ان اساء لرئيس النادي ومدربه علنا.
عودة هيثم ان حدثت، لن تفيد الفريق فنيا،لان زمنه ولى، واصبح غير مؤهل لاداء الادوار التي كان يقوم بها سابقا في الملعب بعد ان تقدم به العمر.
فضلا عن ذلك فانها ، قد تمزق وحدة الفريق، وتطيح ببعض اللاعبين المميزين لان القائد السابق ان عاد لن يقبل باستمرار من وقف ضده او شعر بانه سعد بقرار شطبه.
نرى ان وحدة واستقرار الهلال تتمثل في المحافظة على المجموعة الحالية من اللاعبين، وتجديد الثقة في القائد عمر بخيت، واستمرار الادارة الحالية.
أي محاولة لتغيير الوضع الحالي بالفريق سواء كان اداريا او فنيا قبل بداية مرحلة المجموعات سيدفع ثمنها الفريق، وربما تتسبب في مغادرته البطولة مبكرا.
نناشد والي الخرطوم ووزير رياضته، الذين اختاروا لنا هذه الكوكبة المميزة من الاداريين ، ان يمددوا فترة تكليفهم حتى نهاية السنة الميلادية.
وهذا لا يعني اننا نسعى لوأد الديمقراطية في نادي الحركة الوطنية، او نعمل على ترسيخ مبدأ التعيين فيه، ولكن الظرف الذي يمر به الهلال يقتضي هذا الموقف.
آخر الكلام
تسحب يوم بعد غد الثلاثاء بالعاصمة المصرية القاهرة قرعة دوري المجموعات للاندية المتاهلة لدور الثمانية في بطولة دوري ابطال افريقيا.
وتنتظر جماهير الهلال هذه القرعة بفارق الصبر، لمعرفة موضع فريقها، والمجموعة التي سيلعب فيها والفرق التي سيواجهها.
وحسب تصنيف الاندية القاري فان الهلال، مرشح لملاقاة كل الفرق التي تاهلت ما عدا الصفاقصي التونسي الذي صنف معه في المستوى الثاني.
وهذا يعني انه يمكن ان يواجه، الترجي او مازمبي المصنفين اولا، وقد يلاقي الزمالك ، او وفاق سطيف، المصنفين ثالثا ، وربما الاهلي الليبي، او فيتا كلوب الكنغولي الروابع.
وفي كل الاحوال، نعتقد ان الهلال الذي يضم لاعبين مميزين اكتسبوا خبرات عريضه ، ومدرب مؤهل،سيكون اهل للتحدي وقادر على مقارعة كل الفرق التي سيواجهها.
آلمنا نبأ رحيل لاعب هلال الفاشر الشاب الفاضل، الذي انتقل الى جوار ربه امس، ونسأل المولى ان يتغمده بواسع رحمته، ويعوض شبابه الجنة.
هاجم مدرب المريخ الالماني اوتوفيستر لاعبيه عقب نهاية مباراة هلال كادوقلي بسبب ولوج هدفين في مرماه في الدقائق الاخيرة.
وهذا يعني ان الخواجة، كما قال مريخاب غير راضي عن اداء الدفاع، أو انه يمهد بذلك لايجاد تبريرات اذا خسر امام الامل، والهلال.
وداعية: اذا كان البعض يرى ان شطب هيثم كان خطأ .. فان اعادة تسجيله ستكون خطيئة .
Rawa_60@yahoo.com













امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابراهيم عوض
 19  0
التعليقات ( 19 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    العمار 04-28-2014 09:0
    الغرض من عودة العجوز تدمير الموهبة وليد علاءالدين...الفلم مكشوف باخراج مريخاب امدرمان
  • #2
    الجحجاح 04-28-2014 08:0
    هل تذكرون ردة فعل الارباب عند سماعه بتوقيع هيثم للمريخ...انفضوا الغبار الارباب كان عايز يموت عديل بالعربي كدا كان يقرا ما يحدث حاليا في الساحة ومدي تاثير هذا الفعل علي تاريخه بالهلال وقال قولته المشهورة هيثم..........
  • #3
    خالدأبويوسف 04-27-2014 08:0
    منظراتيه كتاب ومعلقين أتركوا هيثم وشأنه هو اليوم يلعب للزعيم وكلكم الرافضين لعودته غير صادقين والكل يتمنى عودى هيثم للوصيف اتركوه وحاله ولم يكتب أحد كتاب الزعيم عن هذا الموضوع لتنشغلوا به هكذا اهتمو ا بالمجموعات ومازمبي والترجي وخلي لاعبي الزعيم في حالهم الرجفه بدت
  • #4
    ابو الملوك 04-27-2014 11:0
    العايزين هيثم يرجع ديل ليس هلالاب و انما هيثماب ,, هؤلاء يعشقون هيثم اكثر من الهلال ,,, يجب ان نصدرهم للمريخ مع هيثم و نرتاح منهم
  • #5
    أبو مدثر 04-27-2014 10:0
    الإستاذ ابو روعة يجب عليكم كإعلاميين الإهتمام بفريق الكرة بنادي الهلال واتركو المواضع الجانبية . هيثم قارورة انتهى عهده منذ 2011 وانتو لسع تكتبوا عنو ! الهلال غير فاضي لامثال قارورة الهلال لدية مباريات مع ال 8 الكبار ومثل هذه المواضيع يثيرها إعلام المريخ لخلق البلبلة في فريق الهلال ويجب الإنتباه . وداعية : يا قارورة سيب الكورة ..
  • #6
    ود الهلال 04-27-2014 10:0
    اللذين يسعون لاجراء الانتخابات في هذا التوقيت يسعون للاضرار في هذا التوقيت الحساس وكلام الطيب العباسي مع فاطنة الصادقة يوم الجمعة حول استحالة تعيين لجنة تسيير جديدة لانتفاء الشروط التي تستوجب التعيين ومنها المصلحة العامة!! كلام غريب ومردود عليه والاعجب ان يصدر من رجل قانوني وهو الآن عضو لجنة التسيير!!! فالمصلحة العامة تقديرها يرجع الي السلطة التي ترعي هذه المصلحة وهي الجهة التي يخولها القانون اتخاذ القرار وليس للاجتهاد غير المؤسس لهذا الاستاذ الذي افتى بجهله وان كان يعلم فالمصيبة اعظم
  • #7
    ابومازن 04-27-2014 09:0
    لا لعودة هذا الخائن وقد قلناها من قبل "من باعنا لا نشتريه"، لقد خرج هذا الخائن من قلوبنا وإلى الأبد وسنقاوم بكل الطرق المشروعة غير المشروعة فكرة إعادته مرة أخرى لعشقنا الأبدي فهو بتصرفه صار أقل قامة من ذلك.
  • #8
    الاحمرالصارخ 04-27-2014 09:0
    ظللنا طوال الايام الماضية نتابع ترويج الاستاذة/ فاطمة الصادق لعودة هيثم مصطفي لناديه السابق الهلال وكنا نظن بانها رغبته ولكن بعد خروجه عبر وسائل الاعلام وتصريحه الاخير برغبه بالاستمرار بالمريخ...نحذر ثم نحذر كل من يتعرض للاعبينا ومن الافضل الابتعاد عن لاعبينا واحترام رغبتهم.
  • #9
    ابوالفاضل 04-27-2014 09:0
    ياناس هوي نوموا نومكم هيثم لا جايكم ولابفكر للرجعة ليكم ابوخليل ماعندو موضوع يكتب فيهو بعد فضيحة باسطة.
  • #10
    الضرغام الاشو 04-27-2014 09:0
    انا شخصيا مع رغبة هيثم في الاول والاخير واحترمها......اخر تصريح لهيثم اكد رغبته الاستمرار بالمريخ العظيم...ارجوكم ابعدوا من لاعبينا..ولانامت اعين الجبناء
  • #11
    ابوصلوات 04-27-2014 09:0
    معلوم للجميع ان هيثم شطب بحماقة البرير وليس لانه اساء لرئيس الهلال هو فقط قال ان البرير اسوأ رئيس مر على الهلال وهذه حقيقه لا يستطيع انكارها الا مكابر هذا من حقه بعد ان تأكد من تصرفات البرير بمحاول تدميره وقرار شطبه ..انت ما صدقت ظهور موضوع هيثم من جديد بدأت تطبل وتبث سمومك اتق الله في ما تكتب ..
  • #12
    بكور 04-27-2014 08:0
    صراحة يا ابو روعة مقالك اليوم روعة .. ولاول مرة تكتب شيء ضد رغبة صلاح ادريس و الغريب في الامر ان آلة صلاح ادريس الاعلامية بدأت تدق على هذا الوتر و تعلم علم اليقين ان مثل هذه المواضيع غير انها تضعف الهلال في هذه المرحلة و تزيد الانقسام و التشرزم بين فئاته فلن تقويه و الذين يخلقون هذه البلبة يرمون الى اهداف معلومة للجميع. عندما انتقل هيثم الى المريخ قالوا انه عصر الاحتراف و اللاعب قادر على العطاء و ان ما يدعونه انصار الهلال من ان هيثم تاريخ و رمز للهلال لايجوز زهابه للفريق الند قالوا انتم عاطفيون و اليوم عندما يريدون عودة هيثم للهلال نسألهم بماذا يفيد هيثم الهلال يقولون هيثم تاريخ و يجب التعامل معه تربويا طيب اين الاحترافية التي كنتم تتشدقون بها.
  • #13
    محمدين2020 04-27-2014 07:0
    الحديث عن عودة خميرة خط أحمر ولا لضرب الاستقرار و عودة الفوضى
  • #14
    nagma19@ 04-27-2014 07:0
    يا ابوروعة ما وريتنا رأيك في المهزلة التحكيمية بطولة معتز عبدالباسط، ورأيك في هدف محمد موسى بس خلي الباقي والنقاط الملح السحت الحرام، ضروري تعليقك يا صحفي يا محترم.
  • #15
    ابو خالد الدمام 04-27-2014 07:0
    يا ابراهيم انت عارف البرير شطب هيثم فقط (( للتشفي) وانت عارف ان البرير رجل ارعن وتصرفاته هوجاء لايمت للرياضة بصلة وقال بالحرف الواحد لو الزمن رجع بيه عشرة سنة كان شطب هيثم ماذا تفهم من هذا الكلام ايها الابراهيم هيثم شطب مظلوما وبتقول لو رجع هيثم حتكون خطيئة اي خطيئة ايها الابراهيم انتو بس ابعدو والهلال ده حيكون 100% الناس اللي عندها اهداف ومصالح خلوكم بعيدين او امشي اكتب مع قريبك المطبلاتي وكلكم من طينة واحدة ... حمانا الله من الحاسدين الحاقدين وحسبنا الله ونعم الوكيل
  • #17
    هلالابي وافتخر 04-27-2014 07:0
    لا والف لا لعودة هيثم بل لا مكان له في الهلال بعد الان لان ما قام به من فعل في حق الهلال وجماهيره الوفيه التي صنعت منه نجما لا يشق له غبار لا يمكن ان يتنسي اطلاقا فهما كان مظلوما من ادارة الرئيس الطرير ذاك الاخر الذي دمر الهلال كان عليه ان يقدر هذه الجماهير التي اعتصمت من اجله وعانت الامرين الا انه خزلها وباعها بابخس الاثمان عندما وقع في صفوف الند التقليدي ضاربا بشعورها واحساسها عرض الحائط لكن لابأس هذه الجماهير التي صنعت نجوميتك قادره علي صنع مليون هيثم واعلم جيدا انه لا مكان لك في الهلال ولا في قلوب جماهيره ابدا يا ..............!!!!
  • #18
    أبو السارة 04-27-2014 06:0
    الهلال مش وكالة من غير بواب ، هيثم أساء الأدب وبفتكر إنه يمكن أن يدير الهلال كما يشاء وقد لقي جزاؤه ، والمريخ يريد أن يتخلص منه ليتنصل من تكريمه ، وهيثم يريد العوده ليكرم بالهلال ولكن هيهات ، وإذا المريخ غير راغب فيه خليهو يباصيهو لصلاح إدريس عشان يكرموهو ب حسين شندي أو نيل الحصاحيصا عشان يكرموهو ب إنصاف مدني.بلاش هيثم بلاش بطيخ.
  • #19
    كمال عثمان قسم السيد 04-27-2014 06:0
    الأستاذ / إبراهيم عوض المحترم تحية طيبة وبعد أوافقك الرأى فى موضوع الكابتن هيثم ولكن لى سؤال سبق وان طرحته على الأستاذ / صلاح الحويج وهو يتعلق بحقوق الأندية الهلال والمريخ والأهلى شندى من حقوق بث مبارياتهم على قناة الدورى والكاس القطرية ولكن للاسف لم يرد على فرجائى إثارة هذا الموضوع وإذا كانت لديك الإجابة إحاطة الرأى العام الرياضى بذلك. ولك شكرى وتقديرى . أبو اسامة - المملكة العربية السعودية الرياض - شركة سدر للخدمات جوال : 0565372351
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019