• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
محمد احمد سوقي

سكرتير الموردة يفجر المفاجآت في تعقيبه على "الشارع الرياضي":

محمد احمد سوقي

 1  0  1845
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد احمد دسوقي

الذين يطالبون المجلس بالاستقالة هلالاب ومريخاب.. ولا يدينون بالولاء للموردة..!!
المعارضة هي التي تسببت في هبوط الفريق بموافقتها على بيع نجوم الفريق لهلال مريخ..!!
سنواصل العمل حتى نهاية الفترة ولن تجبرنا تهديدات المعارضة على الاستقالة..!!
× قلت أمس في هذه الزاوية ان أكثر من مئتي عضو من نادي الموردة قد تقدموا بمذكرة للمفوض طالبوا فيها بعقد جمعية عمومية لسحب الثقة من المجلس الحالي الذي هبط الفريق في عهده للأولى وأوضحت انه بسبب مماطلة المفوض في الاستجابة لعقد الجمعية قررت الجماهير تسيير مظاهرة لمكاتب المفوض للمطالبة بحسم الموضوع وفي حالة عدم الاستجابة فان الجماهير ستعتصم لحين الاستجابة لقرار عقد الجمعية وسحب الثقة وأشرت الى ان مجلس الموردة رفض الاستجابة لرجاءات ومناشدات كبار الموردة لاتاحة الفرصة لاختيار مجلس جديد يعيد الموردة للممتاز..
× ولأننا نؤمن بحق الاختلاف واحترام الرأي والرأي الآخر نتيح الفرصة لسكرتير الموردة منذر حسين الذي تلقينا منه اتصالاً هاتفياً للرد على كل ما ورد في هذه الزاوية ولطرح رؤيته حول الوضع في النادي ومستقبل الفريق بعد هبوطه حيث أكد انه كمسؤول بنادي الموردة الذي ظل يمارس الديمقراطية منذ زمن طويل يستطيع ان يؤكد انهم لم يحجروا على أي عضو ان يطالب بسحب الثقة من المجلس كإجراء طبيعي من أجل مصلحة الموردة حسب اعتقاده ولكن المشكلة ان كشف العضوية الذي تقدموا به للمفوض لسحب الثقة به الكثير من الأخطاء والمخالفات القانونية كوجود موقعين في الكشف ليست لديهم عضوية وآخرين تم تضليلهم بأن الهدف من التوقيع هو معالجة مشاكل النادي وليس سحب الثقة ولذلك تقدمنا بمذكرة للمفوض فندنا فيها كل ما جاء بطلب عقد الجمعية واكدنا ان هذه المذكرة غير مكتملة العناصر من الناحية القانونية لسحب الثقة الشيء الذي يؤكد ان كل ما اثير من ضجة حول هذه المذكرة مجرد زوبعة لن تهز شعرة في المجلس..
× وأشار منذر الى ان هذه المجموعة التي تريد الاطاحة بالمجلس الحالي هي نفس المجموعة التي سحبت الثقة من مجلس ناجح وصل بالموردة للعب في البطولة الافريقية بجنوب افريقيا والتي تتحمل المسؤولية في كل ما لحق بالموردة من تدهور وتراجع وصل مرحلة الهبوط للدرجة الأولى فضلاً عن ذلك فان هذه المجموعة هي التي وافقت على بيع اللاعبين لهلال مريخ رغم اعتراضنا عليه والذي يعتبر من الأسباب الأساسية لهبوط الفريق.. واعتقد ان لاعباً مثل رمضان عجب لو لم يتم اطلاق سراحه للمريخ لما حدث العقم الهجومي الذي أدى لفقدان الموردة لمقعدها في الممتاز..!
× ونفى منذر ان يكون المجلس الحالي قد رفض مطالبة كبار الموردة بالاستقالة ولكنهم اشترطوا أن يأتي لهم الأقطاب بقائمة متفق عليها مع توفير مبلغ الاثنين مليار والتي وعدوا بها لإعادة بناء الفريق ولكنهم من غير المعقول ان يستقيلوا كمجلس منتخب دون التأكد من القدرة الادارية والمادية لمن يريدون ادارة النادي.. ولأن الكبار لم يتمكنوا من احضار قائمة المجلس والأموال التي التزموا بها فقد تمسكنا باستمرار المجلس لأننا لا يمكن ان نتخلى عن مسؤوليتنا التي كلفتنا بها الجمعية العمومية ونترك النادي في فراغ في هذه الظروف التي تفرض على كل أبناء الموردة ان يتوحدوا من أجل اعادة الموردة لموقعها في الممتاز..
× وأوضح منذر ان المجلس قد وافق على عودة محمود محمد الأمين لرئاسة النادي بعد أن اعلنوا عن تبرعه بمبلغ خمسمائة مليون حيث ذهب رئيس النادي الريح اسماعيل له بمنزله لاقناعه بالعمل ولكنه اعتذر عن العمل كرئيس للنادي ولكل هذه الأسباب فإننا سنواصل العمل ولن نستقيل بمذكرات و"هيجانات" لن تخيفنا أو تدفعنا لترك الموردة في هذه الظروف مهما كانت التحديات والتهديدات واذا كانت هذه المجموعة تريدنا ان نستقيل عليهم احضار قائمة مقنعة وتجهيز الأموال المطلوبة لتوفير المتطلبات وبدون هذا لن تستطيع اي قوة ان تجبرنا على الاستقالة بعد أن جئنا عبر ممارسة ديمقراطية نلنا فيها ثقة الجمعية..
× وفجر منذر قنبلة كبرى بإتهامه ان بعض الذين يطالبوننا بالاستقالة هم هلالاب ومريخاب ولا يدينون بالولاء الكامل للموردة كما ان هذه المجموعة ليس لديها أفكار أو رؤية أو مشاريع لادارة النادي وهي التي تسببت في تراجع مستواه وهبوطه بموافقتهم على بيع نجوم الفريق للأزرق والأحمر رغم ندرة المواهب وعدم قدرة الأموال التي استلموها في تعويض اللاعبين الذين فقدهم الفريق..
× وأكد منذر في ختام حديثه ان مجلسه سيواصل عمله حتى نهاية دورته ولن يترك موقعه للذين جعلوا الموردة تتعرض للهبوط منذ أكثر من 20 عاماً ببيع نجومها ومواهبها التي افقدتها القدرة على المنافسة على البطولات وتسببت في هبوطها في الموسم الماضي..
تنويه:
× تسببت بعض الكلمات التي سقطت من المادة التي علقت فيها على حديث صلاح ادريس عن مجموعة الوفاء لأهل العطاء أخلت بالمعنى بشكل واضح ولكنها قطعاً لا تفوت على فطنة القاريء.. لذا لزم التنويه والاعتذار..

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عاشق الهلال 02-21-2014 10:0
    انت مدين باكثر من اعتذار يا استاذ دسوقى ،،، هل شاهدت بالامس الموقف الراقى للرائع فيصل العجب وهو يرفض الاحتفال بهدفه فى مرمى فريقه السابق !!! الم يقفز الى ذهنك منظر الفرحة الهستيرية لمشطوب الهلال للهدف الذى احرزه زميله غاندى وليس المشطوب فى شباك الهلال ،،، الا تكفى هذه اللقطة فقط لاحراجك ومن ينادون بعودته ومن ثم تتقدمون باعتذار لشعب الهلال !!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019