• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
محمد كامل سعيد

باولينو.. وكمان اليجا تانا وآبالو..!!

محمد كامل سعيد

 10  0  2861
محمد كامل سعيد

* اعدت قراءة خبر عودة باولينو للمريخ والذي ورد في بعض صحف أمس اكثر من مرة ربما لهول المفاجأة.. وتأكدت نية "أوتو" الاستعانة بخدمات البرازيلي مرة أخرى.. وليس ببعيد ان نرى اللاعب يركض مرة اخرى بشعار الاحمر..!!

* البحث عن اعادة باولينو لن تكون خطوة غريبة في ظل السياسة التي يتبعها مجلس الادارة بقيادة الرئيس الطوالي والتي تتميز بعلاقة وطيدة مع الفوضى تحت ستار الحرص على مصلحة الفريق والنادي..!!

* وبعيداً عن اي تفصيل عن فكرة الاستعانة بباولينو نشير الى سؤال بسيط هو كم ياترى هو عمر باولينو الآن...؟! وماذا سيقدم للمريخ بعدما فشل في احداث الفارق قبل سبع سنوات من الآن..؟!!

* الاشكالية الحقيقية في المريخ ان مثل تلك الدعاوى التي تأتي على شاكلة الافكار المزاجية يمكن ان تتحول الى حقيقة خاصة اذا راقت لأصحاب المصالح الذين لا ولن يجدوا اية صعوبة في اقناع الرئيس بها..!!

* لن نسأل اين هيثم مصطفى الذي تعامل معه افراد الاسرة المريخية بذات الاسلوب الذي يتعامل به الاطفال مع اللعبة الجديدة.. حيث فرحوا به لأيام لكنهم سرعان ما نسيوه وبدأوا يعترفون بغياب صانع الألعاب..!!

* خلاص يا خواجة "أوتو" تحرك في موضوع اعادة باولينو لكن بدون اي سمسرة لو سمحت.. وبالمرة كمل ثوابك وجيب مع باولينو المدافع (الفولاذي) آبالو (أهو ممكن يلقي ليهو قرش قرشين يمشي بيهم امورو)..!!

* وفي بقية الدوائر المتعلقة بالسماسرة الذين يلتفون حول الرئيس الطوالي نتمنى ان يتحركوا لإعادة بقية الأجانب السابقين وفي مقدمتهم اليجا تانا (أبو كعب) ونجاد (الخبرة) وفرقة العطالى التونسية ناس بن ضيف الله ومرابط والنفطي..!!

* ان مجلس المريخ والسواد الأعظم من اعلامه يتعاملون مع النادي على طريقة (من نسي قديمه تاااه) ولكن بطريقة عكسية يعرفونها هم دون سواهم..!!

* التفكير في اعادة باولينو تؤكد ان قادة المريخ لا يملون الدوران في فلك محدود ومجموعة معروفة من الاسماء سواء في التدريب او دائرة الكرة.. وعليه لا مانع من دخول اللاعبين هذه اللعبة..!!

* كل الخطوات (الكارثية) في المريخ تبدأ على ذات الطريقة التي بدأ بها مسلسل اعادة البرازيلي باولينو للكشوفات.. اشاعات لا تتعدى ان تكون بالونات اختبار تسبق التنفيذ العملي..!!

* واعتقد ان الشارع المريخي صار الآن في كامل استعداده النفسي والمعنوي للترحيب بمبعوث العناية الذي سيتمكن من اخراج الفريق من دوامته الحالية..!!

* الحقيقة التي يتهرب منها الجميع تؤكد ان مشاكل المريخ الفنية لا حل لها غير سياسة الانضباط والتي تبدأ باعادة هيبة النادي..!!

* تخريمة اولى: سعدت لإحتفال الرئيس البشير بفريق الهلال واستقباله للاعبي الازرق في بيت الضيافة ومطالبتهم باحراز كأس افريقيا..!!

* تخريمة ثانية: تذكرت استقبال الرئيس للمريخ، قبل (25) عاماً، ولن أنسى ان نجوم الاحمر زاروا القصر وهم يحملون كأس مانديلا.. ولا تعليق..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 10  0
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كرانزا 04-23-2014 10:0
    مواضيعك فارغة وبلا هدف .. ولا تستحق الرد عليها .. وأقولك قولين مقتبسين من الإخوة الذين سبقوني .. جهزوا للخريف يا حبة عيني .
  • #2
    abdalla mohd 04-23-2014 10:0
    يا جماعة كامل ده لو ما كتب العمود سوف يفقد راتبه الشهري
  • #3
    بكري عبده 04-23-2014 09:0
    دخل لعيبة الهلال وهم يحملون السودان فى حدقات عيونهم .. انتو كدي نزلوا التمهيدي ده من فوق راسكم . تمهيدي ﻻ تكلمنى .
  • #4
    adil 04-23-2014 07:0
    سؤال للاخ المشجع المركب ماكينة صحفي قبل 25 سنة يعني بحساب بسيط هذه الفترة هي عمر رجل الان في عز الشباب طيب وماذا بعد ال25 سنة هذه هل اوقفوا منافسة الكونفدرالية ام انها الصدفة البحتة التي لن تتكرر ؟ وكما تعلم ان الصدفة مرة في العمر.الكنفدرالية هي اقل قامة من كأس الاندية التي يشارك فيها كبار القارة. وكثير من الاندية العربية رفضتها بحجة انها لا تليق بها. لكن شعورك بالدونية يجعلك تتذكر اشياء قبل ان اولد انا.
  • #5
    Hassan 04-22-2014 03:0
    هذا الرجل دائما في الختام يضع جملة يصطاد بها المعلقين.. وللاسف ينجح كثيرا.. لا تستعجلوا التعليقات.. وسيسقط في يده الامر.. كدي حاولوا عدم الرد..
  • #6
    التلب 04-22-2014 11:0
    هههههههههههههههههه شفت كيف يا صحفي الغفلة مهما رجعت لي فريقك واتكلمت عنو لازم تزكر الهلال وكاسكم دا عامل زي بيضة الديك مرة واحدة بتحصل نحن هسه ما فاضين ليكم نحن ورانا مجموعات انتو زي ما قال محمد عبد الماجد جهزو للخريف احسن ليكم
  • #7
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 04-22-2014 10:0
    بالله عليك ياكاتب المقال كم كان عمرك عندما دخل لعيبة المريخ في ذلك الزمن القصر الجمهوري.. ارحمونا يرحكم الله . من حديث الذكريات نحن الان في عهد غير ال الخمسة وعشرون عاما والتي جعلتوها نشيدا كنشيد الدولة عندما يعزف في المحافل الدولية .. تناقض عجيب بين مقالك والجزئية الاخيره ... كلكم في الهوي سوى يامعشر كتاب المريخ ..
  • #8
    أبو مدثر 04-22-2014 09:0
    كأس مانديلا عبارة عن ( صفيحة ) اكل عليها الدهر وشرب احرزها المريخ في بطولة كانت ضعيفة والدليل إلغاء البطولة من الكاف وتغييرها إلى الكنفدرالية حاليا . لقد مات نيلسون مانديلا وحتى معظم اللاعبين في المريخ رحلو . حتى ان الكاف نسى هذه البطولة فكيف تذكرتها انت وعايز تذم بها رئيس الجمهورية حتى يتذكرها في الإحتفال بلاعبى الهلال . التصنيف الحالي لا يعرف صفيحة مانديلا ويعرف فقط الفرق ال 8 الكبار وإلدليل ان فريقك كل عام يبدأ من التمهيدي يا حبة عيني ..
  • #9
    عاشق الهلال 04-22-2014 09:0
    اعادة باولينو خطوة فى الطريق الصحيح فامثال باولينو وهيثم وتية هم الاقرب للمدرب من ناحية السن وتوفر التوافق الفكرى يسهل كثيرا على المدرب والذى يجد صعوبات فى التعامل مع جيل الفارق العمرى الذى يفصله عنه يزيد عن الستين عاما ،،،، سؤال برىء لما المريخ دخل القصر بكاس سيكافا القصر كان فيهو غردون ولا بعد ما استلموا المهدى !!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019