• ×
الجمعة 7 مايو 2021 | 05-06-2021
محمد كامل سعيد

الذاكرة (السمكية)..!!

محمد كامل سعيد

 16  0  2712
محمد كامل سعيد

* انفرجت اسارير جل المريخاب بعد ذهاب (الغمة) كروجر، وشروع أوتو في مهمته الجديدة، وقيادته لأول تدريب لفريق الكرة بالمريخ.. حيث ملأت عبارات التفاؤل العرجاء كل الأخبار والمقالات التي تحدث بفرح عن الحالة النفسية للاعبين..!!

* (انتفض المارد الأحمر) وتحولت كل السلبيات الى ايجابيات بين ليلة وضحاها.. وكيف لا تتغير الحالة وهيثم قد شفي من إلتهاب الجيوب الأنفية..؟!! وكمان إجتمع مع أوتوفيستر بعدما عاد بشهية مفتوحة..!!

* ان ما حدث ويحدث ما هو الاّ تحدي للملل.. وكأني بمشاكل المريخ القديمة، الظاهرة وغير الظاهرة، قد تلاشت تماماً بمجرد قدوم المدرب الجديد القديم أوتو..!!

* لقد عزف جل الاعلام المريخي على (الذاكرة السمكية) التي يتميز بها السواد الأعظم من عشاق الأحمر.. ونسيوا او تعمدوا تناسي النكسة الاخيرة بواسطة الاخبار التي أكدت ان أوتوفيستر تحدث مع هيثم مصطفى قبل التدريب..!!

* ونزل خبر التقاط علاء الدين يوسف للصور التذكارية مع اوتو نزل برداً وسلاماً على جل عشاق المريخ وكانت تلك الخطوة كافية للتأكيد على ان المريخ عبر مرحلة الإحباط تماماً..!!

* (الذاكرة السمكية) علاقتها مباشرة مع الطريقة التي يتعامل بها عدد كبير من عشاق الأحمر مع الأحداث.. ولدرجة انهم على استعداد دائماً لـ(بلع الطعم) الذي سبق لهم السقوط غير مرة بواسطته..!!

* الإنفعال المريخي بعد السقوط الأفريقي بدأ راجفاً متردداً حيث طالب المجلس ضرورة الابتعاد عن التعامل بردود الأفعال.. لطنه تحول فجأة (قضاء وقدر) الى رياح عاتية بعدما رفض كروجر قرار تخفيض راتبه..!!

* ولأن جل الاعلاميين في المريخ لا يعرفون غير التطبيل وعودنا على استغلال كل المتغيرات وتوظيفها في اتجاه مصالحهم الخاصة معتمدين كما قلنا من قبل على (الذاكرة السمكية للأمة المريخية) سارت تلك المتغيرات في صالح الأحمر..!!

* رصد مجلس المريخ ما يعادل (300) ألف دولار لأوتوفيستر، هي عبارة عن رواتبه خلال الشهور العشرة القادمة، لتأمين الفوز ببطولة الدوري المحلي.. والله يا بلاااش..!!

* ذلك بخلاف رواتب اللاعبين الأجانب الذين حولهم سقوط الأحمر المبكر في رابطة الأبطال الى (عطالى) تفرغوا للفوز على فرق الدوري مقابل الحصول على عشرات الآلآف من الدولارات..!!

* ان كل الذين لا علاقة لهم بـ(الذاكرة السمكية) يعلمون تمام العلم ان مسلسل بداية أوتو المثالية ما هي الا اعادة للحلقة الأولى التي تابعها الجميع على مسرح المريخ في اليوم الأول للتعاقد مع كروجر..!!

* تخريمة اولى: تابعت الشوط الأول لمباراة الملعب المالي والهلال عبر الاذاعة على طريقة الاعلام البشري في القرون الوسطى.. ولدرجة انني تشككت وتساءلت هل نحن في القرن (21)..؟!!

* تخريمة ثانية: زارني مساء أمس في مكتبي الاخ خالد الاعيسر المدير السابق لقناة النيلين الرياضية وتحدثنا في العديد من المواضيع المهمة سأتناولها في قادم الأيام باذن الله..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 16  0
التعليقات ( 16 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابومازن 03-03-2014 10:0
    لقد خاب فالك وخاب ظنك أيها السخفي الحقود يا عديم الوطنية فموت بغيظك وخليك متلقح على الرصيف وتتفرج على أسيادك وهم يزرعون الفرح في نفوس الشعب السوداني إلا من أبى.
  • #3
    علي الأمين 03-02-2014 01:0
    شفاك الله...مباراة طيران المريخ تم نقلها بنفس الطريقة فما المشكلة ...أم هو الاحباط من عدم حدوث النتيجة الرباعية التي كنت تنتظرها... خليك في مريخك و واليك...
  • #4
    فيصل 03-02-2014 01:0
    * ضعف وغياب التركيز، سيكون أحد الأسباب المباشرة في هزيمة الهلال المرتقبة خاصة وان لاعبي فريق الملعب يملكون من الدوافع ما يؤهلم لتأمين استمراريتهم في المسابقة الأولى بالقارة السمراء..!! * الكلمات الصريحة والواضحة التي قالها المدرب التونسي النابي في حق اللاعب السوداني قبل بداية مشواره مع الهلال ستكون حاضرة في لقاء الغد بباماكو..!! * نفسية اللاعب السوداني ستجعل افراد الهلال بلا دافع في الدور الأول لمسابقة رابطة الأبطال.. خاصة وانهم تعودوا على ان لا يكون تفوقهم سوى رد فعل لإنتصار مريخي او تقدم أحمر في مراحل بطولة افريقيا..!! * ان الواقع وحسابات المنطق نشير الى ان الهزيمة (الرباعية) تنتظر الهلال في مالي امام الملعب غداً السبت.. ومنذ الآن سيفكر اصحاب المصالح في طريقة لتبرير الهزيمة المنتظرة..!! * ان المنطق هو الذي يجعلنا نبتعد عن دائرة التفاؤل استناداً على ان الثوابت التي حدثت خلال السنوات الماضية تحكي بكل التفاصيل وتشير الى النهاية الحزينة والتي لن تخرج عن السيناريوهات الأخيرة..!! * لقد كنت أول من توقع رباعية سيوي العاجي في وقت سرح فيه السواد الأعظم من المطبلاتية مع خيالاتهم المريضة وصوروا الفريق العاجي وكأنه احد فرق الدرجة الثالثه ))هذا ما شخبطه هذا السخفي محمد كامل اول امس بدون اي امنيات طيبه او او لا سمح الله اههه الداير اكتبه ما بنشروا اعمل شنو اكتم بس
  • #5
    حسن حلفا 03-02-2014 12:0
    عرفت يا صحفي الغفلة انو الزعيم السوداني هو الهلال ...ما توقعت انو الهلال حيتغلب بالاربعة !!!!علي اي (كمبلة)اسندت توقعك هذا ام أن الفشل المتواصل للوصيف السوداني جعلك اميأ لا تعرف (الالف من كوز الذره)؟؟؟؟عشنا وشفنا بلد ما فيها صحافة بقدل فيها (الورل).
  • #7
    خالدأبويوسف 03-02-2014 12:0
    أنت ليه منظارك أسود وليه كل سمومك تجاه هيثم أنت لاهلالي ولامريخي تمنيت هزيمة الهلال بالأربعه وتحسرت على رفع الروح المعنويه للاعبي الزعيم ألبس نضاره بيضاء لترى الدنيا بطبيعتها السمحه
  • #9
    احمد فضل السيد 03-02-2014 11:0
    انا سؤالي للسيد ضربات ركنية ؟ علي اي اسااس تنبأت بهزيمة الهلااال برباعية؟ وماهو كلامك بعد ان خيب الهلااال ظنك وظن الكثيرين مثلك ؟ الرد ولو بعد عمودين انا في الانتظااار
  • #10
    ابو سارية 03-02-2014 11:0
    الاربعة كيف ياسخفي الغفلة دي حسادتكم الطيرت الدلاقين
  • #11
    Azmi 03-02-2014 11:0
    تابعت الشوط الأول من مباراة الهلال على طريقة القرون الوسطى وكنت تمني نفسك أن ينهزم الهلال هزيمة ثقيلة كما توقعت السنة الماضية وكما كتبت في مقالك قبل كم يوم وذكرت أن الهلال سينهزم لا محالة يا ترى ماذا وصلت إليه بعد المتابعة إتضح أنك كما هو حال أعلام الضلال حاقد على الهلال ولا ترى في الهلال شيئاً جميلا لا أدري من ذا الذي ذكر لك أنك كاتب صحفي رياضي غصباً عنك وعن كل الأعلام المريخي السالب الهلال هو الزعيم وهو سيد البلد وهو الذي يدخل الفرح لهذا الشعب امكلوم الذي إبتلاه الله بكتاب مثلك
  • #12
    Mamoun 03-02-2014 11:0
    تخريمة اولى يا سيد محمد كامل سعيد ,, لم يتهزم الهلال بالاربعة بطولة رجاله ودعوات الملايين من محبيه البسطاء والوطنيين الشرفاء ************* تخريمة ثانية من ليس له خير في أهل بيته فليس له خير في الآخرين ومن يهجو أهل بيته فليس بغريب عليه تمني الشر للآخرين ،، مابقى لك الا ان تهجو نفسك يا حطيئة القرن العشرين *************************** تخريمة ثالثة (( عَنْ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ رَحِمَ اللَّهُ عَبْدًا سَمْحًا إِذَا بَاعَ سَمْحًا إِذَا اشْتَرَى سَمْحًا إِذَا اقْتَضَى))
  • #13
    أبو مدثر 03-02-2014 10:0
    حقدك على الهلال جعلك لا تبارك النتيجة حتى لزملائك في المهنة . لقد توقعت في مقالك قبل المباراة بان النتيجة 4 لصالح الملعب ! يا راجل اخجل . انت فاكر الهلال ده طيش افريقيا ؟!! .
  • #14
    أحمد 03-02-2014 10:0
    لو انته نسيت انا مانسيت لقد توقعت اول امس في عمودك بهزيمة الهلال بأربع اهداف ولكن خابت امانيك وطلعت على فشوش وموت بغيظك يا حاقد .
  • #15
    حسام 03-02-2014 10:0
    اها ما وريتنا ما لقيت طريقه تحضر الشوط التانى ولا كنت مشغول بتذاكر لاولاد اخوك ولا كنت مالك !!!ابشرك انه الهلال طلع متعادل سلبيا و احبطك للدين و حا يخليك تركز مع الوالى و جماعته بس ..
  • #16
    عاشق الهلال 03-02-2014 10:0
    (شباك الهلال.. والرباعية (المالية) المنتظرة..!!)،،، اعلاه عنوان لمقال كامل كتبه سيد محمد كامل سعيد والذى وصف انتفاضة سبتمبر بالشماشة لاعتدائهم على الفارهة التى يملكها وقد دبج قدس الله سره مقالا كاملا متوقعا وحسب تحليله الفنى هزيمه الهلال بالاربعة وبعد النتيجة لم تتفتق عبقريته الا عن نقد سوء النقل الاذاعى ،،،، يا رجل الم يكن من المناسب ان تبدى اسفك على تعادل الهلال او على الاقل تبدى الاسف على ان تحليلك الفنى قد جانبه الصواب !!!! استدركت ان الكاتب من اولاد سيدة فرح وعليه فان اى موقف غير الذى فعل سيكون غير طبيعى
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019