• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
محمد كامل سعيد

المريخ (غارق) في الفوضى..!!

محمد كامل سعيد

 2  0  2260
محمد كامل سعيد

* كما توقعنا فقد شرع المطبلاتية في توجيه اقلامهم الى معتز عبد الباسط الذي ادار مباراة أمس الأول بين الاهلي شندي والمريخ.. ونسيوا و تناسوا ما حدث من تجاوزات واعتراضات كان بطلها بلة والبقية احتجاجاً على قرارات الحكم..!!

* لم يسأل احد عن تجاوز بلة جابر الذي كان يستحق المساءلة والعقاب حيث ترك الجميع الخطأ الفادح الذي اساء فيه اللاعب للمريخ وتفرغوا للهجوم على عبد الباسط الذي لم يظلم المريخ كما يزعم البعض..!!

* في الهلال، وخلال المباراة التي اداها الازرق في مدني امام الاتحاد وشهدت طرد المالي سيدي بيه، تابعنا المدرب التونسي يصدر عقوبة في حق اللاعب المطرود.. ولأن المريخ (غارق) في الفوضى لم ولن نتوقع اي عقوبات..!!

* الهجوم الذي يمارسه المطبلاتية على التحكيم لن يغير شيئاً من الواقع المتراجع الذي يعيشه الاحمر بل على العكس يمكن ان يمنح اللاعبين الحق ويمهد لهم سكة تكرار فيلم الاعتراض والسقوط في قادم المباريات..!!

* المنطق يضع مجلس المريخ امام ضرورة اتخاذ قرار شجاع بمعاقبة امير كمال لتهوره الذي وضع الفريق في موقف حرج وقاده لفقدان صدارة الدوري بعد التعادل الذي كان بالامكان ان يتحول الى هزيمة..!!

* حتى بلة جابر يستحق العقوبة من مجلس الادارة لأن الحكم، الذي وصفه المطبلاتية بالظالم، جامله ولم يطرده بالبطاقة الصفراء الثانية التي كان يستحقها في الشوط الثاني..!!

* غياب العقاب، وكما ذكرنا من قبل، هو الذي يشجع اللاعبين على تكرار السقوط حتى ولو كان الثمن هزيمة المريخ سواء في الدوري المحلي او المشاركات الخارجية..!!

* مطبلاتية المريخ لا ولن يطالبوا بمعاقبة هذا اللاعب او ذاك لأنهم لا يفكرون الا في زيادة ارقام توزيع صحفهم.. وليس مهماً ما اذا كانت تلك السياسة تصب في مصلحة الفريق ام لا..!!

* ولأننا لا ننتظر اي (حركة) ايجابية من المطبلاتية دعونا نحلم ونتمنى ان يخرج المجلس عن اطار المألوف ويصدر قراراً شجاعاً يعاقب من خلاله "بلة" و"امير كمال"..!!

* الألماني "أوتو" تعامل بشجاعته المعهودة وحمل اللاعبين مسئولية ضياع نقطتين امام الاهلي شندي ولم يعلق فشل الفريق في الفوز على شماعة الحكم..!!

* يمكن للمريخ تجاوز نتيجة التعادل التي انتهت عليها مبارا شندي امام الاهلي ولكننا نتمنى ان تكون البداية الجديدة على نظافة يسترد قبلها النادي وضعيته وهيبته..!!

* تخريمة اولى: رغم ان المريخ تساوى مع الهلال في عدد المباريات التي لعبها، ست لكل، الا ان البعض يصر على ان الاحمر فقد صدارة الممتاز (مؤقتاً).. ده كلام يا ناس..؟!!

* تخريمة ثانية: اشرف الفاتح النقر على فريقه الاهلي امام المريخ رغم الايقاف لأنه لم يتسلم قرار الاتحاد الذي تأخر في الوصول لأيام ونحن في عهد الانترنت.. وعجبي..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    على يوسف 03-20-2014 08:0
    يا ابو المفهومية كنت متخيلك تجى علينا فى الهلال وقلنا وقت وبس لكن حكاية مجلس الادارة يصدر عقوبات على اللعيبة على ادائهم جى كانت جلطة كبيرة منك طيب المدرب ودائرة الكرة جايبنهم يعملوا شنو لكن الظاهر طلعت ابو مفهومية صحيح
  • #2
    كرونجي 03-20-2014 07:0
    قال سيد الخيط نصاً :المنطق يضع مجلس المريخ امام ضرورة اتخاذ قرار شجاع بمعاقبة امير كمال لتهوره اي منطق هذا الذي يعاقب لاعبا استخدما تكتيكا لمنع هدف 100% بخطا خارج منطقة الجزاء ؟؟؟؟؟؟؟؟ لا تتعدى نسبة الاستفادة منه بهدف أكثر من 5% تهور أمير منع الاهلي من التقدم في الشوط الاول .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019