• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
محمد كامل سعيد

عفى الله عن ما سلف.. انه المريخ للاسف..!!

محمد كامل سعيد

 2  0  1974
محمد كامل سعيد

* تسلم مجلس المريخ راية الدفاع عن (حقوق النادي المستلبة).. وشن الفريق طارق هجوماً على سكرتير لجنة الحكام لأنه طالب لاعبي المريخ الانصراف للكرة وعدم الاحتجاج على قرارات التحكيم، واشاد باداء الدولي معتز عبد الباسط..!!

* ان الحقيقة التي لا يعرفها ولا يود ان يعرفها الفريق طارق تتمثل في ان الدولي معتز عبد الباسط جامل المريخ امام اهلي شندي بعدما تغاضى عن طرد بلة جابر بالبطاقة الصفراء الثانية..!!

* كما ان عبد الباسط جامل المريخ بعدما سمح لمساعد المدرب ابراهومة بالدخول للملعب غير مرة ولو من باب ان القانون لا يسمح للمدرب او مساعده باقتحام الملعب مهما كانت الاسباب والمبررات..!!

* هنا دعونا نتساءل: لماذا اقتحم ابراهومة الملعب اكثر من مرة..؟!! الاجابة معروفة وتابعها كل من شاهد اللقاء لأن مساعد المدرب هرول لتهدئة لاعبيه الذي خرجوا عن وعيهم بعدما اعتقدوا انهم أكبر من العقاب..!!

* الفريق طارق تحدث عن غياب الحساب في دوائر لجنة التحكيم.. ولا ادري هل نسي ان ذات الغياب الذي اتهم به لجنة الحكام يحدث في النادي الكبير والجماهيري ذائع الصيت قاهر الفرق الافريقية والعربية..؟!!

* اين الحساب والعقاب سعادة الفريق في نادي المريخ ونحن نتابع احد اللاعبين يحاول الاعتداء على مدربه وقبل ان تهدأ الأمور يعود ذات اللاعب ليتدرب مع زملائه وكأن شيئاً لم يكن..؟!!

* المدرب الالماني أوتو لم يتحدث لا من بيعد او قريب عن ما تناوله المطبلاتية وقادة المجلس بخصوص ظلم الحكم وانما نسب التعادل لغياب التركيز عند اللاعبين..!!

* لقد كشفت الطريقة التي انهى بها مجلس المريخ عقد الألماني كروجر الاسلوب المتبع في ادارة النادي الاحمر.. وتأكدنا انهم كقادة يفضلون التهرب من مواجهة المشاكل بشعار (عفى الله عن ما سلف)..!!

* نعم لقد تأكدنا عملياً بعد عودة علاء الدين للتدريب مع الفريق الاول وتحت قيادة ابراهومة الذي تعرض للتهديد بـ(الكسير) وسارت الأمور عادية وكأن شيئاً لم يكن..!!

* ان العفو عن علاء الدين بعد تجاوزه الخطير يفتح الباب امام بقية اللاعبين للاعتداء بكل الاشكال على مدربيهم ولن نستبعد ان تتطور الاعتداءات لتصل الى الاداريين..!!

* الواقع الذي يعيشه المريخ يؤكد ان الأوضاع و(للاسف) لن تنصلح في ظل سياسة (عفى الله عن ما سلف) لأنه لا بديل عن الانضباط كسياسة يمكن ان تعيد الينا المريخ الذي نعرفه..!!

* تخريمة اولى: المريخ يمكن ان يعود الى سكة الانتصارات امام النسور في الاسبوع السابع للدوري لكننا نتطلع لبداية سليمة بعد حسم الفوضى واستعادة هيبة النادي..!!

* تخريمة ثانية: سمعنا عن (الكلام الساكت) الذي نقل مروجوه رغبة حارس كمبالا الانضمام للمريخ.. ولا ادري هل يعلم اصحاب تلك الشائعة الآثار المترتبة عليها..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    hass 03-21-2014 07:0
    استراتيجة المريخ التى ينتهجها مجلسه واعلامه هى التى اودت بالمريخ الى التهلكه 1-الهجوم على الحكام فى كل زمان ومكان والقاء اللوم عليهم فى كل نواحى الفشل فى النادى 2-محاولة اضعاف الهلال بملاحقة لاعبيها المشطوبين او الموجودين بكشف الفريق .وهذه السياسه اتت بنتائج عكسيه وادت الى تقوية الهلال وترابط لاعبيه واضعاف النسيج والانتماء لدى لاعبى المريخ ..
  • #2
    قطع 03-21-2014 02:0
    كلامك عيييييييييييييييييييين العقل لكن منو البقول البغلة في الابريق ؟؟؟ تحية مليونية ليك .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019