• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-29-2024
محمد كامل سعيد

"أوتو" يشيد بهيثم.. ويبعده..!!

محمد كامل سعيد

 5  0  1750
محمد كامل سعيد

* أكمل المريخ التسجيلات الرئيسية في شهر ديسمبر الماضي في غياب المدرب التونسي محمد عثمان الكوكي الذي كان يتواجد في بلاده.. وأقدم مجلس عصام الحاج على التعاقد مع الثنائي هيثم مصطفى وعلاء الدين يوسف لأجل (المكاواة)..!!

* ولأن الكوكي لم يكن في قامة المريخ لم نتعجب من اشادته بهيثم وتغزله في قدراته.. وكانت كل الكلمات التي قالها التونسي في حق ثنائي الهلال السابق تجد طريقها للنشر وتتصدر الخطوط الأولى للإصدارات الحمراء..!!

* ولأن (لكل غربال جديد شدّة) ـ او كما يقول الاشقاء في شمال الوادي ـ ظل هيثم يشارك اساسياً في جل مباريات المريخ خلال الموسم الماضي.. ولم يقصر المطبلاتية في منحة نجومية العديد من المباريات..!!

* بعد الهزيمة امام الهلال في الدورة الثانية ـ وبمشاركة هيثم ـ انقلب المريخاب على الكوكي و(لحقوه امات طه).. وتبدلت عبارات الثناء والاشادة بالتونسي الى شتيمة واساءات وتقليل من مقدراته الفنية..!!

* قبل نهاية الموسم الماضي تعاقد المريخ مع الالماني (القديم الجديد) كروجر الذي وجد من الاشادة ما لم يجده هيثم نفسه بعد الانضمام للاحمر.. واشاد الجميع بما قدمه كروجر لسان جورج الأثيوبي..!!

* ومع (لخمة الفرح الكاذب) كتب المطبلاتية على لسان كروجر الكثير من التصريحات التي لم يقلها.. على شاكلة (بامكان هيثم ان يلعب ويؤدي بنشاط لعشر سنوات قادمة).. و(ان هيثم لا غني عنه في الملعب حتى ولو لعب بكرسي متحرك)..!!

* حسم كروجر لقب الدوري لصالح المريخ.. وكان قبلها قد نفى كل ما قيل على لسانه بخصوص هيثم.. واشار الى ان الدخول الى التشكيلة المريخية محكوم بالعطاء..!!

* منذ بداية الموسم التنافسي الحالي لم يعتمد كروجر على هيثم.. ولم يستعن به الاّ في دقائق معدودة خلال مباراة الأسبوع الأول بالدوري امام الاهلي عطبرة..!!

* مع بداية المشوار الافريقي وضع كرجر هيثم خارج قائمة الاساسيين والاحتياطيين.. وبعد السقوط الأفريقي من التمهيدي امام كمبالا تبعه فاصل من غيابات اللاعب عن التدريبات بسبب (الالتهاب المزعوم) تم التعاقد مع "أوتو"..!!

* وعلى ذات سيناريو المسلسل الذي تعامل به (المطبلاتية) مع مقدم كروجر.. تابعنا تصريحات "أوتو" الذي صفق اعجاباً بمقدرات هيثم.. وتبادل معه الابتسامات و(القفشات)..!!

* بالامس وقع "أوتو" عقداً لعامين مع المريخ.. وفي أول خطوة بعد التعاقد اعلن الألماني ابعاد هيثم من قائمة المشاركين في لقاء الاتحاد مدني اليوم بالدوري الممتاز..!!

* تخريمة اولى: لعل ما حدث في المرات الثلاث المتعلقة بالمدربين الكوكي وكروجر وأوتو يشير بوضوح الى ان العملية المتعلقة بتوصيل المعلومة للمتابعين مبنية على نقل التصريحات الكاذبة..!!

* تخريمة ثانية: وفي اتجاه ليس ببعيد عن واقع الحالة التي تناولناها برز اتجاه لتعيين هيثم في الجهاز الفني للمريخ للاستفادة من خبراته.. ولا تعليق..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    aboujimmy 03-13-2014 02:0
    مباراة الهلال والمريخ فى الدورة التانية للعام الماضى كانت اولى مباريات كروجر وليس الكوكى
  • #3
    عصام 03-13-2014 01:0
    تبا للمطبلاتيه ومجلس الهوان المريخى يعينو قاروره فى الجهاز الفنى ويطردو الخلوق العجب لماذا لاتعينو العجب هل ليس لديه خبرات
  • #4
    ودالبرقيق 03-13-2014 12:0
    ضعف وغياب التركيز، سيكون أحد الأسباب المباشرة في هزيمة الهلال المرتقبة خاصة وان لاعبي فريق الملعب يملكون من الدوافع ما يؤهلم لتأمين استمراريتهم في المسابقة الأولى بالقارة السمراء..!! * الكلمات الصريحة والواضحة التي قالها المدرب التونسي النابي في حق اللاعب السوداني قبل بداية مشواره مع الهلال ستكون حاضرة في لقاء الغد بباماكو..!! * نفسية اللاعب السوداني ستجعل افراد الهلال بلا دافع في الدور الأول لمسابقة رابطة الأبطال.. خاصة وانهم تعودوا على ان لا يكون تفوقهم سوى رد فعل لإنتصار مريخي او تقدم أحمر في مراحل بطولة افريقيا..!! * ان الواقع وحسابات المنطق نشير الى ان الهزيمة (الرباعية) تنتظر الهلال في مالي امام الملعب غداً السبت.. ومنذ الآن سيفكر اصحاب المصالح في طريقة لتبرير الهزيمة المنتظرة..!! I########## الحمدلله الذي ابعدك الله عن الهلال اليوم
  • #5
    سعيد لورد 03-13-2014 10:0
    تعيين هيثم في الجهاز الفني للمريخ للاستفادة من خبراته. كروجر هو من بادر بهذا الاقتراح و في هذا الصدد نحيل إلى مقال مزمل تحت عنوان ( ما جرى لهيثم ) و فيما يلي اقتباس من المقال. [عقب العودة إلى الدوحة حدث التحول الكبير في علاقة المدرب باللاعب، حيث اجتمع كروجر بهيثم، وقال له إنه لن يعتمد عليه في كل المباريات، وأنه يحتاج إليه كمدرب مساعد في بعض اللقاءات! ]
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019