• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
محمد كامل سعيد

(فزاعة) اسمها الهلال..!!

محمد كامل سعيد

 2  0  2144
محمد كامل سعيد

* تهرول جل الاسرة المريخية خلف الهلال.. ويسعى الجميع بقوة لمعاندته والسلام.. اذا طلب تأجيل مباراة يكون رد الاحمر رفض ذلك الطلب.. واذا اقترح الازرق تقديم موعد لقاء نجد التفاعل الضدي مباشرة من طرف قادة المريخ..!!

* قد يقول احد (المطبلاتية)، او الذين يسبحون بحمدهم، ان الهلال ايضاً يفعل ذات الشئ، وله نقول ان ما يفعله الهلال يجب ان لا يكون مثل الكلام المنزل حتى يتخذه اصحاب المرض كدليل يستندون عليه لتمرير منطقهم المعوج..!!

* في المريخ يظل البحث دائماً عن التعاقد مع (مشاطيب) الهلال او فائض عمالته حيث يجد القادم من صفوف الازرق الارض الحمراء مفروشة له بالورود والرياحين وتكون المعاملة الخاصة هي العنوان..!!

* وبرضو لن نسمح لأحد يأتي ليقول أن ذلك يحدث ايضاً من جانب الهلالاب عندما يتعاقدون مع لاعب مريخي لأنه ليس من المنطق ان نتعامل مع أفعال الاهلة بذات الطريقة التي نتعامل بها مع الكلام المنزل..!!

* حتى ولو كان الهلالاب يتطلعون لخطف او التعاقد مع لاعبي المريخ المنتهية عقدوهم او المشاطيب فان تلك النظرة او ذالك الاسلوب يجب ان لا يكون نهجاً اساسياً في تعامل المريخاب ولو من باب انهم (صفوة)..!!

* امتلأ كشف المريخ بمجموعة من (العطالى) الذين أدمنوا الجلوس على دكة البدلاء بعدما توحدت حولهم اراء جل المدربين الذين تعاقبوا على التدريب خلال السنوات الاخيرة ورغم ذلك لا احد يفكر في الاستغناء عنهم..!!

* ولعل بقاء مجموعة كبيرة من اللاعبين في كشوفات المريخ واصرارهم على القيام بدور (تمومة الجرتق) علاقته مباشرة بحرص قادة المجلس ومن خلفهم المطبلاتية على عدم ذهاب اولئك العطالى الى الهلال..!!

* ان جل العطالى اتخذوا من اشاعة مفاوضة الهلال لهم ستارة يتوارون خلفها، وبالتالي يضمنون ابتعاد اسمائهم من خطر الشطب من الكشوفات كل ستة اشهر، لا يستحقون الاستمرارية مع الاحمر..!!

* هنالك العشرات من اللاعبين الذين صرف عليهم المريخ المليارات، سواء وطنيين او أجانب او مجنسين، دون بصمة فنية واضحة اللهم الا الجلوس على دكة البدلاء..!!

* لاعب مثل تراوري يسجل هدف ويهدر عشرات الفرص ورغم ذلك نتابعه وهو يحجز مكانه الثابت في التشكيلة ويشارك اساسياً ولايستطيع احد استبداله اثناء المباريات والسبب لأنه قادم من الهلال..!!

* المدرب كروجر دفع ثمن استبعاده لهيثم مصطفى من التشكيلة الاساسية غالياً بعدما أنهى المجلس عقده بحجة وهمية لينجح احد مشاطيب الهلال في اقالة مدرب أجنبي..!!

* ولا اعتقد ان عشاق المريخ نسيوا ما حدث قبل اسابيع بين المدرب المساعد ابراهومة وعلاء الدين يوسف ورحيل المساعد..!!

* تخريمة اولى: في المريخ (فزاعة) اسمها الهلال تجعل الجميع يتعاملون بشئ من التوتر والحذر مع كل القادمين من الديار الزرقاء..!!

* تخريمة ثانية: اللهم اكفنا شر (الكتاحة) و(الفزاعة).. مع الامنيات ان لا يكون تراوري قد (ضرب) المريخ (بمبا) مثل باسيرو..!!

© 2014 Microsoft Terms Privacy & cookies Developers English (United States)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جلابي 04-24-2014 08:0
    مثل هذا المقال هو ما يفتعل الفتنه ادرك حال فريقك اولا وناقش وجود الفزاعات والعاطلين به وبعدها شوف وسيط روحاني يحاول بلاتصال بالاشباح في فريقكم الذي يعاني ويعاني ويعاني فان اردت الشهرة اقله تكون بكلمة الحق في فريقكك التعبان وعينك في الفيل وتطعن ........ لن اقول سوي ان الصحافه اصبحت ارضا خصبه لكل من اراد القول بانه صحفي للمرة الاخيرة اصلح من حال فريقك ودع الصفوة في حالهم هذا ان كنت اصلا صحفي ولكن الهجوم علي المريخ يعني بانك لست متمكننا من الخوض في امور الهلال والا طردت خارج الصحافه نهائيا ..مما يعني بانك تمومة عدد في الطابور
  • #2
    عاشق الهلال 04-23-2014 01:0
    تبرأت الهيئة النقابية للعاملين بالمواصفات والمقاييس من التهم التي وجهها المراجع العام للهيئة والمتعلقة بالاعتداء على المال العام واتهمت في الوقت ذاته من أسمتهم حاشية المديرالعام الوافدين إلى الهيئة بالتصرف في المبالغ الواردة في بلاغين الأول بمبلغ (6,015,000) دولار، (ستة مليون وخمسة عشر ألف دولار)، والثاني بمبلغ (1,700,000) دولار (مليون وسبمعائة ألف) دولار بجانب مبلغ (3,350) يورو، ثلاثة ألف وثلاثمائة وخمسين يورو، وناشد بيان صادر عن الهيئة رئيس الجمهورية ورئيس المجلس الوطني بضرورة التدخل ووقف الفساد بهيئة المواصفات حسب البيان وأكد البيان صحة ما أورده تقرير المراجع العام من اعتداء ومخالفات وقال إن الأموال ما زالت تنهب من المجموعة الوافدة مع المدير العام الذي تتمتع بحمايته عبر واجهات الشراء والتعاقد والترحيلات والصيانة. وطالب البيان بضرورة السير في التحقيقات لاسترداد ملايين الدولارات المنهوبة من أموال الشعب وشدد على ضرورة محاكمة المتهمين الذين ما يزالون يتمتعون بالرحلات والسفريات الخارجية. ،،،،،،، اهدى الخبر اعلاه للصحفى الذى استمات دفاعا عن سعادة الفريق الداعم للمجاهدات و الذى سبق ان نصحنا بالصمت فالرجل حسب قوله كويس و انا من جانبى اثق فى ان الصحفى راجل كويس و لكن يجب الا ينخدع بالمظاهر ولا يتأثر بالعلاقات الشخصية
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019